أفكار لاستقبال الزوج من السفر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
أفكار لأستقبال الزوج من السفر
مقالات ذات صلة
علامات تشير إلى أن زواجك في خطر
لكل عروس مستقبلية: فيديو 10 خطوات ذهبية تبعد عنك شبح الطلاق نهائياً
أسئلة تخطر على بال كل عروس وهذه إجاباتها

أحيانًا يسافر الزوج من أجل العمل وزيادة الدخل الخاص بالأسرة، لذلك تسعى المرأة عند عودته من السفر، الاهتمام باستقباله بطريقة مميزة ومختلفة تضفي لها الكثير من الرومانسية والحب، وذلك من أجل تعويض الوقت الذي ضاع في السفر، والهدف أيضا توطيد علاقتهم تجديدها مرة أخرى، حيث تحدث الكثير من خبراء العلاقات الزوجية أن طريقة استقبال الزوج، هي ما تحدد طبيعة العلاقة فيما بينهم، فهي السبب في وجود علاقة صحية، تقوم على الاهتمام بالمشاعر والعناية بالطرف الأخر، فهذه المفاجاة والأفكار تزيد من متعة والصدق في العلاقة، ويتم هذا سواء كان سفر الزوج لفترة قصيرة أو لفترة طويلة. 

أفكار لأستقبال الزوج من السفر

استقبال الزوج عند الباب

هناك مجموعة من الأفكار الرائعة التي تتم عند عودة الزوج من السفر ومنها، عند عودة الزوج إلى المنزل أو في المطار لابد أن تكون الزوجة في استقباله، فلا تتركه يدخل البيت أو المطار لوحده، حيث يتم الانتهاء من كافة الأعمال في المنزل والتفرغ لاستقبال الزوج، ثم يمكن أخذ ما يحمله في يديه، سواء كانت حقيبة تخص العمل أو السفر، أو الأغراض الخاصة به أو أغراض قام بشرائها عند عودته إلى المنزل.

تحضير الحمام للزوج

من الطبيعي أن يأتي الزوج وهو يشعر بالتعب أو الإجهاد من السفر سواء كانت السفر به وسائل راحة أكبر، فالتعب يظهر على الوجه،لذلك لابد أن يكون الحمام الخاص به جاهز، حتى يزيل عنه أي شعور بالتعب طوال الساعات السفر.

تحضير عشاء رومانسي

يمكن تجهيز عشاء رومانسي بعد أن يأخذ الزوج حمام من الاسترخاء والهدوء، ويكون هذا العشاء في غرفة النوم وفرشه بالورود الحمراء على أرضية الغرفة وفوق السرير، ويمكن أن تضيفي العديد من الشموع حول الغرفة ويتم تخفيف الإضاءة مع وضع بعض من الموسيقى التي يحبها زوجك، يمكن تحضير العديد من الأصناف التي يعشقها زوجك، فهذه الطريقة تسعده كثيرًا، وتظهر حب الزوج الصادق لك

تغير اللوك الخاص بك

يمكن أن تفاجئي زوجك ببعض التغيرات في الشكل الخارجي لك، حيث يمكنك ارتداء ملابس جديدة ومختلفة، تغير  في لوك الخاص بشعرك أو لونه، الاهتمام بالعناية ببشرتك وضع عطر مختلف، فهذا طريقة تعبر عن الاهتمام به و راحته وإسعاده، يمكنك أيضا الحصول على تسريحة جديدة وقصة شعر مميزة. وضع مكياج مختلف تأنقي، فهذا يجعل زوج في لهفة إليك وستظهر هذه اللهفة في الاهتمام بك وتعزيز مكانتك لديه.

صنع هدية مصنوعة يدويًا

الهدايا من جميع الأنواع متوفرة على الإنترنت. من الساعات والملابس والأدوات إلى كل ما يمكنك تخيله. ولكن لترتفع عن المألوف ، لماذا لا تقدم هدية بنفسك؟ ربما جرب صنع سوار مصنوع يدويًا ، أو دفتر قصاصات مليء بالصور التي تذكرنا بالذكريات الرائعة التي تمت مشاركتها معًا أو اصنع شمعة عطرة DIY. 

ساعة ذكية تجعله يشعر بأنه مميز

لا شيء أفضل من ساعة ذكية كهدية عودة لمفاجأة زوجك. هذه هي الساعة التي حلم بها لكنه تردد في استثمار مبلغ كبير في ساعة باهظة الثمن. يمكن لساعة أبل الذكية المتوافقة مع هاتف آيفون 7 بسعة 128 جيجابايت أن تمنح زوجك ساعة يد مع الهاتف والكاميرا. هذه ساعة ذكية مذهلة مع شاشة تعمل باللمس على نحو سلس تعمل كأداة متعددة الأغراض لزوجك. لذا هذه المرة اجعل هذه اللحظة المفاجئة أكثر إثارة للدهشة مع أفضل هدية عودة للزوج.

سلسلة مفاتيح مخصصة كهدية عودة

من بين جميع الهدايا الأخرى التي يمكنك تقديمها له ، فإن الهدايا الشخصية هي هدايا تمسه أكثر من غيرها. سيؤثر زوجك حقًا بعد تلقيه هدية مخصصة له خصيصًا. امنحي زوجك سلسلة مفاتيح الدراجة المخصصة هذه بطبقة نهائية من الكروم الفضي اسمه تحتها. إنه يرمز إلى أن الهدية ملك له وله وحده.