باقة ورد من أحمد السالم لطليقته ملكة كابلي تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022
باقة ورد من أحمد السالم لطليقته ملكة كابلي تثير الجدل

تسببت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، في إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت رسالة لطليقها أحمد السالم ثم حذفتها مرة أخرى.

ملكة كابلي تثير الجدل بسبب منشور لطليقها

ونشرت ملكة كابلي صورة لباقة من الورود بالتزامن مع الاحتفال برأس السنة الميلادية 2022 وذكرت اسم طليقها أحمد السالم تشكره على إهداء هذه الباقة لها.

لم يستمر وجود المنشور الذي يحمل صورة الورود الحمراء كثيراً فسرعان ما حذفته ملكة كابلي من حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات لكن المتابعين بدأوا في تداوله.

وكان الورد الأحمر الذي أرسله أحمد السالم لطليقته ملكة كابلي متضمناً بطاقة دوَّنت عليها رسالة تقول: "فديت الويه اللي أحبه".

وعلقت ملكة كابلي على الصورة قائلة: "مشكور أبو قمر"، باعتباره والد ابنتها الوحيدة

باقة ورد من أحمد السالم لطليقته ملكة كابلي تثير الجدل

المنشور تسبب في الجدل على مواقه التواصل الاجتماعي خاصة بعد حذف ملكة كابلي له واعتبر البعض انه نشر بالخطأ لذلك لجأت إلى حذفه بينما اتهمها البعض الأخر بتعمد الأمر لتصدر التريند

وعاد الحديث مرة أخرى عن عودة ملكة كابلي وأحمد السالم مجدداً وطالب البعض الثنائي بحسم ما يجري تناقله.

أحمد السالم يتحدث عن جمال ملكة كابلي

كان قال أحمد السالم رداً على سؤال وجهته له إحدى المتابعات وكتبت: "شو معايير الجمال للنساء في رأيك؟"، ليرد أحمد السالم قائلاً: "معايير النساء ما في معايير محددة، كل واحدة لها جمالها الخاص، يعني مو ضروري الخشم مسنن والأنف كيف، يعني مثلا نادين نجيم تختلف عن ياسمين صبري، هيفاء حلوة، وياسمين صبري حلوة وملكة  حلوة".

رد أحمد السالم أثار ردود أفعال واسعة في التعليقات فبينما أيد كلامه البعض انتقد آخرون الحديث عن معايير الجمال للنساء ومن بين التعليقات: "أكرهه البنات إلى تبي تقيم نفسه من خلال رجال ولا تسأل هالسؤال لرجال أرجوكم خلوا عندكم ثقة بأنفسكم وبجمالكم وأخلاقكم بعيد عن هالسخافات أتركوا هالخبال وأنك تشوفين نظرة الرجال لك كيف وكأنه هو المسؤول عن تقييمك".

 وجاء في التعليقات على أحمد السالم: "يعني إيش الهدف من إن نعرف مقاييس جمالنا في عيون الرجال! ما في ست وحشة، كل الستات جميلة والكل يقدر يكون أجمل، لكن اللي بيمسخهم هو إنهم يسعوا ليكونوا مو هم بعملهيات التجميل ليرضوا الآخرين".

هل يلمح السالم بعودته لملكة كابلي

 في رده على المتابعة ذكر أحمد السالم مجموعة من المشاهير اللذين يتمتعون بقدر من الجمال  وذكر اسم ملكة كابلي من بينهن، ليعتبر البعض أن السالم يداعب كابلي تمهيداً لعودتهما مرة أخرى.

 وجاء في التعليقات: "ملكة حلوة! نفهم إنه فيه زفاف جديد قريب!، ملكة فعلاً حلوة وأنا أحبها وايد، الله يسعدها ويسعدك راح بيكون خبر الموسم إذا عودتوا مرة تانية لبيتكم وبنتكم".

وكان الأنفلونسر والمؤثر الكويتي أحمد السالم أعلن عن انفصاله رسميا من اليوتيوبر السعودية ملكة كابلي.

وعبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات" أعلن أحمد السالم انفصاله كاتباً:"الحمد لله على كل شئ، الله يعوضني ويعوضها خير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار