أفضل تونر طبيعي للعناية بالبشرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
أفضل تونر طبيعي للعناية بالبشرة
مقالات ذات صلة
أفضل تونر طبيعي للبشرة الدهنية
أفضل أنواع التونر للبشرة
أفضل 10 أنواع تونر طبيعي لكل بشرة حسب نوعها

يعتبر توحيد لون البشرة جزءًا مهمًا وغالبًا ما يتم نسيانه من روتين العناية بالبشرة لدينا، حيث يأتي التونر كخطوة مهمة وبسيطة يمكن أن تفعل الكثير للمساعدة في تنظيف البشرة مع المساعدة في بدء إنهاء السيروم والمرطبات، وهناك أنواع كثيرة من التونر التي تنتشر في الأسواق وتحمل مواد كيمائية، لذلك يمكن صنع تونر طبيعي واستخدامه أثناء روتين العناية ببشرتك.

هل التونر جيد لوجهك

نظرًا لأن التونر لا يجفف البشرة بشكل مفرط ، فهي طريقة رائعة لتنظيف البشرة وإنعاشها بعد الغسيل، يمكن أن تساعد أيضًا في تقليل ظهور المسام وتقليل تهيج الجلد والالتهابات وتقليل الانتفاخ، يمكن أن يساعد التونر أيضًا في موازنة بشرتك عن طريق استعادة توازن درجة حموضة البشرة، مما يسهل الحفاظ على بشرة صحية.

يمكن أن يساعد مسحوق الحبر عالي الجودة أيضًا في التخلص من البقع الخشنة غير المستوية من الجلد مع ضمان امتصاص منتجاتك الطبيعية الأخرى جيدًا.

أفضل تونر الوجه المضاد للشيخوخة

ماء مقطرة

الماء المقطر هو الخيار الأفضل عندما تحتاج إلى إضافة الماء إلى وصفاتك. الماء المقطر خالي من الملوثات مثل المعادن والبكتيريا الإضافية التي يمكن أن توجد في ماء الصنبور. كما أن لديها درجة حموضة مضبوطة. من غير المحتمل أيضًا أن يساهم الماء المقطر في تلف منتجاتك.

ماء الورد

ماء الورد هو عنصر لطيف يساعد على تهدئة التهيج وتهدئة الالتهاب وتقليل الانتفاخ، يجعله مكونًا رائعًا للتنغيم ويمكن أن يساعد في تجديد شباب بشرتك على الفور، كما أنه آمن للبشرة الحساسة ، بما في ذلك البشرة الأكثر هشاشة حول عينيك.

Party Face POM

هذا هو أحد مكوناتي المفضلة الجديدة على الإطلاق! Party Face POM هو مكون قوي ومتعدد الاستخدامات لمكافحة الشيخوخة. يساعد على الفور تقريبًا في شد الجلد وثباته ، مما يساعد على تقليل ظهور المسام وكذلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

مستخلص الشاي الأخضر

هذا المطهر الطبيعي المقاوم للالتهابات، يساعد في تقليل الالتهاب والانتفاخ. يمكن أن يساعد أيضًا في تنظيف البشرة المعرضة لحب الشباب، وإزالة المسام المسدودة، ومساعدة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة مع تقليل ظهور البقع الداكنة.

استخراج ريسفيراترول

يعمل مستخلص الريسفيراترول على المساعدة في محاربة الجذور الحرة التي ستقلل من الأضرار المستقبلية وعلامات الشيخوخة. كما أنه يساعد على تحسين مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد بينما يساعد في شد الجلد وثباته.

Leucidal SF

هذه المادة الحافظة تعتمد على البروبيوتيك وهي طبيعية تمامًا، سوف يساعد على زيادة العمر الافتراضي لحبر الحبر الخاص بك ويمنع نمو البكتيريا. إنه لطيف جدًا على البشرة مما يجعله رائعًا لأولئك منا الذين يعانون من بشرة سهلة الانزعاج.

طريقة تحضير تونر طبيعي للوجه

  • 56.50 جم (56.50٪) ماء مقطر
  • 30 غ (30٪) ماء الورد
  • 3g (3٪) Party Face POM
  • 5 غ (5٪) مستخلص الشاي الأخضر
  • 2 غ (2٪) خلاصة ريسفيراترول
  • 3.5 غ (3.5٪) Leucidal SF ماكس

تركيبة التونر

  • في دورق زجاجي اخلطي الماء وماء الورد و Party Face POM والمستخلصات معًا
  • أضف مادة حافظة وامزج جيدا
  • تحقق من الرقم الهيدروجيني واضبطه إذا لزم الأمر إلى 5.5
  • أضف إلى زجاجة رذاذ ناعم 4 أوقية