أفضل جهاز ليزر منزلي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
أفضل جهاز ليزر منزلي
مقالات ذات صلة
5 نصائح هامة لجمال يديكِ وأظافركِ!
خطوة بخطوة: اعتني بجمال يديكِ في منزلكِ!
كيفية ترطيب بشرة الجسم الجافة بحسب المنطقة!

يُعد الليزر أحد أفضل الطرق وأكثرها فعالية في التخلص من شعر الجسم، فهو وسيلة بنتائج شبه دائمة، لذا توفر الكثير من شركات المعدات الطبية أنواع مختلفة من أجهزة الليزر والتي تتنافس في فعاليتها وقدرتها على التخلص من الشعر الزائد بشكل أفضل أو بوقت أسرع وغيرها من ميزات كل جهاز، ولكن كان جهاز الليزر المنزلي بمثابة نقلة نوعية في عالم أجهزة الليزر، لذا نود تسليط الضوء بشكل مفصل حول أفضل جهاز ليزر منزلي يمكنكِ استخدامه.

أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر:

إن الإقبال الكبير على اختيار أفضل جهاز ليزر منزلي ناجم عن توفير تكلفة ووقت الذهاب للمراكز المتخصصة، كما يمكن أن يكون غير مريح للكثير من السيدات، وهو بديل ممتاز لطرق إزالة الشعر التقليدية المؤلمة والتي ينتج عنها تهيّج واحمرار في كثير من الأحيان:

  • جهاز BoSidin Permanent Hair Removal for Women & Men: يتميز هذا الجهاز بقوة نبضاته التي تشابه في شدتها نبضات أجهزة الليزر الطبية المتوفرة في المراكز الطبية، يستطيع هذا الجهاز أن يزيل جذور الشعر مهما كانت عميقة.
  • Me Smooth Professional at Home Face and Body Hair Reduction System: هذا النوع يتميز بأنه مصمم لإزالة الشعر للوجه والجسم أيضاً، وهو سهل الأستخدام ومصمم بطريقة مريحة لليد، كما أنه ناعم على البشرة، يتضمن 3 سرعات ويمكن استخدامه للمناطق الحساسة والزوايا.
  • Permanent Hair Reproduction System: جهاز ذو نبضات عالية القوة فهو قادر على استهداف بصيلات الشعر باللون الأشقر والأحمر أيضاً، وكي تحصلي على النتيجة المطلوبة فيجب أن تستخدمي هذا الجهاز لمرة واحدة على الأقل أسبوعياً لمدة تصل إلى 6-7 جلسات.
  • IMENE 500,000 Permanent Hair Removal for Women & Men: يهدف مبدأ عمل الجهاز إلى إيقاف دورة حياة الشعرة وبالتالي إزالة الشعر والحد من نموه مجدداً، كما يمتاز بخاصية التبريد التي تعمل على تهدئة البشرة. [1]

أفضل جهاز ليزر منزلي 2020:

تطورت تقنيات إزالة الشعر بالليزر بشكل كبير في الفترة الحالية، وهنا سنتحدث عن أحدث وأفضل جهاز ليزر منزلي:

  • Tria Beauty Hair Removal Laser 4X: ليس جهازاً حديثاً فهو متوفر في الأسواق منذ مدة، ولكننا أشرنا له هنا كواحد من أفضل الأجهزة الفعالة والتي تستخدم ذات التقنية المستخدمة في أجهزة الليزر في المراكز الطبية.
  • Remington iLIGHT Pro Plus Quartz Hair Removal System:يستخدم الجهاز هنا تقنية IPL بدل نبضات الليزر، وهو من الأجهزة القوية وذات أفضلية بين أجهزة الليزر المنزلي لأنه يستخدم تقنية ضوء الكوارتز بدل من الومضات الناتجة من لمبة زجاجية عادية، وهو بنفس المبدأ يعمل على إيقاف دورة حياة الشعرة من خلال الومضات المسلطة على بصيلاتها.
  • Silk'n Flash & Go Hair Removal Device Original: يتميز عن باقي المجموعة بانخفاض تكلفته، وهو يحتوي على 5000 ومضة ويمكن استبدال (الخرطوشة) عند نفاذها، هو مناسب للبشرة الفاتحة فقط، ومصادق عليه من إدارة الغذاء والدواء، مناسب للوجه ويمكن استخدامه على المساحات الكبيرة، ولكنها غير مناسب للمناطق الصغيرة بسبب رأسه الكبير.

  • PHILIPS LUMEA Comfort IPL Hair Removal System: يوفر هذا الجهاز ميزة العدد الضخم من الومضات والتي تصل إلى 250 ألف ومضة، وبالتالي فهو يخدمكِ لفترة طويلة قبل الحاجة لأي استبدال فيه، كما يتميز بأنه ناعم وينزلق على البشرة بسهولة، وبالتالي فهو يمكنكِ من تمرير الجهاز على البشرة بدل تسليطه على كل بقعة لوحدها. [2]

أفضل جهاز ليزر منزلي للبشرة السمراء:

تكمن مشكلة استخدام الليزر للبشرة السمراء بارتفاع مستوى الميلانين في البشرة، وقد كان سابقاً من الصعب جداً استخدام الليزر لإزالة الشعر لدى أصحاب البشرات الداكنة، ولكن الأمر مختلف اليوم فهنا سنقدم 3 خيارات من أفضل جهاز ليزر منزلي آمن وفعال على البشرة السمراء:

  • Silk’n Infinity: هو جهاز فعال وآمن لأصحاب البشرة السمراء، يعمل بالدمج بين تقنيتي الليزر IPL مع تقنية تعرف باستخدام الطاقة الجلفانية، حيث تعمل هذه الطاقة باستخدام تيار كهربائي يقوم بفتح المسام لتسهيل وصول IPL للشعر وإزالته بسهولة أكبر.

  • Iluminage Touch Permanent Hair Reduction Device: وهو جهاز مرخص من إدارة الغذاء والدواء ليتم استخدامه مع كافة درجات البشرة الستة، كما أنه يستخدم لمناطق الوجه والمناطق الحساسة في الجسم، كما أنه مميز بتصميمه سهل الاستخدام ويستطيع أن ينزلق على البشرة بسهولة.

  • Braun Gillette Venus Silk-Expert IPL 5001: هذا الجهاز مناسب لأنواع البشرة من الفاتح 
    إلى البني الغامق، ولكنه غير مناسب للبشرة السمراء أو البني المائل للسمراء، لذا يجب الانتباه إلى فحص درجة البشرة قبل شراء الجهاز، وهو جهاز فعال وآمن للاستخدام المنزلي، ومرخص من إدارة الغذاء والدواء.

  • mē Smooth with FDA Cleared elōs Technology: يختلف هذا الجهاز بأنه يستخدم لمنطقة الوجه فقط، ولكنه يتميز بقوته وفعاليته التي تصل إلى التخلص من الشعر بنسبة 94%، لكل ألوان البشرة المختلفة ولكل أنواع الشعر، وهي ميزة غير متوفرة بسهولة في أجهزة الليزر. [3]

أفضل جهاز ليزر منزلي للرجال:

الكثير من الرجال يعانون من مشكلة الشعر الزائد والمزعج على الجسم، والذي ينتشر بشكل فوضوي، لذا فإن وجودة أجهزة الليزر هي حل مثالي لهم، فهي تخلصهم من الشعر الزائد وبشكل نهائي، وهنا سنوضح أهمية توفر أفضل جهاز ليزر منزلي مخصص للرجال:

  • LumaRx Full Body Hair Removal Device for Face & Body: من أفضل أجهزة الليزر المنزلي التي تعطي نتيجة تصل إلى إزالة الشعر بنسبة 95% مع ظهور الشعر بشكل أخف من السابق، يتميز بأنه غير مؤلم وسهل جداً في الاستخدام والتطبيق على الجلد إذا تمت حلاقة الشعر قبل البدء، وفقاً للتجربة لم يشعر المستخدم إلا بالقليل من الحرارة الدافئة دون لسعة، جيد للمناطق الواسعة من الجسم.
  • DEESS IPL Hair Removal Device Series 3 Plus: يعطي نتائج ممتازة في التخلص من شعر الوجه والجسم، وبناءً على التجارب فهو من بداية الاستخدام يخلص الرجل من 50% على الأقل من الشعر العنيد والذي يظهر باستمرار، أي أنه يقلل من عدة مرات الحلاقة التي يحتاج لها الرجال باستمرار، ويخلصهم من الشعر المزعج والعنيد.

  • Braun Gillette Venus Silk-Expert Permanent Hair Removal Device Home Use: يتميز هذا الجهاز بأنه يمنحك نتائج جيدة مع انعدام الألم في حال استخدامه مع اتجاه الشعر، لذا فهو ممتاز للتخلص من الشعر في المناطق الصعبة ولمساحة كبيرة، ولكنه غير مناسب لشعر الوجه، كما أنه فعال في النتائج بعد استخدامه على مدى 7 أسابيع، وهو مناسب للمناطق الحساسة من الجسم. [4]

يعتبر اختيار أفضل جهاز ليزر منزلي أمر محيّر نظراً لارتفاع تكلفة معظم هذه الأجهزة، والقلق من عدم فعاليتها أو الحصول على النتيجة المطلوبة، ولكن يمكنكِ عزيزتي من خلال قراءة المقال هنا، التعرف إلى مجموعة متنوعة من الأجهزة مع ميزات كل جهاز وتسهيل الاختيار بينها.