أفضل أنواع حقائب Gucci الأنيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 فبراير 2021
أفضل أنواع حقائب Gucci الأنيقة
مقالات ذات صلة
تعرفي على حقيبة كلتش ماكسي المبطنة
حقائب أساسية لبداية فصل الربيع
أحدث تشكيلة اكسسوارات من Versace مستوحاة من مُلهمة الدار: ميدوسا

كما يقول المثل، كل شيء من غوتشي Gucci، خلال النصف الأول من عام 2018، ضاعفت Gucci مبيعاتها تقريباً في عام 2019، اعترفت مجلة Forbes بغوتشي باعتبارها العلامة التجارية الثلاثين الأكثر قيمة في العالم، بقيمة علامة تجارية تبلغ 18.6 مليار دولار.  

أصبحت Gucci بلا شك واحدة من أشهر العلامات التجارية في السنوات الأخيرة، شهدت العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة للأزياء والسلع الجلدية قدراً هائلاً من النجاح منذ أن تولى أليساندرو ميشيل زمام الأمور، يحظى بيت الأزياء بشعبية خاصة بين المتسوقين الشباب، شكل المتسوقون الذين تقل أعمارهم عن 35 عاماً 55٪ من مبيعات Gucci في عام 2018 ومع ذلك، تتمتع العلامة التجارية بتاريخ طويل ولامع.

في هذا المقال جمعنا حقائب غوتشي Gucci المميزة التي ستساعدك على إضافة واحدة فاخرة إلى مجموعتك

حقيبة غوتشي Gucci Queen Margaret

حقيبة غوتشي Gucci Queen Margaret

تقدم غوتشي كوين مارغريت المزج المثالي بين القديم والجديد.  

  • يتميز هذا العمل الفني الرائع بإغلاق مذهل مرصع بالكريستال واللؤلؤ، كما يقال أن النحل يمثل الحكمة والمحبة، تتميز الحقيبة بتصميم منظم ومقبض من الخيزران. 
  • تستخدم غوتشي الخيزران في منتجاتها منذ الأربعينات. 
  • عندما بدأت غوتشي في استخدام الخيزران لأول مرة، استورد المنزل عصي الخيزران لصنع مقابض الحقائب.  
  • اشتهرت النجمات مثل إنجريد بيرجمان وإليزابيث تايلور بتفضيل حقائب اليد المصنوعة من الخيزران، في صيف عام 2010.
  •  أعادت غوتشي طرح 140 حقيبة يد من الخيزران، استخدمت ممارسات البناء الأصلية لأقدم حقائب غوتشي.

حقيبة غوتشي Gucci Jackie Bag 

 Gucci Jackie Bag 

  • تم تصميم حقيبة Jackie في الأصل في الخمسينات من القرن الماضي وتم تعميدها في الأصل باسم Fifties Constance.
  • في عام 1961، تم تغيير اسم الحقيبة إلى جاكي، بعد أن شوهدت جاكي كينيدي وهي تحمل الحقيبة.  
  • ساهم ولع كينيدي بالحقيبة في تعزيز ارتباط غوتشي بسحر غلامور.
  • ألهمت هذه الحقيبة غير المنظمة حقائب المتشرد التي هيمنت على اتجاهات الموضة في السبعينات.  
  • في عام 2020، أعادت غوتشي تقديم الحقيبة تحت اسم The Bouvier من أجل الاسم الأول لجاكي كينيدي أوناسيس. 

حقيبة Gucci GG Marmont 

حقيبة Gucci GG Marmont 

الجميع من المؤثرين إلى المشاهير يعشقون حقيبة Gucci GG Marmont الجديدة.

  • يوفر GG Marmont من غوتشي Gucci الأناقة السهلة، يتوفر Marmont بألوان وأنماط ومواد لا حصر لها ومع ذلك تظل Gs المزدوجة المتشابكة الجريئة متسقة عبر تصميمات Marmont.
  •  رفعت حقائب غوتشي هذه إبزيمها الأيقوني من إبزيم الحزام الذي استخدمته غوتشي طوال السبعينات.
  •  يمكن للمتسوقين أيضاً شراء الأحزمة والأحذية والمحافظ من Marmont's bold Gs.
  • يتوفر GG Marmont كحقيبة ظهر ومقبض علوي وجسم طويل مما يثبت أن هذا التصميم هو من بين حقائب اليد الأكثر تنوعاً من Gucci. 


حقيبة Gucci Dionysus 

حقيبة Gucci Dionysus

قدمت غوتشي Dionysus في عام 2015، تحت إشراف أليساندرو ميشيل، سرعان ما أصبحت الحقيبة تصميماً مرغوباً فيه.

  • مع مقبض السلسلة الرائع والزينة الجريئة المستوحاة من الطبيعة، هذه الحقيبة مستوحاة من أسطورة ديونيسوس، إله النبيذ اليوناني والخصوبة والنباتات والاحتفال والجنون والخلود.
  • بالإضافة إلى ذلك، تمزج الحقيبة بين تاريخ Gucci مع قماشها المرسوم عليه حرف واحد وقفل وسلسلة حدوة حصان، مما يستحضر صور Gucci الكلاسيكية والمزيد من الزخارف الحديثة مثل الزينة الملونة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.