أصالة تُهنيء أحلام على صدور ألبومها: " حقّاً مناضلة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
أصالة تُهنيء أحلام على صدور ألبومها: " حقّاً مناضلة"
مقالات ذات صلة
"مها المصري" تظهر في صورةٍ مع ابنتيها وإحداهن نسخة عنها طبق الأصل
"رويدا سرقتني" ناديا المنفوخ تخرج عن صمتها وتروي ما فعلته رويدا عطية
كاظم الساهر يعبر عن فخره بـ "مسبار الأمل" ويغني لهذا الإنجاز

على صفحتها الشخصية على موقع التواصل هنأت الفنانة السورية أصالة الفنانة الإماراتية أحلام على صدور ألبومها الأخير قائلة: " حقّاً مناضلة، بذلت مجهود بالتّأكيد فوق المعتادّ.. وحرصت على تقديم نفسها بأبهى صوره، أحترمُ ماتقدّمه لأنّها جريئة موهوبه ولاتتوانى عنّ إبهارنا دائمًا بالجديد، هي الدّؤوبه المتجدّده..وإن اختلفتُ معها لا أختلف عليها لأنّها تعشق ماتقدّم وتُخلص له، إنّها أحلام."

أصالة تُهنيء أحلام على صدور ألبومها: " حقّاً مناضلة"

يُذكر أن العلاقة بين أحلام وأصالة مرّت بالكثير من التوتر، ومُحاولات الصلح أو تحييد العلاقة، فقد شهد العام 2019 حرب من التغريدات بين الفنانتين بسبب ما قيل أنها مناوشات بين معجبيهما، إلا أن هذه المناوشات تجاوزت حد كونها كذلك بسبب الإعلامية الكويتية فجر السعيد، التي تُعدّ صديقة مُقربة جدًا من أحلام، وغير مُقربة من أصالة، فقد أثار مرض السعيد ضجة كبيرة على مواقع التواصل، فقررت الفنانة السورية أصالة إنهاء الجدل حين نشرت صورة لفجر عبر موقع إنستجرام ودعت لها بالشفاء، وطلبت من متابعيها الدعاء لها، مُعلنة أنها لا تحمل في قلبها للإعلامية إلا الدعاء.

ردّت أحلام حينها على منشورها قائلة: "هذا نفس الكلام اللي دايم أقوله لفجر عنك إن إنتي ما في منك، طيبة وأصيلة وهاذي سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامكِ الطيب، والدعاء لفجر دليل على طيب معدنكِ وأصلكِ ومش غريبة عليكِ إنتي معطاءة مع الكل جزاك الله خيرًا".

لتُجيب أصالة: "حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير... بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة، يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن... المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض".

وقد شهد عام 2020 الصلح بين أصالة وأحلام بمُبادرة من فاهد الهاجري، نجل أحلام، فنشر فاهد تغريدة، عبرّ فيها عن إعجابه بأصالة، وكشف أنّ والدته تستمع إليها باستمرار، رغم القطيعة، وكتب "نجل أحلام" لأصالة عبر تويتر: "الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني".

لترد أصالة: "لا تتخيل يا فاهدي كم أسعدتني كلماتك الطيبة ومحبتك الغالية.. ارتقاءك هذا يدل على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، بتمنى شوفك حبيبي قريب وغني لك وسمعت إنك بتلحن فيالله حضر ماماتي شي تسمعني".