ميريام فارس تشكر جمهورها لتصدر فيملها الوثائقي الأكثر والأعلى انتشاراً

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021
ميريام فارس تشكر جمهورها لتصدر فيملها الوثائقي الأكثر والأعلى انتشاراً

حرصت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على توجيه رسالة شكر لجمهورها بعد النجاح  الذي حققه فيلمها الوثائقي "Myriam Fares the Journey"، الذي تم عرضه على منصة "نتفليكس"، في 3 يونيو الجاري.

ميريام فارس ترسل قبلات للجمهور

وعبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" نشرت ميريام فارس فيديو لها تحدثت خلاله عن نجاح فيلمها الوثائقي، إذ أكدت أنه منذ اليوم الأول لعرضه، وهي متصدرة "الترند"، والأكثر بحثاً على المنصة الشهيرة في كل البلدان العربية.

وأضافت أن الفيلم الوثائقي أصبح ضمن قائمة أفضل 10 أفلام أو أعمال عربية وأجنبية على منصة "نتفليكس"، موضحة أنه تصدر قائمة الأكثر مشاهدة في لبنان منذ اليوم الأول لعرضه، ولايزال يحافظ على المركز الأول حتى الآن.

وأضاف ميريام فارس أن الفيلم حظي بشعبية كبيرة أيضاً في عدد من الدول العربية مثل الأردن، حيث تصدر قائمة الأكثر مشاهدة بها، وفي السعودية بالمركز الثاني، بينما في مصر والكويت والمغرب بالمرتبة الثالثة.

وفي النهاية ارسلت ميريام قبلت لجمهورها لشكرهم في مساعدتها على هذا النجاح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

فيلم ميريام فارس على نتفليكس

يذكر أن ميريام فارس، تعاونت مع شبكة نتفليكس Netflix العالمية من أجل إنتاج وثائقي جديد، تحكي فيه رحلتها مع فترة الحظر خلال فترة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خاصة في فترة حملها، وما مرت بها خلال هذه الفترة من تأثيرات جسدية ونفسية أثرت عليها وعلى قراراتها.

وقالت "نتفليكس"، في بوستر الفيلم: "العمل يستغرق ساعة و١١ دقيقة، وسيعرض في 3 يونيو/حزيران، وستكشف من خلاله ميريام عن خبراتها الفنية والشخصية، التي عاشتها لتصبح أهم مغنية بلبنان".

وتظهر ميريام فارس في الإعلان الدعائي للوثائقي أثناء حملها بطفلها الثاني وتعلق الزينات من أجل جلسة تصوير خضعت لها برفقة زوجها ونجلها الأكبر جايدن.

وتكشف ميريام فارس في الوثائقي الجديد معاناتها أثناء فترة الحظر التي تبعت انتشار فيروس كورونا وحملها في نجلها الأصغر ديف إلى جانب الصعوبات التي واجهتها في التحضير لألبومها الجديد.

وكشف لإعلان الدعائي عن ميريام فارس وهي تتحدث عن زواجها من داني ديمتري وذكريات 6 سنين من الزواج بين الحظات السعيدة والعوائق التي واجهتها، واصفة تجربتها مع الزواج بأنها تجربة سعيدة.

وبدأت ميريام فارس الملقبة بـ"ملكة المسرح" بعد إنحسار جائحة كورونا الاستعداد لطرح ألبومها السادس قريباً ويتضمن 10 أغنيات متنوع اللهجات. وتبنت شركة “نتفليكس” عالمية ذات اهتمام فني واسع الانتشار عربياً وعالمياً طرح ألبوم ميريام الغنائي لتكون أول فنانة عربية يتم طرح ألبومها لها من خلال هذه الشركة.

يذكر أن آخر أعمال ميريام فارس أغنية حالة حلوة، التي شاركت بها في أحد الإعلانات الدعائية مع الفنان المصري آسر ياسين، وحققت الأغنية الخاصة بالإعلان نجاحاً ملحوظاً، ووصل عدد المشاهدات عبر يوتيوب إلى أكثر من 11 مليون مشاهدة، وأحدث هذا الإعلان في مصر، جدلًا كبيرًا وتعرضت لانتقادات واسعة في مصر، بسبب تصريحات إعلامية كانت قد أدلت بها منذ عامين أعلنت فيها أن أجرها أصبح كبيرًا على العمل في مصر.