أفكار متنوعة لإطلالات العيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 02 مايو 2022
أفكار متنوعة لإطلالات العيد
مقالات ذات صلة
أفكار لإطلالات عيد الحب
10 أفكار مكياج لإطلالة مبهرة في العيد
قطع أزياء أساسية لإطلالة متنوعة كل يوم

الصيف أصبح هنا رسمياً ومع الموضة الصيفية يمكننا تنسيق إطلالات العيد عندما يتعلق الأمر بارتداء الملابس في الصباح والليل لهذا  جمعنا مجموعة من الإطلالات من الملابس الصيفية المفضلة، من أجلك فقط، بفضل صيحات الموضة التي استحوذت بلا شك على حسابات Instagram الخاصة بكِ في الأشهر الأخيرة.

استمري في التمرير بحثاً عن كل ملابس الصيف التي قد ترغبين فيها، من السراويل واسعة الساق والفساتين الصيفية إلى الملابس الكاجول غير الرسمية التي يمكنك ارتداؤها مع الإكسسوارات المتنوعة.  

بنطلون كتان وقميص أبيض

ارتدِ القميص الأبيض مع تي شيرت أبيض كبير الحجم وبنطلونك المفضل من الكتان، هذا الزي رائع وعملي.

سترة صفراء وبنطلون متناسق

وجّهي أشعة الشمس إليكِ من خلال ارتداء زي أصفر بالكامل هذا الصيف، طبقات خفيفة الوزن مثل سترة طويلة لن تجعلك تشعرين بحرارة الصيف وأنت تحتفلين بإشاعة الشمس. 

سترة جينز فضفاضة وأحذية رياضية مكتنزة

السترات الجينز هي البطل المجهول لخزانة ملابسك، يمكنك العثور على تلك التي تتميز بخفة الوزن لدرجة أنها لا تشعرك حتى وكأنها سترة على الإطلاق، مما يجعلها رائعة للملابس الصيفية، الجينز الفضفاض يجعل القطعة حديثة.

تنورة مطبوعة وسترة ملونة

على الجانب الآخر من طيف الملابس، امزجي الألوان والمطبوعات للحصول على مجموعة من المؤكد أنها ستضفي إشراقاً على الحالة المزاجية وروح العيد لديكِ.

بنطلون أخضر مع قطع علوية كلاسيكية

إذا سئمتِ من ارتداء نفس البنطلون الأسود مراراً وتكراراً، حاولي اختيار زوج يأتي بلون أخضر داكن مع القميص الأبيض أو التيشيرت.

فستان سهل الارتداء فوق بلوزة

اجعلي الفستان الصيفي المفضل لديكِ يبدو مناسباً من خلال وضعه فوق تيشيرت خفيف الوزن بأكمام طويلة. 

حذاء بوت مع تنورة قصيرة

في الأيام التي يكون فيها الطقس بارداً قليلاً ارتدِ أحذية البوت والهاف بوت بأناقة مع فستان أو تنورة قصيرة لإطلالة رائعة بدون مجهود. 

فستان أسود مع  حذاء مسطح

امنحي فستانك الأسود الصغير الكلاسيكي تحديثاً صيفياً عن طريق تبديل خيار أطول مصنوع من القطن أو الكتان أو قماش خفيف الوزن مشابه، عادت أحذية الباليه رسمياً أيضاً في عام 2022، لذا تأكدي من وجود زوج في تناوبك.

بدلة جينز

هي بدلات رسمية كندية، لكن اجعليها أنيقة! سترة جينز كبيرة الحجم تأتي بلون مختلف قليلاً عن بنطلون الجينز المفضل لديكِ مما يجعل هذا الزي مناسباً.

بدلة بيضاء بالكامل

الصيف هو الموسم الرسمي لارتداء الملابس البيضاء من الرأس إلى القدمين، فقط كوني حريصة بشأن البقع. 

تنورة ميدي سوداء وقميص أبيض

في حين أن ارتداء بلوزة قصيرة قد لا يكون مناسباً، فهناك بالتأكيد شيء مميز حول ارتداء قميص أبيض مع تنورة ميدي مطوية، إنه زي بسيط ويبدو دائماً مصقولاً.

سترة فيست وبنطلون أسود

قصدنا ما قلناه عندما ذكرنا أن السترات هي الأفضل، مثال على ذلك: إنهم يناسبون كل شيء من الجينز غير الرسمي والسراويل المصممة. 

بدلات شورت

إذا كانت الشورتات القصيرة مناسبة لكِ، ارتدِ بدلة قصيرة، الشورتات الأطول على غرار برمودا تتجه أيضاً لموسم صيف 20222، اعتبريها النسخة المناسبة للبالغين من ملابس الدنيم الكلاسيكية. 

إطلالة مشرقة وجريئة

غيري مزاجك خلال أيام العيد من خلال ارتداء قطع مشرقة ومرحة، لا تخجلي من مزج الألوان النابضة بالحياة معاً، مثل هذه البلوزة الصفراء والتنورة الخضراء الجريئة.

بدلة بنطلون وردية أحادية اللون

ارتدِ بدلة وردية أنيقة الوردي مع زوج من الأحذية الرياضية.

بلوزة مرقعة مع جينز

امنحي الجينز الخاص بكِ لمسة بوهو مع بلوزة مرقعة وصندل بأربطة، تعمل هذه الإطلالة أيضاً بشكل مثالي للمكتب.

تيشيرت وسراويل كلاسيكية

ارتدِ التيشيرت المطبوع الكلاسيكي مع بنطلون بدلة لإطلالة عملية وأنيقة.

تيشيرت أبيض كلاسيكي وتنورة مزخرفة

لإطلالة العيد البسطية جربي التيشيرت الأبيض وسوف يضفي مظهراً غير رسمي على التنورة الملونة أو المنقوشة. 

فستان ساتان

من خلال ارتداء فستان حريري وإضافة سترة كبيرة الحجم في الأعلى، بالإضافة إلى صندل سهل الارتداء مع حقيبة يد صغيرة وستحصلين على إطلالة ناعمة وأنيقة دون مجهود.

بدلة تنورة وأحذية رياضية

إعادة التسعينات! احصلي على بدلة التنورة القصيرة هذه من خزانة والدتك وقومي بأقرانها بزوج من الأحذية الرياضية السميكة.

بلوزة مطبوعة وجينز أبيض

بمجرد العثور على الزوج المناسب من الجينز الأبيض، لن ترغبي أبداً في خلعه، إنه بمثابة أفضل قاعدة للقمصان والملحقات الملونة وإذا كنتِ تريدين ارتداء إطلالة كاملة باللون الأبيض جربِ ذلك أيضاً.

فستان بطبعة جلد الفهد

عندما يصل الجميع بأزهار، ستتميزين عنهم في هذا الفستان بنقش جلد الفهد، يوفر الفستان الطويل والأكمام التي يبلغ طولها ثلاثة أرباع تغطية متواضعة، لذلك لا داعي لاستخدام السترة.