أفضل أنواع حقائب النايلون الفاخرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 نوفمبر 2021
أفضل أنواع حقائب النايلون الفاخرة
مقالات ذات صلة
أفضل أنواع الحقائب العملية
أفضل أنواع حقائب Burberry المميزة
أفضل أنواع حقائب Gucci الأنيقة

تدين حقائب النايلون بالكثير إلى المخرجة الإبداعية Miuccia Prada، التي استخدمت هذا القماش في أول ابتكاراتها التي يعود تاريخها إلى عام 1984، حقيبة الظهر "Vela" وبالتالي تغيير نموذج الموضة حول هذه المادة، قال المصممة في مجلة نيويوركر في مقابلة في عام 1990: "هدفي هو دائما على الجمع بين الصناعة التحويلية مع التراث التاريخي وتتميز التقاليد الحرفية لها".

ومنذ ذلك الحين، حققت الشركة نجاح المبيعات الذي دفعها أيضاً إلى إعادة إصدار تصميمها الأكثر شهرة في Econyl وهو النايلون المعاد تدويره الذي ينتج من مواد بلاستيكية معاد تدويرها ومنقاة تم جمعها من المحيط وشبكات الصيد وألياف النسيج. 

بعد النجاح الذي حققته مجموعة "Prada Re-Nylon"، المستوحاة من التسعينات والألفينات، عقدين من الزمن من حيث الحقائب وفي ضوء اتجاه "Gorpcore"، الذي صنع من التفاصيل الجبلية والأقمشة التقنية والذي عاد هذا الموسم بفضل شركات مثل Jacquemus، أصبح النايلون أحد الأقمشة المفضلة لدى الشركات لإنشاء تصميمات جديدة أو إعادة تفسير إصدارات جديدة وأكثر عملية ورياضية وشتوية (وليس بالضرورة بأسعار معقولة) من عارضاتها الكلاسيكية.

من Prada إلى Louis Vuitton، عبر Dior أو Marni أو Bottega Veneta أو Balenciaga، هذه هي الحقائب المصنوعة من النايلون (والفاخرة) التي يجب أن تعرفيها في موسم الخريف والشتاء 2021-2022.

حقيبة Re-Edition 2005 من برادا

حقيبة Re-Edition 2005 من برادا

  • أطلقت برادا Re-Nylon في عام 2019: خط مستدام أعادت فيه الدار الإيطالية إصدار إكسسواراتها الأسطورية التي تم إنشاؤها في هذه المادة ولكن هذه المرة مصنوعة من النايلون المعاد تدويره والمعروف أيضاً باسم "Econyl".
  • من بين جميع الملحقات التي تنتمي إلى هذا الخط، هناك إعادة تفسير ناجحة لحقيبة المتشرد الصغيرة الأيقونية للشركة والتي تم تقديمها باسم "Re-Edition 2005" والتي تأتي الآن مصحوبة بطباعة منقطة مع الترتر، بالإضافة إلى قابلة للإزالة الحقيبة.

حقيبة نايلون مبطنة من Miu Miu

حقيبة نايلون مبطنة من Miu Miu

  • تماشياً مع مجموعتها لخريف وشتاء 2021-2022 المستوحاة من التزلج والأقمشة المبطنة كقطع رئيسية، ابتكرت دار أزياء Miu Miu حقيبة اليد هذه، على حد تعبير الشركة، "تذكر بملابس الجبال" بفضل التصميم المبطن. 
  • على الرغم من أن الشركة تتحدث في هذه الحالة عن جمالية Gorpcore، إلا أن هذه الحقيبة مصنوعة من النايلون بنسبة 100% وشعار مطلي باللون الأسود في المقدمة يمكن أن تكون أيضاً جزءً من اتجاه حقيبة الوسائد، التي انتصر مظهرها الرقيق والرائع بالفعل على آخر صيحات خريف وشتاء.

حقيبة النايلون المبطنة OnTheGO GM من Louis Vuitton 

حقيبة النايلون المبطنة OnTheGO GM من Louis Vuitton 

  • عند الحديث عن حقائب النايلون المبطنة، من الضروري أيضاً ذكر أحدث مجموعة من حقائب Louis Vuitton المستوحاة من Pillow Boot وهو خط رياضي مبدع تم إنشاؤه في أكتوبر 2020 من قبل المدير الإبداعي للدار Nicolás Ghesquière. 
  • هذا الخط الجديد المسمى LV Pillow، على حد تعبير العلامة التجارية، "مبطن، دافئ ومحمول".
  •  من بين العديد من نماذجها مع تصميم واسع مستدام للبيئة مع المشبك المطرزة لخلق تأثير مبطن وبالإضافة إلى ذلك إعطائها لمسة رياضي لا لبس فيها.

حقيبة النيلون Trunk Light Bag من Marni

حقيبة النيلون Trunk Light Bag من Marni

  • ابتكرت مارني نسخة جديدة من حقيبتها الأيقونية المصنوعة من جلد العجل المصنوعة من النايلون لمجموعة خريف وشتاء 2021-2022.
  • يتوفر إعادة تفسير للجنسين بألوان مختلفة أسود، رمادي، نبيذي أحمر وأزرق وبمقاسين، صغير وكبير، يحافظ على الزخارف المعدنية والشكل الهندسي لسابقه ولكن بمفتاح ناعم بفضل مادته المبطنة.

حقيبة الدلو من النايلون Wheel XS من Balenciaga

حقيبة الدلو من النايلون Wheel XS من Balenciaga

  • على الرغم من أنها ليست معروضة للبيع بعد (هناك خيار على موقع الويب لنكون على دراية بإطلاقها)، فإن حقيبة Wheel XS هي أحدث إضافة من Balenciaga من حيث الحجم الصغير ونسيج النايلون المعاد تدويره.
  • حقيبة دلو صغيرة سوداء برباط بشعار مطرز باللون الوردي الفاتح، الحقيبة البيج متوفرة الآن وتتضمن حزاماً قابلاً للتعديل والإزالة لتحويلها إلى حقيبة كتف.

حقيبة ورقية نايلون من Acne Studios 

حقيبة ورقية نايلون من Acne Studios 

  • حقيبة "Acne Studios Paper Nylon Bag" مصنوعة من النايلون ويبدو أنها تحاكي جماليات الحقيبة الورقية البنية.
  • موديل بمقبض بيج قصير، يتضمن جيباً خارجياً من الجلد الوردي المغبر مع شعار مطبوع والذي يتميز بأسلوب بسيط ولكنه مبتكر يميز العلامة التجارية السويدية كثيراً.
  •  على الرغم من أنه متوفر أيضاً باللونين الرمادي والأسود، إلا أن نسيج الورق يكون أكثر منطقية في هذا الإصدار.

حقيبة النايلون المبطنة Padette Casette من Bottega Veneta

حقيبة النايلون المبطنة Padette Casette من Bottega Veneta

  • نجد هذا الإصدار في النسيج التقني لنموذج Bottega Veneta Padette Casette الشهير الذي أنشأه المدير الإبداعي السابق للشركة Daniel Lee. 
  • متوفر بعدة ألوان، كما هو معتاد في نماذج الشركة، يعيد تصميم صورة ظلية الرغيف الفرنسي هذا تأثير Intrecciato الشهير لواحد من أكثر الحقائب شهرة للعلامة التجارية حتى الآن. 
  • مظهره المبطن وهو سمة نموذجية أخرى، أعيد تشكيله هذه المرة بواسطة نسيج النايلون.

حقيبة النايلون Felix من Staud

حقيبة النايلون Felix من Staud

  • حقيبة Felix من Staud ميسورة التكلفة ولكن بنفس الجاذبية، مع لمسة التسعينات المميزة التي تميز العلامة التجارية، فإن هذا التصميم المتوفر باللون الأسود والأخضر والخزامى مصنوع من نفس نسيج النايلون المتين مثل باقي مجموعة الملابس الجاهزة.
  •  على الرغم من إغلاقها بسحاب، إلا أن نموذج تصميم الهوبو هذا يقدم خاصية نموذجية للغاية لجماليات مع رباط قابل للتعديل مع توقف قفل صدف السلحفاة.