أفضل لوس باودر حسب نوع البشرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2019 آخر تحديث: الأحد، 30 يونيو 2019
أفضل لوس باودر حسب نوع البشرة
مقالات ذات صلة
أفضل أنواع فرش المكياج
تشقير حواحب طبيعي
The Porefessional: Super Setter من بنفت كوزمتكس: الحل لمكياج مثالي

تعد اللوس باودر بمثابة العصا السحرية التي تعمل على تثبيت كريم الأساس وإخفاء البقع الداكنة في البشرة، إذ تعد أحد العناصر الأساسية التي تزيد من فترة ثبات المساحيق التجميلية على البشرة وإظهارها بمظهر مخملي نظيف. لذا سنتعرف فيما يلي إلى أفضل لوس باودر حسب نوع البشرة، لنسهل عليكِ اختيار المناسب منها لك.

أفضل لوس باودر حسب نوع البشرة:

أفضل لوس باودر للبشرة الدهنية:

  • بودرة جونسون للأطفال: تعد بودرة جونسون أحد أكثر أنواع البودرة انتشاراً لفعاليتها وانخفاض ثمنها، وتستخدم في الأصل لترطيب جلد الأطفال ومعالجة التهابات الجلد السطحية، إلا أن خبراء التجميل ينصحون بها لفعاليتها في تغطية شوائب وعيوب البشرة بالإضافة لتحكمها في إفراز الدهون للبشرة، لذا تعد أفضل الخيارات المتاحة لصاحبات البشرة الدهنية.

  • بودرة فيتامين سي للوجه: تعمل هذه البودرة على إظهار البشرة بمظهر طبيعي ومشرق، بالإضافة إلى ذلك فهي تغذيها وتمنع ظهور التجاعيد فيها. كما أنها تزيد من متانة الجلد وسماكته، فهي تحتوي على الكولاجين وفيتامين سي، الأمر الذي يجعلها تناسب صاحبات البشرة الدهنية.

أفضل لوس باودر للبشرة

أفضل لوس باودر للبشرة الجافة:

  • بودرة شانيل: تستخدم بودرة شانيل للبشرة الجافة، حيث يمكنك استخدامها فوق البشرة مباشرة، أو فوق كريم الأساس، لتمنح بشرتك مظهراً مخملياً رائعاً ممزوجةً بإضاءة جذابة تخفي بها جميع البقع الداكنة في بشرتك.

  • بودرةYSM  من Inglot: تتميز هذه البودرة بتغطيتها لجميع عيوب البشرة وقدرتها على تثبيت كريم الأساس دون إغلاق مسامات البشرة أو التسبب في جفافها.

أفضل لوس باودر للبشرة المختلطة:

  • بودرة بنفت: تُعتبر أحد أنسب خيارات اللوس باودر لذوات البشرة المختلطة، فهي تعمل على التحكم في إفراز الدهون في البشرة، وتمنع ظهور البثور فيها، بالإضافة لقدرتها الساحرة على إطفاء لمعان البشرة.

بعد أن تعرفتِ على أفضل لوس باودر حسب نوع البشرة، احرصي على معرفة نوع بشرتك واختيار المناسب لها من اللوس باودر، لتمنحي بشرتك مظهراً مخملياً خالٍ من البقع الداكنة والتصبغات.