أصالة تضرب من جديد وتثير الجدل برسالتها العلنية إلى طليقة أحمد إبراهيم

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2019
أصالة تضرب من جديد وتثير الجدل برسالتها العلنية إلى طليقة أحمد إبراهيم

أثارت الفنانة أصالة الجدل بما كتبته على انستقرام، تعليقاً على صورتها مع ياسمين عيسى طليقة الموزع أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام.

أصالة نشرت صورة مع ياسمين عيسى طليقة أحمد إبراهيم من عيد ميلادها، وعلقت عليها قائلة: "ياسمينة الحبيبة الغالية...كل سنة وأنتي بخير وأنت تستحقي الخير والسعادة والاستقرار والوفا يا وفية".

تفاعل متابعو أصالة بشدة مع كلماتها فعبر البعض عن إعجابه الشديد بمساندتها طليقة أحمد إبراهيم بعد انفصالها، وأنها لا تتردد في دعمها في هذا الوقت الصعب.

كما أكدت آخرون أن أصالة تتعمد إرسال رسائل غير مباشرة لأنغام وأحمد إبراهيم بهذه الكلمات، وفي ذات الوقت تؤكد على موقفها ودعمها لابنة شقيقة زوجها المخرج طارق العريان.

وكانت أصالة تحدثت بشكل مباشر عن توتر علاقتها بأنغام بعد زواجها من زوج قريبتها ياسمين عيسى، فقالت أن أزمتها معها واضحة للجميع، فهي تزوجت رجل متزوج من امرأة تربطها بها صلة عائلية، وما فعلته انعكس سلباً على الأسرة والأبناء، بحسب تصريحها لزهرة الخليج.

وأضافت أصالة أن علاقتها بأنغام تأثرت بعد زواجها، موضحة أن الصداقة عندما يدخلها الشك لا تعد بنفس القوة، ولكن الاحترام مازال موجوداً بالتأكيد بينهما، وعندما يتعمد شخص إسقاطها من حساباته أو أخطأ في حقي وحق عائلتي مثل أنغام، فأنها تسقطه من حساباتها هي الأخرى.

الجدير بالذكر أن ياسمين عيسى احتفلت بعيد ميلادها مع أصالة وصديقاتها، ونشرت لقطات عدة من الحفل على خاصية "ستوريز" على انستقرام.