أفكار جديدة وبسيطة لطلاء الأظافر في المنزل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 17 نوفمبر 2022
أفكار جديدة وبسيطة لطلاء الأظافر في المنزل
مقالات ذات صلة
أفكار لطلاء أظافر باللون اللحمي
أفكار لطلاء أظافر جذاب للاحتفال بالهالووين
بالصور: أفكار لطلاء أظافر جذاب مناسب للكريسماس

بالنسبة للعديد من النساء فن الأظافر يتطلب درجة معينة من البراعة والجهد. ومع ذلك ما هي أفضل طريقة لإضافة بعض الألوان إلى خزانة الملابس الشتوية الداكنة التي تتناسب مع بعض تصاميم فن الأظافر البسيطة والجميلة، والتي تزيد من التألق بأقل قدر من الجهد، والحصول على أظافر جديدة ومميزة.

تصاميم بسيطة لطلاء الأظافر

قوس قزح: يمكن عمل قوس قزح البسيط هذا باستخدام فرشاة فنية دقيقة للأظافر لعمل تلك الضربات الدقيقة.

شيفرون: إلى جانب تصميم شيفرون على الإصبع الأوسط، فإن الظلال الرمادية الداكنة إلى جانب اللون البرتقالي النيون غير التقليدي تجعل الاقتران مثيرًا للاهتمام

لمعان: نحن نحب فن الأظافر البسيط هذا للحصول على الكمية المناسبة من اللمعان الذي يستخدمه، وليس القليل جدًا وليس كثيرًا.

باهاما: الشمس والرمال الكاريبية الساخنة هي ما يذكرنا به هذا اللون الاستوائي. والبطيخ بارد.

رقاقات الثلج: يبدو هذا التصميم الدقيق والرائع لفن الأظافر مثاليًا على أصابع ملفوفة حول كوب قهوة دافئ. وهو بسيط جدًا أيضًا. احصل على شريط لاصق رفيع أو فرشاة رفيعة للبدء.

بيكاسو: احرص على ممارسة تصميم فن الأظافر التكعيبي المستوحى من بيكاسو في مجموعة متنوعة من الألوان.

أحادي: لا يوجد لون لن يعمل فيه طلاء الأظافر البسيط هذا بأسلوب أحادي اللون. نحن نضمن الاختلافات باللون الأرجواني والأخضر.

اللون الوردي: في تصميم فني دقيق للأظافر. سوف نعترف نحن نفضل هذا اللون الوردي على الأحمر.

عمل فني: قد يجد البعض هذا التصميم البسيط لفن الأظافر بسيطًا جدًا. قد يجد البعض أنه فني للغاية بالنسبة لذوقهم، لكن تصميم فن الأظافر هذا هو بساطتها بمعناها الحقيقي.

كيوبيد: إن تصميم فن الأظافر هذا مثالي لعيد الحب. مع هذا الظل الشديد من اللون الأحمر، وتلك الخطوط الحادة المدببة، ليس هناك شك في من الذي ضرب أولاً.

دوائر: ليس حقًا جزءًا من مجموعة التصميمات الفنية البسيطة، فهذا التصميم يتطلب بعض أدوات فن الأظافر، ويدًا ثابتة وقدرًا من الصبر.

لون الشوكولاتة: هناك أناقة بسيطة حول أولئك الذين بالكاد هناك نقرات بيضاء على لون النبيذ الغني هذا في النهاية غير اللامعة. نود أن نجرب هذا باللون الأرجواني الغامق، والبني الشوكولا، والأزرق الداكن.

السرخس بلا بتلات: رسم صورة ظلية دقيقة للسرخس على طلاء أظافر باستيل الظل.

الهندسة: استرجع كل تلك المخططات للمربعات والمثلثات واستخدمها بشكل أفضل في تصميم فن الأظافر الهندسي هذا.

رقصة البولكا: البسيط المعاصر على رقصة البولكا الكلاسيكية. جرب مجموعات ألوان مختلفة على يديك.

ألوان لونية: يمكن أن يعمل النصف مكتملاً بشكل جميل عند القيام به بشكل صحيح في تصميم بسيط لفن الأظافر. سنجرب تصميم فن الأظافر هذا في أنظمة ألوان لونية، مثل الأخضر والأزرق والبرتقالي والأحمر والوردي والأرجواني.

تصاميم كلاسيكي: يجمع تصميم فن الأظافر البسيط هذا بين المشاعر الرجعية والنغمات الكلاسيكية. نحب هذه الأصابع الطويلة النحيلة.

ألوان البوب: من بين جميع تصميمات فن الأظافر البسيطة، فن الأزتك المقترن بهذه الألوان النابضة بالحياة يجعل تصميم فن الأظافر غير تقليدي ولكنه دقيق. تقريبا هذا هو دقيق.