أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة
مقالات ذات صلة
بخاخ حماية الشعر من الحرارة
بخاخ القهوة للشعر
بخاخ الحلبة للشعر

إذا كنت ممن يحبون تصفيف شعرك كثيرًا، فعليك أن تدرك حقيقة أن التصفيف المتكرر واستخدام الحرارة على الشعر يتسبب في تلفه ويجعله عرضة للتكسر. لذلك من المهم استخدام بخاخ الحماية من الحرارة للشعر قبل تصفيف شعرك .

ما هو بخاخ الحماية من الحرارة

يمكنك استخدام البخاخ الواقي من الحرارة لحماية شعرك من التلف الناتج عن الحرارة الناجم عن معدات التصفيف مثل مجففات الشعر والبكرات وأجهزة فرد الشعر. عادة ما يكون هذا منتجًا يترك على الشعر تقوم بتطبيقه قبل البدء في تصفيف شعرك.

تحافظ المواد الواقية من الحرارة على الرطوبة وتمنع التجعد عن طريق إنشاء حاجز بين شعرك وأداة التصفيف. كما أنها تجعل شعرك يبدو أكثر نعومة من خلال تنعيم البشرة. يحتوي واقي الحرارة عالي الجودة على مكونات مثل المرطبات مثل البروبيلين جليكول والبانثينول التي ترطب وتمنع التجعد والأحماض الأمينية مثل الكيراتين التي تقوي الشعر وتوفر مضادات الأكسدة والزيوت الطبيعية والمستخلصات مثل الصبار الذي يغلق البشرة ويحميها.

تحتوي العديد من المنتجات على السيليكون، مثل ثنائي الميثيكون وسيكلوميثيكون، بالإضافة إلى البوليمرات المائية، مثل بولي كواتيمينيوم وأكريلات كوبوليمر، ولكن لا يُنصح باستخدام هذه المواد للشعر لأنها قد تترك غشاءً على الشعر وتثقله.

أفضل بخاخ لحماية شعرك من حرارة المجفف

Tresemme  كيراتين سموث بخاخ حماية من الحرارة

بخاخ الحماية من الحرارة الكيراتين من TRESemmé مصمم خصيصًا لترطيب الشعر مع المساعدة في التحكم في التجعد لمدة تصل إلى 72 ساعة. يتكون بخاخ الكيراتين من الكيراتين وزيت المارولا، ويوفر 5 فوائد في نظام واحد لمحاربة التجعد وفك تشابك العقد وتعزيز اللمعان وإضافة النعومة والترويض دائمًا. كما أنه يساعد على حماية الشعر من التلف الناتج عن أدوات التصفيف بالحرارة حتى 230 درجة مئوية. إنه واق للحرارة مصمم خصيصًا ليترك شعرك أملسًا وسهل التصفيف.

طريقة الاستخدام

  • قومي برشه بحرية على شعر رطب ومجفف بالمنشفة وقم بتمشيطه.
  • للحصول على شعر أملس، جففي شعرك بالمجفف مع توجيه فوهة مجفف الشعر للأسفل عند التجفيف بالمجفف.

أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة

 TIGI  رذاذ الحماية من الحرارة

بخاخ الحماية من الحرارة TIGI Copyright Custom Complete Complete Protection Spray هو واق حراري متعدد الإمكانات يقوم بأكثر من ذلك، إنه رذاذ للحماية والكمال يفك تشابك الشعر وينعمه ويرطبه ويضيف لمعانًا ويحمي من تصفيف الحرارة حتى 230 درجة مئوية. غني بزيت جوز الهند، فهو يساعد على إنشاء سطح أساسي مثالي لجميع أنواع الشعر مع ترك الشعر ناعمًا ولامعًا ومغذيًا ورطبًا بشكل جميل.

طريقة الاستخدام

  • للتطبيق رشي بالتساوي على الشعر الرطب.
  • استمري في التصميم كالمعتاد.

أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة

رذاذ توني آند جاي للحماية من الحرارة

يحمي رذاذ Toni & Guy Heat Protection Mist من التلف الناتج عن تجفيف الشعر والتصفيف بالحرارة حتى 230 درجة ويمنحك مظهرًا نهائيًا ناعمًا وسلسًا. يأتي بتركيبة خفيفة الوزن تمتص الزيت والتي تساعد على زيادة الحجم وتمنح أسلوبك انتعاشًا فوريًا من الجذور إلى الأطراف مع توفير التحكم الثابت. استخدمي رذاذ الحماية من الحرارة هذا قبل التصفيف لمنع تلف الشعر والحفاظ على شعرك لامعًا وصحيًا دائمًا.

طريقة الاستخدام

  • قومي بتنشيط مشغل الرش بالضغط على المفتاح الموجود بالقرب من الفوهة.
  • رجي العبوة ورشيها على الشعر الجاف من الجذور إلى الأطراف قبل تسخين التصفيف.
  • استخدمي أصابعك لإضافة الجسم.
  • لتعظيم أسلوبك، ادمجي مع منتجات تصفيف الشعر الأخرى.

أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة

TRESemme Gloss Ultimate Serum

إن مصل TRESemme Gloss Ultimate هو مصل متعدد الوظائف يرطب ويغذي ويلطف ويصفيف ويحمي، كل ذلك في زجاجة واحدة. عند استخدام أدوات التصفيف بالتسخين، فإنها تحمي الشعر من التلف الناتج عن الحرارة حتى 230 درجة مئوية. مع مصل الشعر هذا لن تحتاجي إلى استخدام حماية إضافية من الحرارة. من خلال تزويد الشعر بطبقة واقية، يمنع المصل العوامل البيئية الضارة من إتلافه، بينما يحبس الرطوبة أيضًا وبالتالي يمنع الجفاف.

طريقة الاستخدام

  • للتطبيق المتساوي قومي بضخ المنتج على راحة يدك وافركه برفق.
  • باستخدام راحة يدك وأصابعك، وزعي السيروم بالتساوي في جميع أنحاء شعرك.
  • لا تضعي المنتج على الجذور وضعي المزيد على الأطراف والمناطق التالفة من الشعر.

أفضل بخاخ لحماية الشعر من الحرارة