ميلا الزهراني تثير الجدل برقصة جديدة مع ابنتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
ميلا الزهراني تثير الجدل برقصة جديدة مع ابنتها

نشرت الفنانة والعارضة السعودية ميلا الزهراني مقطع فيديو جديد، عبر صفحتها الشخصية على تطبيق "سناب شات"، حيث ظهرت فيه وهي ترقص مع ابنتها.

ميلا الزهراني ترقص مع ابنتها

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد للفنانة والعارضة السعودية ميلا الزهراني مع ابنتها، حيث نشرت ميلا فيديو وهي ترقص مع ابنتها تالا على أحد تحديات التيك التوك الراقصة، حيث تفاعل المتابعين مع فيديو ميلا وابنتها، حيث علق أحدهم قائلا: " خساره عليهم انهم ينعدون مسلمات وبنات عرب عفانا الله".

وعلقت أخرى قائلة:" الام عمرها ٢٧ كيف بنتها بطولها"، وكتبت أخرى: " هي عمرها 25 شلون عدها بنت بهالعمر يعني مخلفتها وعمرها عشر سنوات ؟؟؟ شنو هالكذب ليش تنشرون اخبار كاذبة"، "ليش كلهن يشبهن ساز اللي ماتت نفس التسريحه والحركات"،

"ماشاءالله تبارك الرحمن احسبها ماتزوجت"، "جايبه بنتها تساندها على التفاهات".

ميلا الزهراني تتألق في حفل مهرجان البحر الأحمر

خطفت الفنانة السعودية ميلا الزهراني الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، واعتمدت عارضة الأزياء الشهيرة على إطلالة كلاسيكية باللون الأزرق، وظهرت ميلا الزهراني من بين أوائل الحضور على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الافتتاحية، معتمدة على فستان طويل كلاسيكي من اللون الأزرق منفوش من منطقة الوسط، واعتمدت الفنانة السعودية على تسريحة شعر ملموم أبرزت تصميم الفستان.

ميلا الزهراني في حفل Joy awards

تألقت الفنانة والعارضة السعودية، ميلا الزهراني، خلال حفل صناع الترفيه أو حفل Joy awards المقام في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعلى طريقة أميرات ديزني جاءت إطلالة ميلا الزهراني باللون الوردي بفستان طويل بدون أكمام وزينته بعقد من اللون الفضي وتسريحة شعر بسيطة أبرزت جمالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار