أفكار لملابس السفر الخريفية للفتيات اللواتي يتنقلن دائماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 29 أغسطس 2022
أفكار لملابس السفر الخريفية للفتيات اللواتي يتنقلن دائماً

نعتقد أن أفكار ملابس السفر في الخريف يجب ألا تتضمن فقط ملابس مريحة ولكن أيضاً على الموضة، في حين أن الشعور بالراحة هو على الأرجح الأولوية الرئيسية خلال الرحلة، إلا أننا نتميز بالأناقة ونرغب في الحفاظ على أناقتنا حتى بعد قضاء ساعات في ارتداء ملابس الطائرة أو السيارة، دعونا نرى كيف يمكنك القيام بذلك!

هل أنتِ محتارة بشأن ما يجب أن ترتديه أثناء الرحلة؟ حسناً لقد قمنا بتجميع مجموعة من أفضل أفكار ملابس السفر حتى تعرفي كيف ترتدي ملابس جيدة ومريحة.

إطلالة مع كنزة وقبعة

إطلالة مع كنزة وقبعة

كيف تجعلين ملابس السفر المريحة تناسب بأسلوبك؟ يمكن للمعطف أو القبعة العصرية أو حقيبة اليد المصممة تحويل الزي غير الرسمي إلى مظهر مدرج في ثوان.

الإكسسوارات أساسية لمظهر السفر الخاص بكِ

الإكسسوارات أساسية لمظهر السفر الخاص بكِ

عندما يتعلق الأمر بملابس السفر، فإن اختيار الإكسسوارات واسع جداً  لا يزال بإمكانك ارتداء النظارات الشمسية ولفي وشاح كبير جداً حول الكتفين.

إطلالة مريحة مع الجينز 

إطلالة مريحة مع الجينز 

إذا كنتِ تبحثين عن مزيج مثالي من الراحة والأناقة، ففكر في عناصر الملابس الآمنة مثل الجينز الناعم الأحذية الرياضية مع سترة جلدية في مزيج من الليكرا والقطن رائع.

حقيبة السفر العملية

حقيبة السفر العملية

وبالطبع، فإن أحد المكونات الأساسية لسفرك هو حقيبتك، ضعي في اعتبارك أن حقيبة السفر المجهزة بأربع عجلات ومقبض قابل للتمديد ستوفر الكثير من الراحة.

إطلالة أحادية اللون

إطلالة أحادية اللون

تأكدي من ارتداء بلوزة أو سترة وسراويل متطابقة، قميص من النوع الثقيل المريح وبنطلون أسود والأحذية الرياضية هو المظهر غير الرسمي والأنيق، ستبين كأنكِ أحد المشاهير.

المظهر الرياضي

المظهر الرياضي

قد لا تهتمين بما يفكر فيه الغرباء بشأن ملابسك، حسناً ارتدِ مظهراً رياضي من الصوف والقمصان والسراويل المطاطية الليجينز والأحذية المريحة ذات الأقمشة عالية الجودة تعني راحة 100٪ وأناقة مضمونة.

إطلالة للاتجاه إلى العمل بعد المطار

إطلالة للاتجاه إلى العمل بعد المطار

هل تحتاجين إلى الخروج من الطائرة وتبدين أنيقة تماماً لأنكِ ستذهبين مباشرةً إلى اجتماع أو حدث؟ ارتدِ سترة بليزر كبيرة الحجم وأنيقة مع بنطلون جينز أنيق لأسلوب من الدرجة الأولى وراحة من الدرجة الأولى.

بدلة كاجوال 

بدلة كاجوال 

الجو بارد بالخارج وعليكِ أن تظلي دافئة، لكن ترفضيم أن تتجولي في المحطة مرتدية بدلة رياضية، هذا هو التحرير والسرد الذي ترتدينه عندما تريدين أن تتميز ملابسك عن مظهر السفر التقليد.

أقنعة الوجه الأنيقة

أصبحت أغطية الوجه الآن إلزامية على جميع الرحلات الجوية، القناع القماش ذو الطبقتين أو القناع الجراحي سيفي بالغرض، هذه الأنواع من أغطية الوجه تحمي من انتشار الفيروس، لن توفر قفازات اللاتكس قدراً كبيراً من الحماية نظراً لوجود جراثيم متراكمة عليها، لذا لا يزال عليكِ تجنب لمس وجهك وغسل يديكِ سريعاً بعد ذلك.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار