أسوأ الإطلالات في تاريخ الغولدن غلوب: بعض النجمات ارتكبن جرائم موضة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يناير 2020
أسوأ الإطلالات في تاريخ الغولدن غلوب: بعض النجمات ارتكبن جرائم موضة
مقالات ذات صلة
سعر حذاء وحقيبة ياسمين صبري: أرقام صادمة
سعر خرافي لفستان درة في مهرجان الفضائيات العربية
جميع إطلالات المشاهير في حفل 2020 People's Choice Awards

مرت مئات الإطلالات على السجادة الحمراء للغولدن غلوب بعضها كان الأفضل على الإطلاق في حين أن البعض الآخر كان الأسوأ على الإطلاق، تعرفوا على أسوأ الإطلالات في تاريخ الغولدن غلوب Golden Globes.
من بين الإطلالات السيئة نجد أسماء أكثر النجمات أناقة اليوم، فبداية مسيرة بعض النجمات في عالم الموضة كانت سيئة حقاً من أبرزهن النجمة جوليا روبرتس والتي أطلت في بدلة رجالية فضفاضة لم تناسب أبداً السجادة الحمراء أو غيرها لأنها كانت بعيداً تماماً عن أسلوب البدلات النسائية الأنيق.

كذلك بالنسبة للإعلامية أوبرا وينفري التي أطلت على السجادة الحمراء بفستان باللون الأبيض الناصع وأضافت إليه الكثير من الفرو، الإطلالة كان مبالغ فيها وغير مناسبة.
كما أطلت ووبي غولدبرغ على السجادة الحمراء للغولدن غلوب بإطلالة صفراء غريبة وأضافت إليها جاكيت طويل باللون الأبيض، الإطلالة بالكامل أقرب إلى أزياء الرسوم المتحركة للأطفال.
الاعتماد على الأزياء الغريبة لم يتغير حتى مع تطور الأزياء على السجادة الحمراء حيث أطلت جانيل مونييه في زي غريب لكن مونييه تحرص دائماً على اختيار إطلالات غير متوقعة وفريدة تجذب لها الأنظار في حفلات توزيع الجوائز.
سارة جيسيكا باركر أيضاً عام 2017 اختارت فستان باللون الأبيض مع ستايل أكمام غير متناسق وغريب.
تعرفوا على أسوأ الإطلالات في تاريخ الغولدن غلوب

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا