أفضل عطور إبراهيم القرشي

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2023
أفضل عطور إبراهيم القرشي

تعد علامة إبراهيم القرشي إحدى العلامات التجارية الأكثر شهرة في مجال العطور في المملكة العربية السعودية، تأسست هذه العلامة في عام 1943م، وامتازت على مر السنين بتقديمها العطور الفاخرة ذات الجودة العالية، وللتعرف على أفضل عطور إبراهيم القرشي النسائية والرجالية تابع المقال الآتي.

أفضل عطور إبراهيم القرشي النسائية

تمتاز عطور إبراهيم القرشي برائحتها الفواحة والجذابة التي لا مثيل لها على الإطلاق، كافة هذه العطور يتم صناعتها بواسطة مواد طبيعية عالية الجودة، فيما يلي أفضل أنواع عطور إبراهيم القرشي النسائية التي ينصح بتجربتها:

عطر مسك كاندي

يتربع عطر مسك كاندي على قائمة أفضل عطور إبراهيم القرشي النسائية، يمتاز هذا النوع برائحته الفواحة والدافئة ودرجة ثباته العالية، أما عن مكونات هذا العطر فهي كالتالي:

  • مقدمة عطر مسك كاندي: تتكون من مزيج متجانس من الياسمين والتوت الأسود والفريزيا.
  • قلب عطر مسك كاندي: يتضمن خليط من الفانيلا والمسك والعنبر.
  • قاعدة عطر مسك كاندي: تتكون من خليط من الباتشولي والأخشاب واللابدانوم.

أفضل عطور إبراهيم القرشي

عطر الوفية خشب الصندل

إن كنت من محبي الروائح الفواحة فبالتأكيد سينال عطر الوفية إعجابك، يتكون هذا العطر من مزيج من روائح الفواكه والأخشاب، يتسم هذا العطر بدرجة ثباته العالية ورائحته الفواحة، يناسب هذا العطر أيام العمل الطويلة. أما عن مكونات هذا العطر فهي كالتالي:

  • مقدمة عطر الوفية خشب الصندل: تتكون من مزيج متجانس من روائح الفواكه كالليمون والبرغموت والياسمين.
  • قلب عطر الوفية خشب الصندل: يتضمن خليط من الفانيلا والقرفة وخشب الصندل والعنبر.
  • قاعدة عطر الوفية خشب الصندل: تتكون من خليط من الباتشولي والعود والمسك ورائحة الجلد.

أفضل عطور إبراهيم القرشي

عطر مسك السكر

من العطور المميزة لإبراهيم القرشي هو عطر مسك السكر، يمتاز هذا  العطر برائحته المميزة التي تدوم لفترة زمنية طويلة، تعزى درجة ثباته العالية إلى مكوناته الفريدة كالتالي:

  • مقدمة عطر مسك السكر: تتضمن خليط من الأزهار الفواحة كالورد والياسمين والبنفسج.
  • قلب عطر مسك السكر: تتكون من مزيج من الكراميل والعنبر وأزهار السوسن الفواحة.
  • قاعدة عطر مسك السكر: تتكون من خليط من رائحة المسك والعسل وخشب الأرز.

أفضل عطور إبراهيم القرشي

أفضل عطور إبراهيم القرشي الرجالية

إضافة إلى عطور إبراهيم القرشي النسائية هناك مجموعة من العطور الرجالية التي ستكون إضافة مميزة لك وستزيد من أناقتك وجاذبيتك، فيما يلي أفضل عطور إبراهيم القرشي الرجالية:

عطر سيترين عنبر

من أفضل العطور الرجالية المقدمة من إبراهيم القرشي هو عطر سيترين عنبر، يمتاز هذا العطر بدرجة ثباته العالية ورائحته الفواحة المكونة من مزيج من رائحة المسك والعنبر والياسمين والزعفران.

أفضل عطور إبراهيم القرشي

عطر المملكة

على الرغم من أن هذا العطر يعد من الإصدارات القديمة لإبراهيم القرشي إلا أنه ما زال يحتل الصدارة، يتكون هذا العطر من مزيج من العود الهندي النادر واالمنقى بأفضل الطرق ليعطي رائحة مليئة بالبهجة والحيوية.

أفضل عطور إبراهيم القرشي

عطور إبراهيم القرشي الجديدة

إضافة إلى قائمة أفضل عطور إبراهيم القرشي السابقة هناك مجموعة من الإصدارات الجديدة استطاعت أن تحظى باعجاب العديد، فيما يلي تشكيلة أفضل عطور إبراهيم القرشي الجديدة:

عطر دوز روز توباكو

يعد عطر دوز روز توباكو من العطور المميزة والجديدة لإبراهيم القرشي، تمتاز هذه العطور برائحتها القوية ودرجة ثباتها العالية ناهيك عن كونها مناسبة لكلا الجنسين، يتكون هذا العطر من مزيج من رائحة الورد والبخور والزعفران والأخشاب كخشب الصندل والتونكا ولمسات من العنبر والمسك والفانيلا. 

أفضل عطور إبراهيم القرشي

عطر ايماريلد عود

بمزيج متجانس من رائحة المسك والعود والأرز والزعفران والأخشاب يأتي عطر ايماريلد عود ليكون إضافة مميزة تغمرك بإحساس دافئ وتزيد من أناقتك. يمتاز هذا العطر برائحته الفريدة التي تناسب المناسبات المسائية الفخمة.

أفضل عطور إبراهيم القرشي

عطر سفاير لذر

عطر مميز برائحة شرقية فاخرة لا مثيل لها، يتسم هذا العطر برائحته الفواحة التي تتكون من مزيج من رائحة العنبر والعود والتونكا وبعض الورود كالسوسن والأعشاب والفلفل الورد ودرجة ثباته العالية التي تصل إلى 9 ساعات وأكثر.

أفضل عطور إبراهيم القرشي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار