ليس لها علاقة بالثروة: أسوأ إطلالات النجمات أبرزها من اللحم النيء!

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 30 أغسطس 2021
ليس لها علاقة بالثروة: أسوأ إطلالات النجمات أبرزها من اللحم النيء!

يعيش المشاهير حياة صاخبة تحت الأضواء، محل اهتمام الجماهير وكل خطوة لديهم بحساب، وهو الثمن الذي يدفعه غالبيتهم بسبب الشهرة والأموال الطائلة التي يُحصلونها جراء هذه الشهرة.

"النساء" شديدات الاهتمام بإطلالاتهن، على مر الزمان وباختلاف الأماكن والبلدان، المشهورات من النساء قد تتحول حياتهن إلى جحيم فوراً بسبب إطلالة غير موفقة، فالنجمات يتم انتقادهن بقسوة كما تتم محاباتهن بكرم.

ولكن الأمر لا يتعلق دائماً بالمال والشهرة، الذوق العام أحياناً قد يتفق أو يختلف على إطلالة، متى يحاسب الجمهور بالسلب أو الإيجاب؟ بالفعل لا توجد معايير لهذا الأمر ولا يوجد شيء ثابت.

هناك على مر الأيام، نجمات تخلوا عن إرضاء الذوق العام، لأغراض مختلفة، بعضهن أردن لفت الأنظار، وبعضهن أردن الظهور بمظهر جيد ولكن لم يحالفهن الحظ وخانهن الذوق في الاختيار، وأخريات لابد أن يتعلمن فن اختيار الملابس للمناسبات من جديد.

ليدي غاغا

النجمة العالمية ليدي غاغا، واحدة من أكثر نساء الأرض شهرة وثراء، ولكنها في كثير من الأحيان تصر على لفت الأنظار والظهور بمظهر غريب.

وهي من أكثر النجمات إثارة للجدل أيضاً، تارة بسبب مظهرها وأخرى بسبب تصريحاتها أو حتى الوشم الذي تعتمده.

في عام 2009 ومع بداية شهرتها استلمت ليدي غاغا جائزة على المسرح، وهي تغطي وجهها بقطعة من الدانتيل اللاصق، لم يظهر منها أي ملامح وهو ما بدى مخيفاً للبعض بينما وجده البعض مثيراً.

ليس لها علاقة بالثروة: أسوأ إطلالات النجمات أبرزها من اللحم النيء!

عام 2010 ارتدت ليدي غاغا إطلالة كاملة من اللحم النيء، لا نقصد هنا أنه فستاناً فقط، بل فستاناً وحذاءً وقطعة على شعرها، اعتمدت فيها على مفاجأة الجمهور بشيء يحدث للمرة الأولى وربما الأخيرة أيضاً.

وفي عام 2013 خلال أحد الحفلات في لندن، قدمت ليدي غاغا عرضا على المسرح مرتدية فستاناً من اللاتكس المنفوخ الملون بين اللونين الأبيض والأسود، لا توجد غرابة سوى في تصميم الفستان الذي أظهرها كأخطبوط متعدد الأذرع.

كيم كارداشيان

نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، اشتهرت أثناء فترتي حملها بارتداء إطلالات كارثية، لم يجنبها إياها سوى صرف النظر عن الحمل مجدداً والتفكير في اقتراح الأم البديلة للإنجاب في المرتين التاليتين، لمعاناتها مع  مشكلة تكلس المشيمة، وهي حالة مرضية تجعل من الحمل أمر خطير على صحة الأم.

 خلال الحمل الأول لكيم كارداشيان، كانت تعتمد على الإطلالات الجريئة غير المناسبة إطلاقا للمرأة الحامل، فكانت ترتدي الملابس القصيرة التي تبرز تورم قدميها، بالإضافة إلى الكعب العالي الذي يشكل خطورة على الحمل.

كما كان تنسيق كيم لأزيائها أمراً صعباً على ما يبدو، فكانت لا تكثر الاختيارات خارج اللونين الأبيض والأسود مما جعل إطلالات حملها الأول مزعجة لمحبيها.

ليس لها علاقة بالثروة: أسوأ إطلالات النجمات أبرزها من اللحم النيء!

الإطلالات التي اختارتها كيم كارداشيان للحمل الثاني، كانت مختلفة قليلا فكانت تعتمد على الألوان المتعددة والإطلالات الضيقة الطويلة بشكل ما، مع تنسيقها إلى جانب قطعة من الملابس الخارجية كالبليزر القصير، لإعطاء إيحاء بالرسمية، وهو ما لم يكن جيدا بما فيه الكفاية، فجاءت إطلالاتها غير موفقة للمرة الثانية، كما أنها لم تتخل عن الكعب العالي.

ليس لها علاقة بالثروة: أسوأ إطلالات النجمات أبرزها من اللحم النيء!

جينيفر لورنس

جينيفر لورنس من النجمات الشابات اللواتي يلفتن الأنظار بحضورهن وجاذبيتهن وموهبتهن الفطرية الكبيرة، إلا أن السنوات الأولى في مشوارها لم تكن بنفس ذات القدر من التوفيق في اختيار الإطلالات المختلفة على الريد كاربت.

أخذت جينيفر لورنس بضعة سنوات لتطور من اختيارها للفساتين التي تظهر بها في مختلف المهرجانات، فكانت إطلالاتها بين عامي 2010 و2012 تحديدا بحاجة كبيرة للمراجعة والتحسن.

في الختام، الإطلالات السيئة أو المزعجة ليس لها علاقة بالمال والثروة والشهرة، فكم من نجمة ساطعة في سماء الفن تعرضت للانتقادات الحادة بسبب مظهرها، وكم منهن كانت غير موفقة في اختياراتها لمواكبة الموضة ولفت الأنظار بصورة إيجابية، ولكن هذه الانتقادات الصحية هي ما تدفع أغلبهن للعمل على الظهور بصورة لائقة وأنيقة فيما بعد..

وفي هذا الألبوم نستعرض لكم بعض أسوأ الإطلالات لنجمات عالميات وقعن في فخ الموضة..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار