أصالة تتألق بفستان من نيكولا جبران في حفل الشرقية وتغازل عايض يوسف

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021
أصالة تتألق بفستان من نيكولا جبران في حفل الشرقية وتغازل عايض يوسف

أحيت الفنانة السورية أصالة نصري والفنان السعدي عايض يوسف، حفل غنائي مميز في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، ضمن سلسلة حفلات غنائية لها في السعودية.

وتألقت الفنانة السورية، بفستان أصفر حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، المعروف بصداقته الكبيرة بينهما، حيث تختار أصالة معظم إطلالاتها هي وابنتها شام من توقيع نيكولا جبران.
أصالة تتألق بفستان من نيكولا جبران في حفل الشرقية وتغازل عايض يوسف

وأقيم حفل أصالة نصري وعايض يوسف، على مسرح الظهران اكسبو ضمن حفلات ”صيف الشرقية“ بالمملكة، حيث تشارك الثنائي في أمسية غنائية امتزجت فيها الكلمات مع الموسيقى وسط حضور جماهيري تفاعل معهما تصفيقا وغناء.

ولمعت أصالة في حفلها الثاني في المملكة العربية السعودية، بعد أقل من 48 ساعة على حفلها في جدة بصحة الفنان المصري رامي صبري بالإضافة للموهبة السعودية الصاعدة أحمد العادل.

أصالة تلهب حماس جمهور الشرقية:

منذ انطلاق حفلات صيف الشرقية الغنائي 2021 برعاية الهيئة العامة للترفيه، أحيت الفنانة أصالة نصري مع الفنان عايض يوسف ثالث حفلات موسم صيف الشرقية في واحدة من الأمسيات الغنائية الرائعة من حيث الحضور الجماهيري الذي غطى جنبات المسرح وبدأ بالتراقص مع كلمات الأغاني والموسيقى منذ بداية أولى أغاني الحفل، وذلك رغم ارتفاع نسبة الرطوبة التي وصلت إلى درجات عالية بالمنطقة الشرقية. 

واستمر الحفل لمدة ساعتين ونصف، كانت البداية بوصلة الفنان عايض يوسف الذي عبر عن سعادته بمشاركة الفنانة اصالة للحفل، من ثم بدأ بغناء 8 أغاني من أحلي أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وهي "لاحول ولا قوة، وما بين اثنين، والله ما يرمش، وساقي العطش، وغيرها من الاغاني. 

أما الفنانة أصالة التي فقد عبرت أيضا عن سعادتها بمشاركتها في حفلات صيف الشرقية وبمقابلة جمهور الشرقية للمرة الثالثة في حفل رسمي، كما تقدمت بالشكر لهيئة الترفيه لإقامة مثل هذه الحفلات،وتغنت بأحلى أغانيها القديمة والحديثة ومنها أغاني "اتحبني، وقانون كيفك ويا مثبت،وذاك الغبي، وصباح الخير، وعاش سلمان".

أصالة تتألق بفستان من نيكولا جبران في حفل الشرقية وتغازل عايض يوسف

وتمتلك أصالة قاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية، مما وثَّق حفلاتها بالسعودية كأكثر فنانة عربية تشارك بالفعاليات الفنية، بواقع 21 حفلة تنوعت في عدد من مدن السعودية، إذ شاركت قبل يومين في حفل غنائي أقيم في جدة سوبر دوم مع الفنان رامي صبري، لتحط الرحال يوم في المنطقة الشرقية لمشاركة عايض في هذا الحفل. 

يذكر أن حفلات صيف الشرقية 2021 برعاية الهيئة العامة للترفيه، تنظيم من 360 live، وإشراف من بنش مارك قد قدمت أولى حفلاتها بحفل غنائي جمع المطرب المصري محمد حماقي والمطربة السعودية زينة عماد، وتوالت حفلاتها بحفل شاركت به المطربة أنغام ووائل جسار. 

أصالة تغازل عايض يوسف:

تعرض النجم السعودي عايض يوسف لموقف محرج من الفنانة السورية أصالة نصري وذلك ضمن حفلات ”صيف الشرقية“ بالسعودية.

التفاصيل، وقف عايض ليلتقط الصور مع أصالة، وهو مبتعد عنها، هذا ما جعلها تطالبه بالاقتراب منها، قائلة له: ”قرب لو سمحت لا تعذبني“، فما كان من يوسف إلا توزيع الابتسامات التي وثقتها عدسات الكاميرات، لكنه ظل محرجا لاسيما أن أصالة سحبته حتى وقف بجانبها للتصوير.

بينما امتدحت أصالة صوت المغني السعودي، وسط علامات الخجل التي بدت عليه، إذ أمسكت يده ورددت ”كلك بتجنن وصوتك رائع“، موضحة أنها ظلت تسمعه طيلة 4 أيام للتعرف عليه أكثر كونهما سيتشاركان في حفل واحد.

كما وأضافت موجهة كلامها إلى عايض: ”حبيت صوتك كتير، طار عقلي من هالجمال، عن جد صوتك فيه فرح كتير كبير“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار