أفضل عطور نسائية لاستقبال فصل الربيع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022
أفضل عطور نسائية لاستقبال فصل الربيع
مقالات ذات صلة
أفضل عطور نسائية 2020
أفضل عطور نسائية ثقيلة
أفضل العطور النسائية 2021

لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة لـ اختيار العطر المناسب لك، ولكن مع اختلاف الفصول دائمًا ما نميل إلى اختيار العطور المناسبة، لذلك هنا عطور نسائية باردة لفصل الشتاء والخريف وعطور دافئة لفصل الصيف والربيع،  فروائح الحمضيات والزهور الخفيفة جيدة للأشهر الأكثر دفئًا عندما لا تريدي شيئًا ثقيلًا العرق والحرارة سيضخمان عطرك.

افضل عطور نسائية للربيع

دولتشي ليلي أو دو تواليت

الزجاجة التي تشبه الزنبرك وحدها كافية لتجعلك تشعر بروح الموسم الجديد. في الداخل، العصير عبارة عن مزيج متلألئ من الزنبق الوردي والباشن فروت مع المسك في الخلفية لتقليل الحلاوة قليلاً.

عطر  Idôle Eau de Parfum

مع السفيرة زندايا بصفتها السيدة الرائدة، تمتلك لانكوم آيدول بالفعل الكثير من أجل ذلك. ولكن مع اندلاع الأزهار المنعشة، الورد والياسمين، على وجه الخصوص، فإن هذا يجعله أنثويًا تمامًا، ولكن لا يغلب أبدًا على الرائحة الحالمة.

عطر  Cloud Eau de Parfum

حتى لو لم يكن اسمك آري، فلا يزال بإمكانك أن تشم رائحتك مثل النجم الرائع مع هذا العطر الأنثوي الجذاب. بـ رائحة الزهور الحلوة والفواكه من زهر اللافندر والكمثرى وجوز الهند والفانيليا، هذا عطر مشرق وشاب في أي وقت من النهار أو الليل.

عطر بلوم

نظرة أكثر حداثة لعطر الأزهار التقليدية، هذا العطر المبتكر أصبح أكثر ديناميكية من خلال تضمينه رانجون كريبر، كرمة مزهرة موطنها آسيا الاستوائية. يمكن أن تكون هذه الرائحة قوية، لذا لا تفرط في استخدامها، لكن نفحة الياسمين ومسك الروم رائعة بكل بساطة.

عطر  Purple Haze Eau de Parfum

مستوحى من السبعينيات وجيمي هندريكس، يحتوي هذا العطر على مكونات من البرغموت والمسك والفلفل الأسود والزعتر. إنه عطر غني كامل يناسب أروع شخص تعرفه وأكثرهم جرأة. بالإضافة إلى ذلك، هذه الزجاجة رائعة للغاية بحيث لا يمكن الاستحواذ عليها.

ck one ماء تواليت

إذا كان هدفك هو البقاء منتعشًا قدر الإمكان، فإن هذا العطر للجنسين من كالفن كلاين هو الأفضل. تنبعث منه رائحة الأناناس والياسمين والروائح الداكنة من العنبر وخشب الصندل للحصول على عطر رائع من جانب واحد حقًا.

عطر  Signature Eau de Parfum

تم ابتكار عطور La Perla من قبل العلامة التجارية التي جلبت لنا الملابس الداخلية الأكثر أناقة والأكثر روعة. هذه الرائحة حمضية بما يكفي لاستحضار إحساس مشرق واسع اليقظة، يقابله روائح زهرية داكنة.

عطر  Santal 33 Eau de Parfum

يُعرف أيضًا باسم العطر الذي يتوق الجميع لامتلاكه، تم إنشاء Santal 33 كقصيدة للغرب الأمريكي. يحتوي على روائح الهيل، السوسن والجلد لعطر كامل الجسم سيرغب الجميع في رشه.

جيل الجريب فروت

لعطر الحمضيات المعقد ، هذا العطر من ماركة DS & Durga الرائعة ومقرها بروكلين هو من الدرجة الأولى. تنبعث منه رائحة قشر البوميلو، مقترنة بلمحات من مسك الروم، والمسك، وبالطبع الجريب فروت.

Eau de Minthe Eau de Parfum

للحصول على عطر مستوحى من ما بعد الحلاقة أكثر ذكورية، فإن هذا العطر ذو النعناع منعش ومبهج. جنبا إلى جنب مع النعناع، يحتوي على روائح إبرة الراعي والباتشولي لعطر معقد ولكنه لذيذ.

عطر بيونيا نوبيل

إذا كان كل ما تريده لعيد ميلادك هو مكيال من زهور الفاوانيا، فيجب أن يكون هذا العطر هو الوصيف. إنه عطر زهري جميل بمكونات من توت العليق وإبرة الراعي والورد التركي والفاوانيا. إنها عمليا باقة يمكن ارتداؤها.

ماء عطر فلور ناركوتيك

هذا العطر الفاكهي مثل الصيف في زجاجة. يتميز بآثار فريدة من الليتشي والفاوانيا وزهر البرتقال والخوخ، مع القليل من المسك الممزوج جيدًا ، إنه مثل كوكتيل جيد الصنع - يستحق التكلفة الإضافية.

عطر  Good Girl Eau de Perfume

يبدأ هذا العطر باللمعان والمفاجئ بنفحات الياسمين، وسرعان ما يتحول هذا العطر إلى اللون الداكن والجذاب مع آثار القهوة والكاكاو. لا غنى عنه لأي ليلة صاخبة في الداخل أو الخارج.

ماء عطر بلاك أوبيوم

بالنسبة لأولئك الذين يتوقون إلى القليل من الخطر في ملابسهم، فإن هذا الخليط المثير برائحة القهوة والفانيليا والكمثرى هو وليمة للحواس. قليل النعومة، منفعل قليلا، إنه عطر رائع لملابس السهرة.

توم فورد

المكونات الرائعة للتبغ والكاكاو والزنجبيل والفواكه المجففة تشكل رائحة لا تُنسى تعطي انطباعًا أولًا جريئًا. أفضل أزواج مع بدلة السلطة.

قنبلة زهرة

هذا العطر مثل رشه على الشعور بغروب الشمس في حديقة قصر رومانسية. مع زهور الأوركيد والباتشولي وأوراق الشاي والياسمين والورد، فإن ارتداء Flowerbomb هو ثاني أفضل شيء لحمل باقة أينما ذهبت.

عطر  J"adore Eau de Parfum

هناك سبب يجعلك ترى هذه الزجاجة المميزة في كل مجلة فتحتها على الإطلاق. إنها مكونات كلاسيكية وفاكهية وزهرية لا تثقل كاهل الأناقة الفاتنة لإيلنغ يلانغ والياسمين والكمثرى والبطيخ والخوخ والزنبق.

ايف سان لوران

حسي ولكن ليس مخيفًا، هذا العنصر الأساسي من YSL يغمر نفحات الأزهار البيضاء من زهر البرتقال المغربي والياسمين مع الخزامى ولمحة من الفانيليا. هذه رائحة لا تُنسى لدرجة أن أحد المراجعين في Ulta وصفها بأنها مُسكِرة بشكل جميل.

شانس ماء عطر بخاخ

عطر فاكهي زهري أنثوي تقليديًا مثل لونه، إنه اختيار غير صعب لارتداء نهار الربيع.

Aris Baccarat Rouge 540 Eau de Parfum

رائحة خشبية أخرى - ولكن هذه المرة بمزيد من الحلاوة والتوابل يشبه باكارات روج لقمة من ملح البحر والكراميل. تلك النفحة الأولى حلوة، ثم تتطور إلى روائح ترابية حارة من الياسمين وخشب الأرز.

عطر  Sì Eau de Parfum

هي زجاجة كلاسيكية في مجموعة Armani ، وهي الزجاجة المثالية لأي شخص يتوق إلى رائحة ترابية لا تشبه رائحة الأرض. مع الورد والفريزيا اللذان يخففان من هذا العطر المبتكر، إنه عطر انتقالي رائع من النهار إلى المساء.

عطر نوماد

هذا العطر مستوحى من نيويورك، هذا العطر مليء بالنوتات المشرقة والحلوة والعميقة. مع تلميحات من الكمثرى والورد والعنبر والفانيليا ، من الصعب تحديدها ولكن الجميع سيكون مهووسًا بها.