أفضل واسوأ إطلالات النجمات في حفل iHeartRadio 2014

  • تاريخ النشر: السبت، 03 مايو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أفضل واسوأ إطلالات النجمات في حفل iHeartRadio 2014

بالرغم من الحضور الضئيل للنجمات في حفل جوائز  iHeartRadio كما أن أبرز النجمات لم يحضر العرض من بدايته، لذلك لم يتسنى للمصورين التقاط صورهن على السجادة الحمراء ومنهن النجمة ريهانا، سيلينا غوميز، وجينفير لوبيز.

إلا أنهن سرعان ما خطفن الأنظار فور وصولهن الى الحفل، في البداية أطلت الفنانة الشقراء هيلاري داف مرتدية فستان قصير باللون الأسود بدت غاية بالأنوثة من تصميم ماريا لوسيا هوهان، ولونت شفتيها بالأرجواني البحري ورفعت شهرها بالكامل.

أما النجمتان اللتان استوحذى على لقب الأكثر أناقة بالإجماع، سيلينا غوميز وجينيفر لوبيز، حيث ارتدت الأخيرة فستان قصير باللون الأبيض من تصميم اللبناني المبدع زهير مراد، أما سيلينا غوميز اتصفت إطلالتها بالبساطة حيث ارتدت تنورة ميدي مع كروب توب من Cushnie et Ochs.

وأخيراً وليس أخراً أطلت ريهانا بإطلالة تتصف بالغرابة والغموض في آن واحد مع لمسة من السوداوية، حيث أطلت النجمة السوداء ريهانا بفستان ماكسي من الدانتيل الأسود من مجموعة جيفينشي كوتور بدى غاية في الجاذبية، لكن لم تقتصر تفاصيل إطلالتها على الفستان بل ارتدت اكسسوارات متعددة غطت رقبتها وأصابعها بالإضافة الى أقراط بارزة، لا ننكر أن الإكسسوارات بدت جذابة مع الفستان لولا مكياج وتصفيفة شعر ريهانا الغريبين حيث لونت شفتيها باللون الأخضر القاتم، وصففت شعرها على الطريقة الأفريقية.

المزيد من إطلالات السجادة الحمراء:

أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في مهرجان تريبيكا السينمائي

أفضل الإطلالات في حفل جوائز راديو ديزني الموسيقية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار