ليالي دهراب تثير الجدل بفيديو مع أحمد النجار: هل تزوجا؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
ليالي دهراب تثير الجدل بفيديو مع أحمد النجار: هل تزوجا؟

أثارت الفنانة الكويتية ليالي دهراب الجدل بفيديو جديد مع الفنان أحمد النجار الذي تجمعها به علاقة صداقة قوية وعميقة، ظهرت للجمهور منذ أشهر، ولكن الفيديو الجديد من كواليس تصوير مسلسل يس عبد الملك، لفت الأنظار ليعتقد البعض أنهما تزوجا.

راجلي يغار علي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل يس عبد الملك الذي تعكف ليالي دهراب وأحمد النجار على تصويره حالياً، وإلى جانبهم يقف عدد كبير من النجوم، من ضمنهم الفنان ناصر عباس.

ظهرت ليالي دهراب في الفيديو وهي تقول "يا ويلي رايلي يغار عليّ ما يبغاني حتى أصور" ليعتقد البعض أنها توجه الكلام لأحمد النجار في الحقيقة، وأنهما تزوجا، ولكن في الحقيقة هما يصوران مسلسل يس عبد الملك الذي يتشاركان بطولته، وربما جمعهما دور زوج وزوجة في الأحداث ولهذا السبب كانت ليالي تمزح فقط حول قصة زواجهما.

وأضافت ليالي قائلة لناصر عباس "نصور عباس وحشتني" وظل الجميع يمزحون في كواليس تصوير المسلسل، غير أن البعض تداول الفيديو على أساس أنه إعلان زواج ليالي دهراب وهو غير حقيقي.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل عدد من النشطاء مع فيديو ليالي دهراب وأحمد النجار، وأكد عدد كبير منهم أن ليالي غير متزوجة وأن القصة كلها تدور أحداثها في المسلسل وليس الحقيقة، فيما تطرق البعض للحديث عن علاقتها المثيرة للجدل بأحمد النجار، مؤكدين أنهما يظهران معاً في كثير من المناسبات وتكهن بعضهم بأنهما مرتبطان.

وقال البعض: "ما عرفنا لهم متزوجين ولا يحبون بعض ولا أيش"، "ما هو زوجها صديقها بالوسط الفني"، "هما مو متزوجين بس تحسهم في بينهم علاقة مخبينها"، "شكلهم قربوا يفاجئونا بخبر الخطوبة"، "متى بيتزوجون في الحقيقة جد الله لا يبلانا"، "علاقتهم باخت كتير ما بتعرف كيف شكلها صداقة ولا زواج ولا أيش".

ليالي دهراب تثير الجدل بفيديو مع أحمد النجار: هل تزوجا؟

ليالي دهراب وأحمد النجار

منذ فترة وعلاقة ليالي دهراب بأحمد النجار تثير الجدل، خاصة مع الفيديوهات التي يتشاركنها عبر منصات التواصل الاجتماعي فضلاً عن الصور التي تلفت انتباه الجمهور، ولكن دهراب دائماً ما تؤكد أن علاقتها بالنجار مجرد صداقة ولا يوجد بها أي شيء خلاف ذلك.

من ناحيته قال أحمد النجار في تصريحات سابقة: "أنا مع ليالي أقدر أقول احنا أكثر من الأخوات، ممكن علاقتنا وغشمرتنا يوهم الناس وتأتي لي تعليقات على إنستغرام تزوج ليالي"، كما كشف عن طلب والدته منه بأن يتزوجا، ومن ناحيتها كانت ليالي دهراب قد أكدت أن صداقتها مع النجار عميقة جدا، موضحة أن خلافا بسيطا نشب بينهما كان هو سببه ولكنهما تصالحا بعد فترة.

 ليالي دهراب وأحمد النجار كانا قد عملا معاً في العديد من الأعمال الدرامية وقدما ثنائياً رومانسياً ثم تكرر نفس الثنائي في مسلسل جمان ومسلسل أمينة حاف الجزء الأول، وهو ما جعل الجمهور يعتقد بالفعل في وجود علاقة تجمعها، عززها الصور والفيديوهات التي يشاركانها طوال الوقت عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ليالي دهراب تثير الجدل بفيديو مع أحمد النجار: هل تزوجا؟

ومؤخراً نشرت ليالي دهراب جلسة تصوير جمعتها بأحمد النجار، وكتبت معلقة عليها: "صديقي اللي الله بلاني فيه"، لتلاقي هجوماً واسعاً من متابعيها الذين أكدوا أن طريقة التقاط الصور مثيرة للجدل وخارجة عن الأعراف العربية كما وصفوها بالصور غير اللائقة.

ليالي دهراب تثير الجدل بفيديو مع أحمد النجار: هل تزوجا؟

ليالي دهراب تواصل نشر صورها مع أحمد النجار ولا تبال بالتعليقات السلبية التي تتلقاها، وتلتفت فقط للتعليقات الإيجابية التي ترحب بعلاقة الصداقة التي تجمع بينهما، حيث إنها بعد تعرضها لانتقادات بسبب نشر الصور التي جمعتها بالنجار لم تتراجع أو تحذفها.

ليالي دهراب تثير الجدل بفيديو مع أحمد النجار: هل تزوجا؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار