أسوأ الإطلالات في حفل جوائز البافتا BAFTA لعام 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
أسواء الإطلالات في حفل جوائز البافتا BAFTA لعام 2024

على الرغم من أن حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024 لم يأت بعد، إلا أن حفل توزيع جوائز البافتا BAFTA 2024 يعد بلا شك أحد أبرز الأحداث في موسم الجوائز البريطانية، إننا نتطلع إلى السجادة الحمراء كل عام وهذا العام كانت هناك بلا شك بعض الأزياء المذهلة وبعضها أقل من المذهل، من المؤسف أن بعض النجوم ومصمميهم يمكن أن يخطئوا في اختيار الأزياء المناسبة والصحيحة.

عادةً ما يرتدي المشاهير الذين يحضرون حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام ملابس مثيرة للإعجاب في ليلة مليئة بالنجوم مليئة بالسحر والتألق ولكن من الممكن أيضاً أن تكون أمسية تبرز أسوأ الإطلالات، حيث غالباً ما يختار المشاهير أزياء راقية جريئة وأحياناً غريبة تماماً.

إطلالة إيما ستون 

عندما يتعلق الأمر بأسوأ الملابس في حفل جوائز البافتا 2024، فإن النجمة الأولى التي يجب أن أذكرها هي إيما ستون، قد تكون هي المرشحة للفوز بجائزة أفضل ممثلة عن أدائها في فيلم Poor Things، لكن فستانها البرتقالي من Louis Vuitton كان بمثابة رفض كبير، لقد ذكرنا بفستان العروسة من الثمانينات وصدقوننا أن هذا ليس بالأمر الجيد! تميز الفستان بياقة غير متماثلة مع كم واحد منتفخ وكان لونه برتقالي خوخي ومرة ​​أخرى لم يكن مظهراً جيداً لنجمة هوليود، كان شعرها مربوطاً بشكل فضفاض من وجهها مع أقراط تتدلى ولم تعزز المظهر العام.

إطلالة فلورنس بوغ 

على الرغم من البعض غالباً ما يكون معجباً بأسلوب فلورنس بوغ الشرير قليلاً، إلا أننا لم نكن من المعجبين بالثوب الذي اختارته لحفل توزيع جوائز البافتا BAFTA لعام  2024، لقد اختارت فستاناً على طراز مشد باللونين الأسود والفضي مع كاب أسود، كا تصميم الفستان بشكل غير مناسب من الأمام وجاء خط الصدر المكشوف كبير للغاية.

إطلالة الممثلة سامانثا مورتون

غالباً ما نحب البدلات البنطلون على النساء، لكننا وجدنا البدلة البنطلونية للممثلة سامانثا مورتون مع كنزة زرقاء بعض الشيء وغير جذابة على الإطلاق كام أن التصميم والمقاس لم يناسبها تماماً.

إطلالة الممثلتين أليسون أوليفر وإيما كورين

ومن بين أولئك الذين فاتتهم علامة الموضة هذا العام الممثلتين أليسون أوليفر وإيما كورين وكلاهما اختارتا أطقماً غير عادية إلى حد ما، ارتدت أوليفر، التي ظهرت في سلسلة محادثات مع الأصدقاء على قناة BBC Three، ثوباً فضياً ضيقاً، مكتملاً بتفاصيل فضية في مكان غريب وصففت الجميلة بشعرها البني المنسدل إلى الخلف واختارت أحمر الشفاه الداكن، كما ارتدت إيما كورين، جوارب الزرقاء الزاهية تحت تنورة شفافة والتي كانت تعلوها فيونكات متطابقة وأكملت الممثلة البالغة من العمر 28 عاماً إطلالتها الجريئة بقميص قصير بأكمام طويلة وارتدت وشاحاً أسود رقيقاً على وجهها. 

إطلالة ميمي كين

كما أخطأت ميمي كين هذه الليلة، حيث ارتدت فستاناً باللون الأزرق المخضر بدا وكأنه في حاجة ماسة للكي، ارتدت الجميلة السمراء حمالة فضية لامعة أسفل خط العنق المتدلي للفستان، والتي طابقتها مع زوج من الأحذية ذات الكعب الفضي اللامع ورفعت ميمي شعرها إلى النصف وأكملت إطلالتها بمجوهرات فضية لامعة.

إطلالة بريكا دالاس

 انضمت بريكا دالاس هوارد إلى أسوأ الإطلالات هذا العام في حفل جوائز البافتا لعام 2024، حيث ارتدت فستانها الفضي المرصع بالترتر مع حذاء أسود بكعب عريض للغاية.

إطلالة ناعومي كامبل

وكانت ناعومي كامبل جريئة للغاية في اختيارها للسجادة الحمراء، بفستان أسود متعدد الطبقات، يذكرنا بالعباية.

إطلالة أندرو سكوت

عادة ما نكون من محبي اللون الأحمر ولكن وجدنا أن بدلة أندرو سكوت الحمراء كلها "أكثر من اللازم" وليست أنيقة بما فيه الكفاية، في الحقيقة نفضّل الإطلالات الكلاسيكية للرجال على السجادة الحمراء.

إطلالة ريان غوسلينغ

يبدو أن ريان غوسلينغ مستمر في الظهور في قائمة أسوأ الملابس وبدلاً من اختيار اللون الأرجواني هذه المرة، اختار قميصاً أبيض مفتوح العنق وسترة بيضاء مع حواف وسروالاً مطابقاً وحذاء أسود، لم ينجح الأمر مرة أخرى.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار