أفضل 10 إطلالات على طراز المشاهير لهذا الأسبوع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020
أفضل 10 إطلالات على طراز المشاهير لهذا الأسبوع
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات
رحمة رياض تتألق بإطلالات استثنائية في عراق أيدول
قصة صعود كيم كارداشيان: من عروض الأزياء إلى قائمة مليارديرات العالم

لقد كان أسبوعاً آخر مليئاً بأسلوب  أزياء المشاهير الرائع، بعض المفضلات لدينا مثل جينيفر لوبيز، صوفيا فيرجارا وريهانا شوهدوا جميعاً وهم يرتدون كل شيء من ملابس الـloungewear المطبوعة، إلى السترات الكبيرة، إلى الفساتين الأنيقة.

استمري في التمرير للتحقق من أفضل 10 إطلالات على طراز المشاهير لهذا الأسبوع.

جيجي حديد 

جيجي حديد 

خرجت جيجي حديد Gigi Hadid مع طفلتها في مدينة نيويورك لتبدو دافئة وأنيقة، ارتدت عارضة الأزياء معطف أسود طويلاً فوق بنطلون ضيق وأحذية قتالية، الأم الجديدة كانت تضع قبعة موزع الصحف "Newsboy Hat" وقناع وجه مطابق. 

ريهانا 

ريهانا 

خرجت ريهانا Rihanna من طائرة في باربادوس مرتدية زياً مطابقاً لها عدة عقود وقبعة دلو ونظارات شمسية مستديرة، كانت ترتدي قناع طبي أزرق لحماية وجهها.

جينيفر غارنر

جينيفر غارنر

خرجت جينيفر غارنر Jennifer Garner هذا الأسبوع بمظهر غير رسمي وهي ترتدي سويتشيرت من النوع الثقيل المطبوع باللون الأسود وبنطلون جينز ضيق وحذاء رياضي أسود. 


هيلي بيبر 

هيلي بيبر 

شوهدت هايلي بيبر Hailey Bieber في ويست هوليود، كاليفورنيا هذا الأسبوع وهي ترتدي سترة كبيرة الحجم فوق قميص أبيض كان ترتديها مع بنطلون جينز واسع الساق وحذاء بكعب أسود.

إيما روبرتس

إيما روبرتس

أخفت إيما روبرتس Emma Roberts حملها في بلوزة خضراء اللون مع بنطلون جينز وحذاء مسطح بطبعة الفهد، حملت حقيبة سوداء على كتفها وارتدت نظارة شمسية صفراء.


جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

خرجت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez مرتدية فستان منقط باللونين الأسود والأبيض وقبعة دلو بنقش كلب من أجل موعد مع طبيب الأمراض الجلدية هذا الأسبوع، قامت المغنية بإقران ملابسها بحذاء أسود وحقيبة من كريستيان ديور. 


دوا ليبا 

دوا ليبا 

خرجت Dua Lipa في مدينة نيويورك تظهر بعض الجلد في بلوزة مشد سوداء كاشفة تحت سترة بدلة زرقاء داكنة وبنطلون أزرق كحلي. 

صوفيا فيرجارا وجو مانجانيلو

صوفيا فيرجارا وجو مانجانيلو

ارتدت صوفيا فيرجارا Sofia Vergara وجو مانجانيلو Joe Manganiello ملابس مريحة أثناء القيام ببعض التسوق في اللحظة الأخيرة في عيد الميلاد هذا الأسبوع، ارتدت Vergara بدلة رياضية مطبوعة باللونين الرمادي والأسود بينما ظهر Manganiello بسترة بقلنسوة سوداء وبنطلون رياضي أسود.


كيت هدسون

كيت هدسون

شوهدت كيت هدسون في مجموعة من الأفلام الجديدة ترتدي بذلة زرقاء داكنة تحت معطف طويل بيج.

كاتي هولمز وسوري كروز 

كاتي هولمز 

شوهدت كاتي هولمز Katie Holmes وسوري كروز Suri Cruise في طريقهما إلى متجر الحرف، حافظت هولمز على الدفء في سترة كارديجان مخططة باللونين الرمادي والأبيض وجينز وحذاء رياضي أبيض.