بين الأسوأ والأغرب: إطلالات لا تنسى في تاريخ غولدن غلوب على مر السنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
بين الأسوأ والأغرب: إطلالات لا تنسى في تاريخ غولدن غلوب على مر السنوات

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2024، حيث يعيش محبو النجوم والنجمات حالة من الترقب الكبير، حول الجوائز والإطلالات والتكريمات التي سيحصل عليها النجوم الليلة. 

وقبل انطلاق الحفل الفني الكبير، تعالوا نستعيد ذكريات الإطلالات الأسوأ والأغرب على مر السنوات السابقة، والتي لن تُمحى من ذاكرة متابعي الغولدن غلوب للأبد، خاصة بعد توثيقها من قبل الكاميرات، لتصبح لقطة خالدة.

غولدن غلوب 2023

تعرضت عدد من النجمات لانتقادات حادة وسخرية واسعة بسبب الإطلالات الخاصة بهن في غولدن غلوب 2023، وكانت مارغوت روبي نجمة باربي هي الأولى التي تم رصدها من قبل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، الذين وصفوا فستانها بالغريب.

اختارت مارغوت روبي فستاناً وردياً شاحباً من إحدى العلامات الفرنسية الشهيرة، وجاء الاختيار للتصميم والقماش اللامع والمليء بشرائط عرضية، مستفزاً لمحبي روبي الذين أكدوا أنها أساءت اختيار الفستان وشبهوها بالراقصات في الملاهي الرخيصة، ولاقت مارجوت الكثير من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

إليزابيث ديبيكي اختارت فستاناً وردياً آخر، مع حزام تحت منطقة الصدر، وجاء اختيار القماش القاسي والشكل العمود للفستان ليجلب الكثير من الانتقادات لديبيكي هي الأخرى، وقد كتب أحد النشطاء قائلاً "يا له من فستان قاس"، فيما أضاف آخر: "لقد أساءوا إلى فتاتي بهذا الفستان حقاً".

في حين كان فستان برادا الذي ارتدته نجمة فيلم Black Panther، ليتيتيا رايت، ذو اللون البرتقالي والكريمي، حاداً بلا شك، إلا أن مستخدمي تويتر استغربوا من الاختيار أكثر بسبب ارتدائه في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب. ذكرت إحداهن أن إطلالة رايت تبدو "غير مريحة" بشكل واضح، في حين أشارت أخرى إلى أن لونها المتدرج كان "يعطي شكلاً عظمياً غريباً مع بقع الدم المشابهة لتلك التي شوهدت في دراما أكلة لحوم البشر لتيموثي شالاميت".

ارتدت هايدي كلوم في غولدن غلوب 2023 فستاناً غريباً يتميز بألواح شفافة وترتر فضي ومساحات غير متماثلة من الريش الأرجواني المتدرج، ولاقت كلوم بسببه انتقادات كبيرة هي الأخرى.

أسوأ إطلالات غولدن غلوب على مر السنوات

فيما تنوعت الإطلالات الأسوأ والأغرب على مر السنوات، اختارت ريجينا كينغ فستاناً لا ينسى، حيث صُنع بمزيج غريب من الترتر والشيفون في حفل عام 2015، أما جيميما كيرك فقد اختارت الدخول على السجادة الحمراء بصيحة الكيمونو التي لم تناسب الحفل إطلاقاً.

أثارت إيما ستون الكثير من التساؤلات عام 2014 باختيار إطلالة شديدة الغرابة ولا تتناسب بالطبع مع تواجدها في حدث بحجم غولدن غلوب، وفي نفس العام ارتدت باولا باتون فستاناً باللون الأبيض الناصح كانت الكشكشة أفضل ما فيه فيما أثارت استغراب العديدين من ناحية أخرى.

هيلين بونهام كارتر قلبت الطاولة واستحقت لقب الأكثر غرابة، حين اختارت زوجاً من الأحذية بلونين مختلفين، حيث اختارت فردة حذاء باللون الأحمر وأخرى باللون الأخضر، ناهيكم عن باقي المظهر الذي استحق لقب الأغرب عن جدارة.

عام 2005 أساءت ديان كروجر الاختيار عندما ظهرت بإطلالة غريبة مكونة من تنورة متصلة بتوب قصير من خلال قماش مقلوب، الأمر الذي استحق وقفة تأمل وأسى على أناقة النجمة المعهودة، أما ديان كيتون فقد لفتت الأنظار بإطلالة باللون الأبيض مع قفاز ثقيل من الساتان.

شارون ستون عام 2003 اختارت إطلالة مكونة من فستان مفتوح باللون الأسود مع زوج من الأحذية المدببة، اللافت كان تمزق الفستان بشكل زائد عن الحد مما وضعها في قائمة الأسوأ حتى الآن، تقف سارة جيسيكا باركر أيضاً إلى جانب نجمات أسوأ الإطلالات بالمشد الكبير الذي ظهرت به عام 2003.

هل تظنون أننا انتهينا؟ لا يزال أمامكم الكثير لتشاهدوه من خلال صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار