يوم الحجاب العالمي: أزياء شتوية محتشمة وأنيقة من وحي الفاشينستا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024 آخر تحديث: الخميس، 01 فبراير 2024
يوم الحجاب العالمي: أزياء شتوية محتشمة وأنيقة من وحي الفاشينستا

لا يمكن أن تتنازل المرأة عن أناقتها تحت أي ظرف، ولأننا نعيش فترة شتاء مختلفة مع تقلبات الطقس المناخية التي غيرت كثيراً في درجات الحرارة خلال الفصل الأكثر برودة حول العالم، تحتاج حواء دائماً للظهور بإطلالة أنيقة تناسب ستايلها الخاص.

لدى المرأة المحجبة الكثير من الاختيارات الواسعة والمنوعة التي تناسب إطلالاتها في فصل الشتاء، فهناك من تفضل إطلالة محتشمة قبل كل شيء وهناك من تستمتع بإطلالة عصرية كاجوال تناسب احتياجاتها اليومية، ولحسن الحظ صادفنا عدداً من الفاشينستا المحجبات التي تعتبر إطلالاتهن مصدر إلهام للكثيرات..

تابعونا وتعرفوا على أبرز تنسيقات الفاشينستا المحجبات لإطلالاتهن الشتوية الأنيقة في 2024، في يوم الحجاب العالمي وشاهدي تشكيلة واسعة من الملابس التي تناسب جميع الأذواق بلمسة محتشمة وأنيقة..

تنسيق المعطف الطويل

لا غنى خلال فصل الشتاء البارد عن المعاطف الطويلة، الجميل هنا أن الفاشينستا تنوعت إطلالاتهن بشكل واسع مع اختيارات جريئة وجديدة لإدخال عناصر مختلفة على تنسيقات هذه النوعية من المعاطف الصوفية.

تنسيقات المعطف الجملي

يعد المعطف الجملي الخيار الأكثر شيوعاً واتساعاً في عالم الموضة، خاصة لأنه لا يقتصر فقط على المحجبات ولكنه يشمل جميع الخيارات الممكنة لمحبات الأناقة على كل الأصعدة النسائية، وقد اختارته كل من الفاشينستا سهى وسلمى مسرور وحنين الصيفي وخولة المراغي.

نسقت واحدة من الفاشينستات المعروفة بأناقتها الكبيرة وعدد متابعيها الذي يقترب من المليون متابع، معطفها الجملي الطويل ذو الأكمام مع قميص أبيض وبنطلون من نفس اللون، واختارت لهذه الإطلالة العصرية حزاماً متوسط السمك أبرز جمال الإطلالة، مع غطاء رأس أحادي اللون بدون نقشات.

نالت هذه الإطلالة الكثير من التعليقات الإيجابية، حيث أشاد بها المتابعات اللواتي أبدين إعجابهن بهذا التنسيق المختلف.

فيما ذهبت أخرى لتنسيق المعطف الجملي الطويل مع فستان صوفي باللون الأسود، وبدون الكثير من التفاصيل أغلقت المعطف من المنتصف ليظهر الفستان من أعلى وأسفل مع حزام في الوسط وحجاب بنقشات هادئة.

تنسيق آخر لمعطف جملي طويل مختلف للفاشينستا سلمى مسرور جاء بأكمام مفتوحة مع فستان أبيض كريمي وحجاب بنقشات جريئة، أعطى الإطلالة ستايل مميز للغاية.

المعطف الجملي الطويل حصل على المزيد من الأناقة المعروفة عند تنسيقه مع بنطلون من الجينز الأزرق وتوب صوفي باللون الأبيض أو الجملي المطابق، مع حجاب مختلف.

تنسيق المعطف الأسود الجلد

المعطف الجلدي الأسود لم يخرج يوماً من سباق الموضة والأناقة، فهو دائماً وأبداً حاضراً على دعوة الأكثر أناقة، ترتديه الفتيات والنساء من جميع الأعمار بتنسيقات شتوية مختلفة وخلابة.

ارتدته إحدى الفاشينستا مع تنورة سوداء بيليسيه وقميص أبيض مع حجاب رأس أسود مطابق لتحصل على العلامة الكاملة للأناقة العصرية والكلاسيكية في مزيج رائع.

من ناحية أخرى نسقت الجاكيت الأسود الجلد القصير فاشينستا محجبة مع بنطلون جينز عصري واسع الأرجل وتوب لم يظهر منه الكثير، مع حجاب من الشيفون ربطته بطريقة عصرية، ونالت الإطلالة إعجاب الكثيرات.

اختارت الفاشينستا سلمى مسرور واحدة من أبرز من مدونات الموضة المعطف الجلد الطويل مع بنطلون جينز وقميص، وأخرى اختارت أن تربط رابطة عنق نسائية رقيقة مع غطاء رأس ربطته للخلف وهي موضة لا تفضلها الكثيرات في الحياة اليومية.

تنسيق المعطف الفرو

للشتاء نكهة أخرى عندما يتم مزج البرودة مع اختيار أنيق للمعطف الفرو بجميع أشكاله وأنواعه، الفراء له دفء خاص وأناقة مميزة تليق بالملكات، وقد اختارته الفاشينستا المحجبة سهى لتنسيقه مع بنطلون جينز واسع الأرجل.

الفاشينستا الكويتية  دلال الدوب تعمدت اختيار الفراء الصناعي باللون الكريمي مع قبعة من نفس القماش، وضعتها أعلى غطاء الرأس الخاص بها، في حركة مختلفة وجريئة، اختلفت حولها الأذواق.

لمزيد من الصور التي ستلهمك في اليوم العالمي للحجاب بإطلالة شتوية أنيقة ومحتشمة على طريقة فاشينستا المحجبات، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار