أفضل منتجات العناية بالبشرة من المشاهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
أفضل منتجات العناية بالبشرة من المشاهير

عندما ننظر إلى المشاهير نرى بشرة خالية من العيوب، بشرة أكثر صحة ونقاء، لذلك نحتاج إلى التعرف على أفضل منتجات العناية بالبشرة التي تستخدمها المشاهير من أجل الحصول على هذا النوع من البشرة الخالية من العيوب والأكثر شباباً، لذلك جمعنا لك أشهر منتجات العناية بالبشرة التي تستخدمها المشاهير في روتين البشرة اليومي الخاص بهم.

أفضل منتجات العناية بالبشرة المشاهير

باربرا ستورم سيروم الهيالورونيك

يعتبر مصل الدكتورة باربرا ستورم Hyaluronic Serum المفضل لدى المشاهير بسبب ترطيبه المكثف وإحساسه بالانتعاش الفوري. إنها مليئة بجزيئات حمض الهيالورونيك ذات الوزن الجزيئي المنخفض والعالي التي توفر ترطيبًا فوريًا على السطح وترطيبًا دائمًا في طبقات الجلد العميقة.

الأفضل للبشرة الباهتة والجافة والناضجة

معجبو المشاهير: هيلي بالدوين بيبر وفيكتوريا بيكهام ودوف كاميرون ونينا دوبريف وبيلا حديد وكيم كارداشيان وكورتني كارداشيان.

أفضل منتجات العناية بالبشرة من المشاهير

محلول ميسيل لإزالة المكياج من Bioderma Sensibio H2O

التركيبة اللطيفة من Bioderma Sensibio H2O Micellar Water تجعلها واحدة من أفضل منتجات العناية بالبشرة التي يستخدمها المشاهير. تمت صياغته خصيصًا للبشرة الحساسة والمعرضة للحساسية.

مناسب لجميع أنواع البشرة

مشجعو المشاهير: ليندسي إلينجسون وفيكتوريا بيكهام وكلوي كارداشيان ودرو باريمور وجوينيث بالترو ولوسي هيل وروزي هنتنغتون وايتلي ولورا هارير وآشلي جراهام وتريسي إليس روس.

أفضل منتجات العناية بالبشرة من المشاهير

Dennis Gross Alpha Beta Universal Daily Peel

جرب دكتور دينيس جروس ألفا بيتا يونيفرسال ديلي بيل للحصول على وجه شبيه بالصالون في المنزل. هذا القشر مليء بخمسة أحماض ألفا وبيتا هيدروكسي ومضادات الأكسدة والفيتامينات التي تمنحك بشرة متجانسة وخالية من العيوب.

مناسب لجميع أنواع البشرة

معجبو المشاهير: كريسي تيجن وسيلينا جوميز وأوليفيا كولبو ونعومي كامبل وروزي هنتنغتون وايتلي وزوي كرافيتز وكونستانس دبليو.

أفضل منتجات العناية بالبشرة من المشاهير

Biologique Recherche Lotion P50

يعمل Biologique Recherche Lotion P50 على تقشير البشرة وتنقيتها وإزالتها. هذا المستحضر المنقي والتقشير هو أحد منتجات المشاهير للعناية بالبشرة مع نتائج ملحوظة.

الأفضل للبشرة العادية والدهنية والمعرضة لحب الشباب

معجبو المشاهير: مادونا وماري كيت وآشلي أولسن ونيكول كيدمان وبراد بيت.

أفضل منتجات العناية بالبشرة من المشاهير

Caudalie Beauty Elixir Face Mist

يوفر Caudalie Beauty Elixir Face Mist دفعة فورية من الفيتامينات لتحديث بشرتك وإضافة الإشراق. مشبع بمستخلصات العنب وإكليل الجبل والورد والنعناع العضوي الذي يوقظ البشرة على الفور ويقلل المسام.

مناسب لجميع أنواع البشرة

معجبو المشاهير: روزي هنتنغتون وايتلي ، كارلي كلوس ، كارا ديليفين ، كاتي بيري ، فيكتوريا بيكهام ، ليف تايلر ، زوي كرافيتز ، ومارجوت روبي.

أفضل منتجات العناية بالبشرة من المشاهير

ماريو باديسكو غسول التجفيف

غسول Mario Badescu Drying Lotion هو حل حائز على جوائز يجفف البقع السطحية بين عشية وضحاها. تمت صياغته بمزيج قوي من الكبريت والكالامين وحمض الساليسيليك الذي يساعد على تهدئة وإزالة البثور والعيوب والرؤوس البيضاء طوال الليل دون تهيج الجلد المحيط.

مناسب لجميع أنواع البشرة

معجبو المشاهير: كايلي جينر وآشلي جراهام وبيلا حديد وليلي راينهارت ولوسي هيل وروزي هنتنغتون وايتلي وأوليفيا كولبو وزوي كرافيتز>

أفضل منتجات العناية بالبشرة من المشاهير

كريم Weleda Skin Food الأصلي

كريم Weleda Skin Food Original Ultra-Rich يرطب ويغذي البشرة الجافة وينعمها. غني بالأحماض الدهنية الأساسية والمكونات الغنية بفيتامين E مثل اللفت وشمع العسل وزيت عباد الشمس. يعمل المزيج القوي على إصلاح البشرة واستعادتها بلطف ويجعل بشرتك تبدو صحية ومتألقة.

الأفضل للبشرة الجافة والباهتة والجافة

عشاق المشاهير: أليكسا تشونغ ، وكيت بوسورث ، وبريانكا شوبرا ، ودوف كاميرون ، وجوليا روبرتس ، وفيكتوريا بيكهام ، وآشلي جراهام.

أفضل منتجات العناية بالبشرة من المشاهير

سيروم آي إس كلينيكال أكتيف

معبأ بمزايا مكافحة الشيخوخة ، ومكافحة حب الشباب ، والإشراق ، فإن مصل iS CLINICAL Active Serum هو منتج كلاسيكي آخر للعناية بالبشرة. يقلل هذا المصل الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، ويقلل من اتساع المسام ، ويسوي لون البشرة ، ويفتح فرط التصبغ. يحتوي على أربوتين وخلاصة الفطر ومستخلص لحاء الصفصاف الأبيض وخلاصة التوت ومستخلص قصب السكر الذي يعزز صحة الجلد.

الأفضل للبشرة الجافة والباهتة والعادية والناضجة

معجبو المشاهير: لوسي هيل ، صوفي تيرنر ، شاي ميتشل ، جيسيكا ألبا ، لورا هارير ، يناير جونز ، روزي هنتنغتون وايتلي ، كاميلا مينديز ، فيبي تونكين ، جيسيكا ألبا ، وشاني داردن.

أفضل منتجات العناية بالبشرة من المشاهير

تاتشا لومينوس ديوي سكين ميست

يوفر مستحضر Tatcha Luminous Dewy Skin Mist دفعة فورية من الترطيب ويمكن استخدامه فوق أو تحت مكياجك للحصول على بشرة متألقة. يتكون رذاذ الجلد سريع الامتصاص هذا من الزيوت النباتية والمرطبات ومركب Hadasei-3 المضاد للشيخوخة. يترك أساسًا سلسًا للماكياج ويعطي لمسة نهائية ندية عند رشه على المكياج لتجديد الرطوبة ومنع التكتل.

الأفضل للبشرة العادية والمختلطة والجافة والحساسة

معجبو المشاهير: كيم كارداشيان وكايلي جينر ودرو باريمور.

أفضل منتجات العناية بالبشرة من المشاهير

قناع معالجة الوجه SK-II

يستخدم قناع علاج الوجه SK-II بشكل شائع في إجراءات العناية بالبشرة لدى المشاهير ويوفر إشراقًا وترطيبًا فوريًا لبشرتك. تمت صياغته باستخدام نبتة عالية التركيز ، والتي من المعروف أنها توفر رطوبة غير عادية في استخدام واحد فقط. Pitera هو مكون حيوي غني بالمعادن والفيتامينات والأحماض العضوية والأحماض الأمينية التي تعمل بشكل متزامن لتعزيز تجديد خلايا الجلد. يساعد على تقليص المسام المفتوحة الكبيرة ، وتقليل الدهون الزائدة ، وتفتيح لون البشرة غير المتكافئ ، وتوفير ترطيب مكثف.

الأفضل لـ: البشرة الباهتة والجافة

معجبو المشاهير: كيت بوسورث وأوليفيا كولبو وهيلي بالدوين بيبر وكيت بلانشيت وفيبي تونكين وأليشيا كيز وكونستانس وو.

أفضل منتجات العناية بالبشرة من المشاهير

مناديل تنظيف مزيل المكياج من نيوتروجينا

مناديل تنظيف مزيل المكياج من نيوتروجينا تزيل حتى أصعب المكياج وتنظف البشرة بخطوة واحدة سهلة. إنها تقضي على البكتيريا على الفور وتذيب 99.3٪ من المكياج ، بما في ذلك المكياج المقاوم للماء ، دون ترك أي بقايا أو بقع ورائها.

الأفضل لـ: البشرة العادية

معجبو المشاهير: لوسي هيل ، وغابرييل يونيون ، ودوف كاميرون ، وهيلي بالدوين بيبر ، وأوليفيا كولبو ، وكايلي جينر ، وكونستانس وو.

أفضل منتجات العناية بالبشرة من المشاهير

Jamie Uplift Facial Massaging Beauty Roller

إن Nurse Jamie Uplift Facial Massaging Beauty Roller هي أداة تدليك فريدة من نوعها وهي جزء من روتين كل المشاهير للعناية بالبشرة. إنه مصمم لتعزيز وتنشيط وإنعاش ورفع بشرتك. إذا كانت بشرتك مترهلة وخطوط رفيعة وتجاعيد ، فإن بكرة التجميل والتدليك هذه هي BFF الجديد لأنها تساعد على تعزيز تماسك ومرونة بشرتك.

مناسب لجميع أنواع البشرة

معجبو المشاهير: كلوي كارداشيان وأوليفيا كولبو وجيسيكا ألبا وهيلاري داف وكاميلا مينديز.

أفضل منتجات العناية بالبشرة من المشاهير

مقشر لانسر البولندي

يعتبر هذا الملمع اليومي من لانسر مقشرًا فيزيائيًا وكيميائيًا قويًا مضادًا للشيخوخة وعلاجًا لتجديد البشرة. إنه مصمم لتقشير وإزالة خلايا الجلد الجافة والشوائب والأوساخ من سطح الجلد بلطف وتنشيط بشرتك على الفور. يتكون هذا المقشر ذاتي التسخين من معادن طبيعية نقية وأنزيمات اليقطين والرمان التي تجعل بشرتك أكثر نعومة وإشراقًا بشكل واضح.

الأفضل للبشرة العادية والمختلطة والمعرضة لحب الشباب والناضجة

معجبو المشاهير: بيونسيه ، فيكتوريا بيكهام ، كيم كارداشيان ، رايان سيكريست ، أوليفيا كولبو ، ليندسي إلينجسون ، لوسي هيل ، وجنيفر لوبيز.

أفضل منتجات العناية بالبشرة من المشاهير

 SkinCeuticals CE Ferulic 

إن العلاج المضاد للأكسدة من مجموعة Skin Ceuticals CE Ferulic هو منتج ثوري للعناية بالبشرة يقدم نتائج غير مسبوقة. يحمي هذا المصل بشرتك من الشيخوخة الضوئية عن طريق القضاء على أضرار الجذور الحرة وتحييدها ، وتعزيز إنتاج الكولاجين ، وتوفير أقصى درجات الحماية لبشرتك. يمكن أن يظل فعالًا لمدة تصل إلى 72 ساعة بعد امتصاصه في الجلد.

أفضل للبشرة العادية والجافة والحساسة

معجبو المشاهير: سيينا ميلر وهيلي بالدوين وكريستين ستيوارت وبروك شيلدز.

أفضل منتجات العناية بالبشرة من المشاهير

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار