أفضل عطور نخبة للعود

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
أفضل عطور نخبة للعود

هل سمعت من قبل عن عطور نخبة للعود؟ ما هي هذه العلامة التجارية؟ تابع المقال الآتي للتعرف على أفضل عطور نخبة للعود.

عطور نخبة للعود

نخبة العود هي علامة تجارية معروفة في عالم صناعة العطور والعود. أطلقت هذه العلامة أعمالها للمرة الأولى عام 2007م في مدينة الرياض، جودة منتجاتها العالية سرعت من عملية انتشارها في دول الخليج العربي المختلفة لتبلغ عدد فروعها حوالي 340 فرعاً. تعتبر نخبة العود من الماركات الفاخرة التي تقدم مجموعة واسعة من العطور ومنتجات العود ذات الجودة العالية.

أفضل تشكيلة عطور نخبة للعود

إن كنت من عشاق رائحة العود فبالتأكيد ستنال هذه القائمة إعجابك والتي تضم أفضل عطور نخبة للعود وأكثرها نفاذاً:

عطر مشاعر الذهبي

يتربع عطر مشاعر الذهبي على رأس قائمة أفضل عطور نخبة للعود، يجمع هذا العطر ما بين الروائح الشرقية والغربية، يتسم بدرجة ثباته وانتشاره العالية ناهيك عن كونه مناسباً لكلا الجنسين. أما عن مكوناته فهي كالتالي:

  • مقدمة عطر مشاعر الذهبي: يتكون من مزيج متجانس من الفواكه كالليمون والأناناس والخوخ والتفاح.
  • قلب عطر مشاعر الذهبي: يتكون من زهرة الياسمين والهيل.
  • قاعدة عطر مشاعر الذهبي: يتكون من خليط من كل من زهرة الباتشولي والفانيلا الفواحة.

تجدر الإشارة إلى توفر إصدار آخر من عطر مشاعر ألا وهو عطر مشاعر الفضي والذي يمتاز باحتوائه على زهرة الجيرانيوم المميزة.

عطر ليالي 

من العطور الشرقية التي صممت لتناسب كلا الجنسين، حاز هذا العطر من نخبة للعود على جائزة الأوسكار للعطور لعام 2016، يتكون هذا العطر من مزيج من رائحة الزعفران الإيراني والتوابل الهندية التي لا مثيل لها. يتسم هذا العطر بدرجة ثباته وانتشاره العالية مما جعل منه واحداً من العطور الأكثر تميزاً على الإطلاق.

عطر خواطر 

من أفضل عطور نخبة للعود الرجالية هو عطر خواطر، يتسم هذا العطر برائحته الشرقية بامتياز، يحتوي هذا العطر على مزيج متجانس من الروائح كزهرة البرغموت والتبغ والبرتقال ورائحة الورود الدمشقية المتوجة برائحة المسك الأبيض وخشب الصندل.

عطر فلورا 

من أفضل عطور نخبة للعود النسائية هو عطر فلورا، يتسم هذا العطر بدرجة ثباته العالية ورائحته الفواحة التي تنتشر في الأرجاء. يتناسب هذا النوع من العطور السهرات الرومانسية والمناسبات الرسمية وغير الرسمية على حد السواء. أما عن مكونات هذا العطر فهي كالتالي:

  • الطبقة العليا لعطر فلورا، تتكون من أزهار البرغموت الفواحة ومزيج من روائح الفواكه الطبيعية.
  • الطبقة السفلية لعطر فلورا، تحتوي على مزيج من الروائح الخشبية وأزهار الياسمين والفانيلا الفواحة.

عطر فاطمة

من أكثر العطور إثارة وجمالاً هو عطر فاطمة من نخبة للعود، يتربع هذا العطر على قائمة أفضل عطور نخبة للعود النسائية، يتسم بسرعة انتشاره ودرجة ثباته العالية على الأسطح والملابس. يناسب هذا النوع من العطور الأيام الصيفية المعتدلة والمناسبات البسيطة. أما عن مكونات هذا العطر فهي كالتالي:

  • مقدمة عطر فاطمة، تتكون من زهرة البرتقال وتوت العليق وزهرة الياسمين العربي.
  • قاعدة عطر فاطمة، تتكون من مزيج من العسل وزهرة الباتشولي.

عطر هو من نخبة للعود 

من العطور المميزة من قائمة عطور نخبة للعود هو عطر "هو" للرجال، يمتاز هذا العطر برائحته الغنية والدافئة التي تزيد من أناقة مرتديها، يتكون هذا العطر من مزيج متجانس من رائحة الليمون والهيل والزعفران والمسك واللافندر. تنتشر هذه الرائحة في الأرجاء وتأسر مرتديها.

أسعار عطور نخبة للعود

تختلف أسعار عطور نخبة للعود باختلاف النوع الذي وقع اختيارك عليه، ولكن بشكل عام تتسم هذه العلامة التجارية بأسعاره الجيدة مقارنة مع جودة العطور المقدمة. تتراوح أسعار عطور نخبة للعود بين 120 ريال سعودياً وقد تصل تكلفة بعض العطور إلى حوالي 800 ريال سعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار