أشكال الحاجب الأكثر انتشاراً عام 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
أشكال الحاجب الأكثر انتشاراً عام 2020
مقالات ذات صلة
طرق زيادة الكولاجين في الوجه
فوائد زيت الخروع للحواجب والشعر والأظافر
أبسط طريقة لتطويل الرموش القصيرة

هذا العام شهد أكثر محاولات إصلاح حواجب وتعلم كيفية مساواتها بنفسك، مع محاولات تلوينها وصبغها في المنزل، وارتفعت معدلات شراء أفضل مكياج للحواجب، ولكن ما هي أكثر الحواجب انتشارا في 2020؟ لمعرفة نمط الحواجب الذي سنذهب إليه هذا العام؟ كان الأبرز هذا العام هو احتضان مظهر حواجب بروك شيلدز الشهير الكامل، والسماح للحواجب الخاصة بنا بالاندفاع أو الانطلاق مع اتجاه إحياء التسعينيات الأقل حجماً.

تعرفي الآن على هذه المجموعة من أشكال الحواجب الأكثر شيوعاً لعام 2020.

حواجب أودري

أشكال الحاجب الأكثر انتشاراً عام 2020

حاجب قصير ومستقيم ورقيق، أصبح شكل الحاجب الأيقوني ذائع الصيت خلال تصوير أودري هيبورن لـHolly Golightly  في Breakfast At Tiffany، تبنته نجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر، هذه الحواجب المستقيمة، مع رفع طفيف في نهاية الذيل، تؤطر وجهاً على شكل قلب بشكل مثالي، وتجذب الانتباه إلى العينين وتعزز عظام الوجنتين.

كيف تحصلين عليه؟

اضغطِ بفرشاة بزاوية على البودرة واضغطِ على أي فائض حتى لا تفرطي في تحميل الشعيرات، ثم باستخدام حركات صغيرة ناعمة في اتجاه صعود الحاجب وطوله، ليظهر بشكل ريش على حواجبك حتى تصلين إلى السماكة المطلوبة. لست بحاجة إلى أن تكون أنيقةً بشكل استثنائي مع هذه التقنية لأن حواجب أودري بها بعض الاهتزازات في حد ذاتها، ولكنها تتراكم ببطء لتكوين مظهر طبيعي.

الحواجب المثالية

أشكال الحاجب الأكثر انتشاراً عام 2020

نظرة حديثة على المظهر الكلاسيكي المقوس في الخمسينيات من القرن الماضي، هذا الحاجب يتألق بسهولة. يبدو مهذب ولكن ليس غير طبيعياً، فهذا أسلوب الحاجب المتراجع آسر حقًا في عام 2020. يدور حول فرد شعر الحاجب لجعل الحاجب يبدو رقيقًا طبيعيًا.

تعد سيندي كروفورد مثالًا رائعًا على الحاجب المثالي، حيث يجلب القوس الدقيق بنية لوجهها بحواف ناعمة ولكن مرتبة لا تبدو كما لو كانت مقطوعة.

أشكال الحاجب الأكثر انتشاراً عام 2020

للحصول على المظهر:

الهدف الرئيسي من اتجاه الحاجب هذا هو الملمس ذو الشعر الطبيعي الذي يخلق مظهر الشباب. باستخدم قلم حواجب أضيفي ضربات صغيرة في اتجاه نمو شعرك الطبيعي. أضيفي سمكاً على القوس حتى لا يصبحا رقيقين جدًا ثم حافظي على الحواجب في مكانها باستخدام هلام حواجب شفاف.

الجريئة الجميلة

أشكال الحاجب الأكثر انتشاراً عام 2020

حاجبين ممتلئين كثيفين، وتحتفظ Brooke Shields بمكانتها كملكة الحاجب الأصلية حتى عام 2020، مما ألهم أمثال عارضة الأزياء كارا ديليفين Cara Delevingne لتنمية حواجبها واحتضان شكلها الطبيعي. كان الوباء يعني أن النساء كن يجربن هذا الاتجاه أيضًا، العديد استغلوا إغلاق عام 2020 كفرصة لإعادة نمو حواجبهم إلى مظهر أكثر سمكًا وامتلاءً. عند إعادة فتح أبواب الصالونات، أراد العديد من العملاء  تشكيل حواجبهم مع التفاخر بمظهر الحاجب الأكثر سمكاً، لكن الحواجب الكاملة الكثيفة ليست مناسبة للجميع، ولكن يمكن أن تخلق الوهم بأنف أنحف وأطول. لذا ضع الملقاط واستخدمي هذا الأسلوب المريح.

ابتعد عن المرآة واتركِ حواجبكِ على أجهزتهم الخاصة لفترة من الوقت، يجب أن تفعلي ذلك من أسبوعين إلى أربعة أسابيع. إذا كانت حواجبك تكافح من أجل النمو بسبب بضع سنوات من إزالة الشعر بالشمع أو النتف، فإن مصل الحاجب سوف يغذي البصيلات، ويشجع النمو.

بعد ذلك، خذِ قلم حواجب وأضيفي حدوداً تشبه الشعر حيث تحتاج إلى حجم إضافي. ثم ضعي جل حواجب ملون للحفاظ على حواجبك الكثيفة في مكانها، اختاري الذي يحتوي على ألياف ملونة لإضافة اللون والحجم والملمس في واحد.

THE TONED DOWN

أشكال الحاجب الأكثر انتشاراً عام 2020

إن صيحة الحاجب هذا تحدت الشيخوخة، هو ما يعادل شد الحاجب الجراحي في 2020، بدون أي توقف. الحاجب ذو اللون الفاتح يجلب لمعاناً للوجه، ويعزز عينيك ويقلل من التباين بين الملامح، بينما الحاجب الأغمق يخلق ثقلاً. لن يلفت الحاجب الخفيف الانتباه إلى جبهتك، وأي تجاعيد قد تكون موجودة، ولكنه يعطي تعريفًا دقيقًا عند الحاجة، مصاحباً لنظرة عصرية رائعة على تحديد حواجبك، غالباً ما تفضل هذه الإطلالة على جينيفر لوبيز.

للحصول على المظهر

أولاً، انظري إلى لون شعركِ واختاري لوناً أفتح بدرجة أو درجتين، باستخدام فرشاة صغيرة بزاوية، ضعي البودرة برفق على شكل حواجبك لملئها حتى ترين تحديداً دقيقاً يمكن إجراء هذا المظهر بأي لون شعر، وهو رائع في خلق تأثير شد للجبهة.

الحاجب النحيل

أشكال الحاجب الأكثر انتشاراً عام 2020

لا ينبغي الخلط بينه وبين الحاجب النحيف للغاية الذي انطلق في التسعينيات، فهذا النمط أكثر حداثة ويمكن اتباعه الآن، تخلق الحواجب الرفيعة مظهرًا دقيقًا لوجهك، وإحساساً بالتوازن وتقود العين إلى ميزات أكثر امتلاء مثل الشفاه والعينين. كانت تشارليز ثيرون تعتمد على هذا المظهر لفترة طويلة وتستمر في الحفاظ على حواجبها نحيفة ومظلمة وأكثر وضوحًا من المظهر الطبيعي. احرصي على عدم السُمك الشديد لأن هذه الحواجب قد تصبح متقادمة قليلاً.

للحصول على المظهر:

لتصفيف حواجبك بشكل أقل نحافة، استثمري في زوج من الملاقط عالية الجودة، وانتفِ الشعر في نفس اتجاه النمو، واستوعبِ الشعر بالقرب من جذوره لتقليل الألم. استمر بثبات ولا تفرطي في نتفه!

بعد ذلك، استخدمي قلم حواجب، وأضيفي بعض عمق اللون إلى الجزء الأوسط من الحاجب، باستخدام لمسة أخف في المقدمة والذيل.