بعد جدل حفل غولدن غلوب: سيلينا غوميز تبتعد عن حسابها على إنستغرام

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
بعد جدل حفل غولدن غلوب: سيلينا غوميز تبتعد عن حسابها على إنستغرام

قررت النجمة العالمية سيلينا غوميز، الابتعاد عن حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وأخذ استراحة من التواصل الاجتماعي مع جمهورها.

سبب ابتعاد سيلينا غوميز عن إنستغرام

نشرت سيلينا من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها على إنستغرام، فيديو لحبيبها بيني بلانكو وهو يلعب مع بعض الأطفال؛ وأرفقت الفيديو بتعليق قالت خلاله: "سأكون بعيدة عن وسائل التواصل لفترة، أنا أركز على ما يهم حقاً".

جاءت هذه الخطوة، كرد غير مباشر على تصدّر اسمها الصحف والمجلات، بعد أن رصدتها عدسات الكاميرات في حفل الغولدن غلوب وهي تثرثر مع صديقتها تايلور سويفت، ورجح الجميع أنها تتكلم عن كايلي جينر.

سيلينا غوميز

ورجحت الصحف العالمية أن السبب وراء اعتزال غوميز لإنستغرام، هو الهجوم الشرس الذي شنّه عليها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على أثر انتشار فيديو لها وهي تتحدث مع صديقتها الفنانة تايلور سويفت خلال حفل الغولدن غلوب؛ معتبرين أنها كانت تتكلم عن كايلي جينير وحبيبها تيموثي شالاميه، وقد توصلوا لهذه النتيجة بسبب تعابير وجهها، التي كانت تدل على الاستهزاء والاستغراب من أمر ما صادم.

كان يُعتقد أن سيلينا طلبت من شالاميه التقاط صورة معاً، لكن صديقته كايلي جينر لم ترغب في ذلك، بعد ذلك ذهبت سيلينا إلى طاولة تايلور وكيلي سبيري لمشاركتهم شرب العصير. وكشف مصدر مقرب من سيلينا خلال تصريحات إعلامية عن أنها لم تكن تتحدث عن تيموثي وكايلي. وفقاً لهذا المصدر، لم تر سيلينا تيموثي في ذلك المساء ولم تكن لتذهب إليه لتطلب صورة.

سابقاً، كشفت سيلينا غوميز عن أن خطتها القادمة لأعمالها الفنية خلال العام الجديد 2024 لن يكون فيها مساحة كبيرة للأعمال الغنائية. فخلال إحدى حلقات البودكاست "SmartLess"، تحدثت غوميز عن الإصدارات الموسيقية القادمة، موضحة أنها تتطلع إلى التركيز على التمثيل، حتى لو جاء هذا التركيز على حساب مسيرتها الموسيقية، قائلة: "أشعر وكأن لدي ألبوماً آخر بداخلي، لكن من المحتمل أن أختار التمثيل".

مضيفة أن الموسيقى كانت بالنسبة لها مشروعاً جانبياً ممتعاً حتى بدأت العمل بالفعل، ووجدت أنها تستمتع كثيراً بالموسيقى، قائلة: "أردت أن أصبح ممثلة، ولم أكن أنوي أبداً أن أكون مغنية بدوام كامل ولكن يبدو أن تلك الهواية تحولت إلى شيء آخر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار