أفضل غسول للبشرة الحساسة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
أفضل غسول للبشرة الحساسة

يعرف أصحاب البشرة الحساسة أن تحول بشرتك إلى اللون الأحمر والتهيج لا يتطلب الكثير، هذا ينطبق حتى على منتجات العناية بالبشرة، فهذا التهيج يحدث نتيجة استخدام مصل أو مرطب يحتوي على الكثير من المكونات النشطة ودفعت الثمن ببشرة ملتهبة وحساسة، هذا هو السبب في أن اختيار المنتجات المصممة للبشرة الحساسة يجب أن تكون أكثر رقة، حيث يبدأ روتين العناية بالبشرة بالمنظف، لذا فإن إيجاد غسول الوجه المناسب للبشرة الحساسة أمر لا بد منه.

كيفية اختيار غسول للوجه للبشرة الحساسة

  • الكريم للبشرة الحساسة: يتحول العديد من الأشخاص إلى منظف جل في أشهر الصيف للمساعدة في التحكم في الزيت والتألق في الرطوبة، فإن غسول الوجه الكريمي يكون أكثر فائدة إذا كانت بشرتك جافة. ابحثي عن الملصقات التي تكون كريمي، أو لوشن، تظهر بيضاء من الزجاجة، أو تشعري وكأنها مرطب عند وضعها.
  • تجنبي العطور: من المهم بشكل خاص اختيار المنتجات غير المعطرة، لأن العطور يمكن أن تحفز التهيج. ابحثي عن غير معطر أو خالي من العطور على الملصق، منتجات البشرة الحساسة هي منتجات جيدة أخرى.
  • ابحثي عن مكونات مرطبة: إن حمض الهيالورونيك هو مرطب من الدرجة الأولى لأنه يجذب الماء إلى البشرة، يوفر الجلسرين والسيراميد أيضًا دفعة إضافية من الرطوبة، بينما يمكن أن يشعر الصبار والصويا بالهدوء.
  • راقبي مضادات الشيخوخة: قد تساعد المكونات مثل الجليكوليك أو الأحماض اللبنية في محاربة علامات الشيخوخة، وتحافظ على الرؤوس السوداء المزعجة في مكانها، لكنها ستجرد الجلد الجاف من الزيت الذي تحتاجه. احتفظي بهذه المكونات بعيدًا عن غسول وجهك.

بمجرد العثور على غسول وجه يعجبك، تأكدي من تنظيفه مرة واحدة فقط يوميًا قبل النوم إذا كنت تشعر بجفاف شديد، بعد ذلك مباشرة عندما يكون الجلد لا يزال رطبًا، حافظي على الترطيب باستخدام مرطب جيد للبشرة الحساسة ومقشر للبشرة الحساسة.

أفضل غسول طبيعي للوجه للبشرة الحساسة

كريستينا موس ناتشورالز غسول الوجه الأصلي روزماري

تحتوي التركيبة على الصبار العضوي المعتمد الذي يرطب البشرة ويلطفها وخلاصة زهرة إكليل الجبل والزيوت الأساسية التي تنظف خلايا الجلد تمامًا وتحميها من أضرار الجذور الحرة.

كما أنه يحتوي على زيت الزيتون الغني بمضادات الأكسدة التي تعمل على عكس أضرار الأشعة فوق البنفسجية وتقليل البكتيريا المسببة لحب الشباب وزيت جوز الهند الذي يهدئ البشرة ويرطبها بلطف.

 Ktchn Apothecary منظف مرطب للوجه

تمت صياغته من الصبار المرطب وخلاصة فاكهة الأفوكادو وزيت المريمية الأساسي. هذه المكونات غنية بالعديد من الإنزيمات والمعادن والفيتامينات التي تجدد البشرة وتغذيها مع تعزيز الإشراق. تعمل مضادات الأكسدة الطبيعية الموجودة في التركيبة على إزالة السموم وحماية البشرة من خلال محاربة الجذور الحرة ومنع الشيخوخة المبكرة. يضيف الجلسرين النباتي المضاف ، المستخرج من الزيوت النباتية الطبيعية ، تعزيزًا لترطيب البشرة.

منظف ​​إيف هانسن بفيتامين سي

فيتامين سي ، المكون الأساسي في التركيبة، يتلاشى تلون البشرة والبقع الداكنة، ويمنع التشققات، ويكوي التجاعيد والخطوط الدقيقة. كما أنه يعزز إنتاج الكولاجين ويحسن مرونة الجلد. المكونات المرطبة الأخرى مثل الألوة فيرا وشجرة الشاي وثمر الورد والزيتون وزيت الأوريجانو تمنع مشاكل الجلد مثل حب الشباب والرؤوس السوداء والتصبغ.

Tree To Tub Soapberry For Face

يحتوي غسول الوجه الرغوي اللطيف من Tree To Tub على تركيبة خفيفة وفاخرة للحفاظ على البشرة الحساسة نظيفة ومحمية. إنه يعمل عن طريق موازنة درجة الحموضة البالغة 5.5 والحفاظ عليها للحفاظ على رطوبة البشرة في جميع الأوقات. التركيبة غنية بالصابون البري والأكاي العضوي الذي يرطب البشرة ويملأها.

تساعد المكونات الإضافية مثل الصبار المعالج وترطيب زبدة الشيا وتنظيف جوز الهند والبابونج الملطف على التخلص من الجفاف والعيوب والاحمرار. عطر اللافندر الخفيف والمنشط يفتن الحواس.

ثرايف غسول الوجه

يحتوي غسول الوجه اللطيف هذا من ثرايف على تركيبة آمنة للبشرة غنية بإلهة النباتات الطبيعية لإصلاح البشرة والحفاظ عليها. يزيل الشوائب بلطف دون التسبب في جفاف الجلد. يزيل الأوساخ والزيوت الزائدة والمكياج والعرق من البشرة ، ويتركها ناعمة ومنتعشة.

تركيبة مشبعة بمكونات فائقة مثل Fierrillo ، غنية بخصائص مضادات الميكروبات ومضادات الأكسدة ، التي تشفي الجلد وتكافح التهيج. يحمي فلفل تاسمان والأعشاب البحرية واكامي البشرة من الملوثات والعوامل البيئية الضارة.

Naeli Gentle Face Wash & Makeup Remover

يعد Naeli Gentle Face Wash & Makeup Remover عبارة عن منظف 3 في 1 ينقي البشرة الحساسة ويرطبها ويجددها. يزيل المكياج والشوائب والزيوت الزائدة تمامًا دون ترك الجلد جافًا. هذا المنظف المضاد للشيخوخة ، المخصب بحمض الهيالورونيك والفيتامينات E و C ، الصبار ، ومستخلصات التوت ، يرطب البشرة ويحسن الاحتفاظ بالرطوبة دون تهيج الجلد.

تعمل الفيتامينات والمعادن والمغذيات النباتية في التركيبة على حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة مع زيادة معدل دوران الخلايا لتعزيز إنتاج الكولاجين وترك البشرة شابة ومشرقة.

غسول الوجه زوي ناتشورالز نيرولي

تعمل هذه التركيبة المغذية بعمق على إصلاح وتجديد البشرة الحساسة مع منع حب الشباب والعيوب والتشقق، حيث يحتوي غسول الوجه اللطيف هذا على صابون، وهو عامل منظف لطيف ، لإزالة الأوساخ. كما أنه يحتوي على الصبار لتهدئة البشرة مع زيادة تجديد الخلايا وزيت الزيتون وجوز الهند لترطيب البشرة ومنع حب الشباب. النيم يمنع البثور ويقلل زبدة الشيا من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

غسول رغوي للوجه بيوتي باي إيرث

يستخدم غسول الوجه هذا من Beauty By Earth الزيوت العضوية والمشتقة من النباتات التي تلبي العديد من مشاكل البشرة. الصيغة مملوءة بزيت شجرة الشاي ، مما يساعد على تقليل ظهور حب الشباب والاحمرار والتهيج. يحتوي أيضًا على عصير الصبار الذي يسحب السموم بشكل طبيعي ومزيج مغذي من الزيوت بذور عباد الشمس وجوز الهند والنعناع والجوجوبا وشجرة الشاي والبرتقال لترطيب البشرة.

غسول الوجه العضوي كلاي لوتس

غسول كلاي لوتس العضوي للوجه مملوء بزيت النيم وزيت شجرة الشاي المضغوط على البارد لتنظيف وجهك بلطف ، والتحكم في إفراز الدهون الزائدة ، ومكافحة حب الشباب. تساعد بذور العنب وزيت البرتقال في غسول الوجه هذا على محاربة علامات الشيخوخة وزيادة إنتاج الكولاجين. يقشر خلايا الجلد الميتة بلطف ويفتح المسام ويعزز لون بشرتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار