أسوأ إطلالات النجمات في 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
أسوأ إطلالات النجمات في 2022

شهد عام 2022 الكثير من الإطلالات التي أثارت الجدل وعرضت النجمات للسخرية والانتقادات، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أسوأ إطلالات النجمات التي عرضتهن للنقد.

إطلالة شيرين عبدالوهاب

واحدة من بين أسوأ الإطلالات خلال عام 2022 كانت إطلالة الفنانة شيرين عبدالوهاب والتي اعتمدت فيها على فستان أبيض منقط بالأسود ومنفوش من الأسفل، ووصف متابعون أن هذه الإطلالة غير موفقة للفنانة المصرية ولا تتناسب مع طبيعة جسمها.

إطلالة سولاف فواخرجي

في مهرجان القاهرة السينمائي 2022 ظهرت الفنانة السورية سولاف فواخرجي بفستان أحمر صنفه مشاهدون بأنه من بين أسوأ إطلالات النجمات، خاصة وأن محبي سولاف فواخرجي اعتادو على اختيارها دائما لفساتين تبرز جمالها وأناقتها.

إطلالة ميريام فارس

واحدة من بين الإطلالات الغريبة والسيئة لعام 2022 كانت إطلالة الفنانة ميريام فارس والتي اعتمدات فيها في واحدة من حفلاتها على فستان من الستان الأخضر اللامع وهي الإطلالة التي عرضتها للانتقادات وصنفها متابعون بأنها الأسوأ من بين إطلالاتها.

إطلالة هبة السيسي

في مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2022 فاجأت هبة السيسي جمهورها بفستان غريب اعتمد على غطاء الرأس والتصميم المكشوف للفساتين القصيرة، وتعرضت هبة السيسي لموجة من السخرية والانتقادات خاصة وأن إطلالتها جاءت في أول دورة تشترط وضع كود أزياء للمشاهير.

إطلالة إيشوريا راي في مهرجان كان

أما إطلالة إيشوريا راي في مهرجان كان فكانت من بين أغرب الإطلالات حيث اعتمدت الفنانة العالمية على فستان أسود منفوش طويل تغطي الورود أحد أكتافه  والجانب الأيسر منه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار