جو رعد عن أجره من النجمات لتصفيف شعرهن: أحلام دفعت 100 ألف دولار

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 01 فبراير 2021
جو رعد عن أجره من النجمات لتصفيف شعرهن: أحلام دفعت 100 ألف دولار
مقالات ذات صلة
عبد الله الرويشد يوجه رسالة تهنئة لأصالة وترد: أستاذي الغالي
بدأ بتغريدة وانتهى بطلب غريب: تفاصيل صلح أحلام وأصالة
نوال الكويتية تعلق على إنهاء الخلاف بين أحلام وأصالة

حل الفنان اللبناني جو رعد ضيفاً في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات، والتي سألته إذا كان يتقاضى أجر عن تعاونه كمصفف شعر للنجمات فقال :"نعم أتقاضى أجراً".
وتحدث جو رعد عن أشهر النجمات اللاتي تعاون معهن وكان من بينهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي سافر معها إلى مصر خلال تصويرها عمل سينمائي.
وأضاف أنها عرضت عليه مبلغ لكنه رفضه، ليفاجئ عند عودته إلى لبنان بإرسالها له شيك مالي بـ 12 ألف دولار وأرسلت إلى مساعده شيك بـ1000 دولار، ووصف هيفاء بالسخاء.
ووصف الفنانة ماجدة الرومي بأرقى معاملة، وعن الفنانة الامارتية أحلام قال أنها دفعت له 100 ألف دولار أميركي مقابل سفره معها إلى مصر، ووصفها قائلاً:"مافي أكرم من هيك".
أما بالنسبة للفنانة السورية أصالة فدفعت له مؤخراً مبلغ 3000 دولار، أما الفنانة اللبنانية نجوى كرم أرسلت له مرة مبلغ 3000 دولار لتعاونه معها، ولكنه رفض واعتبر أن تعاونه مع نجوى شرف كبير.

كما تحدث جو رعد عن تفاصيل تعرضه للتحرش في سن صغير، حيث عُرض عليه أحدهم الترويج للمخدرات والسلاح وأن يصطحبه إلى المنزل، لكنه رفض وأكد رعد أنه يخاف الله.

من هو جو رعد؟
بدأ جو رعد مشواره كمصفف شعر للفنانات حيث تعامل مع أشهر نجمات الوطن العربي، منهن أصالة نصري، سميرة سعيد، أمل حجازي، هيفاء وهبي.
وقدانتقل بعدها للغناء عام 2015 وقدم عدد من الأغاني منفردة وفي عام 2018 أطلق ألبومه الأول بعنوان "اللورد " طالته انتقادات بسبب غنائه ورقصة وطريقة اختياره الأزياء.