أصالة تدعم أحلام قبل حفلها بالرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
أصالة تدعم أحلام قبل حفلها بالرياض

ساندت الفنانة أصالة نصري، صديقتها النجمة أحلام الشامسي، قبل أيام من انطلاق حفلها الليلة على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الرياض.

أصالة تدعم أحلام

ووجهت أصالة نصري كلماتها الداعمة والمساندة لأحلام، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، مشيرة إلى أن أحلام فنانة متجددة وتحب ما تفعله.

وقالت أصالة نصري معلقة على تغريدة أحلام حول حفلها: "بالتأكيد حتكون حفلة استثنائية لفنانة كبيرة طموحه  بتحب اللي بتعمله متجددة دائماً ومختلفة كلّ التّوفيق أحلامنا الغالية".

أصالة تدعم أحلام قبل حفلها بالرياض

وكانت أحلام قد أعلنت عن حفلها في ليلة ماسية مميزة على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، وذلك يوم 17 فبراير القادم، كما طرحت للجمهور موقع بيع التذاكر الخاصة بالحفل.

وتفاعل الجمهور مع حفل أحلام الشامسي القادم، معربين عن محبتهم الكبيرة لها، وترقبهم لطرح التذاكر بحماسة، وقال البعض: "نعم يا سادة حفل للتاريخ الليلة الماسية امتداد لتاريخ فني عظيم لفنانة تستحق هذا النجاح بحفل معتق بالعود كل التوفيق لفنانة العرب أحلام بيكون حفل ملكي ١٧ فبراير ليلة عن ألف ليلة وليلة".

وأضاف البعض: "حلمي احضر وأعيش ليلة من أحلى الليالي وأشوفك لكن عندي اختبار بعدها"، "منتظرينك يا فنانة ومنتظرين الحفل"، "وحشتينا يا ملكة".

من ناحية أخرى تلقت أصالة إشادات بسبب دعمها لأحلام وقال البعض: "صولا حبيبت الكل دائماً أنت الداعمة والمساندة للناس ولكل شخص يجي قدامك أو يقابلك ما بيسمع منك إلا الكلمة الطيبة والحلوة والله اللي مثلك قلال بها لوقت وما عليك منهم الناس اللي بس فالحين في الحكي هدول لو تقيدي صوبعك العشرة شمع ما رح يرضون ! احنا معاك في كل نجاح في حياتك أحبك صولا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار