أفكار لقضاء شهر عسل شتوي رومانسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
أفكار لقضاء شهر عسل شتوي رومانسي
مقالات ذات صلة
خلطات للعروس سريعة المفعول
10 وجهات شهر العسل بأسعار معقولة في أمريكا الشمالية
10 وجهات شهر عسل لا تصدق بميزانية محدودة في آسيا

إذا كنت من العرائس التي تفضل إقامة زفافها في فصل الشتاء، فأنت بالطبع تبحثين عن أفضل الأماكن التي تصلح لقضاء شهر العسل، حيث يوجد الكثير من الأفكار والطرق المختلفة التي يمكن استغلالها لقضاء شهر عسل مميز وجميل خلال فصل الشتاء، فدائمًا ما يرتبط هذا الفصل بالأجواء الرومانسية وجميلة التي تمنحك شعور بالسعادة والحب، فمع نزول الأمطار والثلوج والشعور ببرودة الجو كل هذه الأجواء تجعل العروسين يلجأن إلى الشعور بالدفء واحتواء كل منهم للأخر.

شهر العسل في فصل الشتاء

يعتبر فصل الشتاء من الفصول التي يقل بها إقامة حفلات الزفاف بسبب الخوف من نزول الأمطار، وخصوصًا إذا كان العروسين يفضلوا إقامة الزفاف في الأماكن المفتوحة سواء في الحدائق أو على شاطيء البحر، وأيضا يعتبر موسم أقل الأسعار سواء في حفلات الزفاف أو في قضاء شهر العسل، لذلك يتيح فرصة للعروسين الذهاب إلى أماكن غير مكلفة بخلاف فصل الصيف أو الربيع.

وهناك الكثير من المقترحات التي تعتبر أفكار جميلة ومختلفة لقضاء شهر العسل في الشتاء بعيدًا عن الذهاب إلى الشواطيء والاستمتاع بالبحر، حيث يمكنك الذهاب إلى الأماكن التاريخية والأثرية، واختيار وجهات غير تقليدية، مثل أماكن دافئة للاستمتاع بأشعة الشمس، أو الذهاب إلى الأماكن جليدية.

أفكار لقضاء شهر عسل في فصل الشتاء 

الاستمتاع بشهر العسل في الفنادق الجليدية

هناك الكثير من البلدان الأوروبية التي تمتلك مجموعة من الفنادق التي تطل على جبال ثلجية، ولكن تتميز كندا بإقامة فنادق مصنوعة من الجليد بشكل كامل، حيث توفير العديد من وسائل الراحة بداخلها، ويوجد بها مجموعة من الديكورات المميزة والمظهر الرائع والمختلف.

القيام بأنشطة شتوية لشهر العسل

مع وجود أنشطة مختلفة في فصل الصيف فيوجد أيضا الكثير منها في فصل الشتاء، فهي أنشطة واسعة يمكنك القيام بها كثنائي للشعور بالدفء بسبب اندفاع الأدرينالين في الجسم، ومن أفضل هذه الأنشطة هي تسلق الجبال الجليدية والتي تعتبر من أشهر رياضيات الشتاء، حيث يمكنك الذهاب والاستمتاع برحلة استكشافية للطبيعة الجليدية من حولك وخوض مغامرة مختلفة، فالهدف من هذه الأنشطة الاستمتاع بالطبيعة واكتشاف المزيد منها.

ممارسة رياضة التزلج

 تعتبر رياضة التزلج على الجليد هي من أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في فصل الشتاء، فيمكن للثنائي قضاء وقت كبير في الاستمتاع والمرح بالتزلج، وخصوصًا إذا كانت هذه المرة الأولى والتي تحمل لهم الكثير من الذكريات الجميلة والمختلفة، حيث يمكنك التقديم لدروس للتزلج فيما بعد لتحسين قدراتك والذهاب لتكرار التجربة، أو يمكنك إقامة مسابقة رمي كرات الثلج فيما بينكم وقضاء المزيد من وقت المرح.

قضاء شهر العسل في شاليه رومانسي

من أجل الأفكار الجميلة والمختلفة هو قضاء الوقت في شاليه يطل على مشهد رومانسي ورائع للجبال الثلجية أو البحر في فصل الشتاء فأنت لا تستطيع النزول ولكن يحق لك الاستمتاع بمظهره، فمع الجلوس أمام المدفاة والشعور بالرومانسية والحب مع صوت الأمواج والسماء التي تتشكل بشكل رائع هي تجربة تستحق الخوض بها.

ظاهرة الشفق القطبي في شهر العسل

ومن أشهر الظواهر الطبيعية التي تحدث في فصل الشتاء هي ظاهرة الشفق القطبي ، والتي تعتبر من اجمل ظواهر العالم السبع، حيث تشاهد السماء وكأنها لوحة تم الإبداع في رسمها، حيث يمكن للزوجين استغلال هذا الوقت في الذهاب لأماكن ظهور الشفق القطبي مثل أيسلندا، أو النرويج، أو ألاسكا والاستمتاع به.

ركوب الخيل في شهر العسل

 من أفضل الأنشطة والأفكار الجميلة التي يمكن القيام بها في فصل الشتاء هي رياضة ركوب الخيل، حيث يسهل المشاركة بها والاستمتاع كثنائي في شهر العسل من خلال الركوب على حصان واحد، أو كل فرد على حصان منفرد، فيمكنك الاستمتاع بهذه الرياضة أثناء تساقط الأمطار أو في الثلوج، وإذا كنت أنت وزوجك لا تجيدان ركوب الخيل، يمكنكم يفضل ركوب عربة خيل تجرها الأحصنة، فهي تخلق جو رومانسي.