أفكار لإطلالات شتوية مستوحاة من أزياء المشاهير

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020
أفكار لإطلالات شتوية مستوحاة من أزياء المشاهير
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات
رحمة رياض تتألق بإطلالات استثنائية في عراق أيدول
قصة صعود كيم كارداشيان: من عروض الأزياء إلى قائمة مليارديرات العالم

بعد عام تميزت به السراويل الرياضية والنعال، قد لا تكون مليئاً بالإبداع في قسم الموضة ولكن هناك الكثير من الأفكار المتعلقة بالملابس الشتوية عندما تنظرين إلى إطلالات المشاهير الذين تجولوا في عام 2020. 
بينما لم يذهب أحد كثيراً إلى أي مكان خلال الأشهر التسعة الماضية، باستثناء ربما كيم كارداشيان وأصدقائها في جزيرة خاصة متواضعة، لا يزال المشاهير يقدمون إطلالات على طراز الشارع منخفضة المستوى والتي قد تجعل ارتداء الملابس أسهل، لذا إذا كنتِ تفكرين في الانغماس في فن الزي مرة أخرى استمري في التمرير.

قد يجعلك الشعور العام بالتفاؤل مستعدة لمنح ملابس الاسترخاء استراحة وهذه الإطلالات هي نقطة انطلاق قوية، بينما لا يزال أمامنا طرق نقطعها قبل العودة إلى استخدام فرشاة الكتف والتفاعل وجهاً لوجه، فإن نصائح الأسلوب هذه هي عجلات التدريب المثالية لتبدين نفسك مرة أخرى. 

يمكننا بالتأكيد استخدام أفكار لإطلالات شتوية مستوحاة من أزياء المشاهير لكسب بعض حيل الموضة التي لا تفشل لأفكار ملابس الشتاء لجعل المغامرة في العالم أسهل قليلاً.

وضع الأساسيات على طريقة جينيفر لوبيز 

وضع الأساسيات على طريقة جينيفر لوبيز تحتاج كل إطلالة جيدة إلى أساس قوي، كما أن البلوزات الهاي كول السوداء والسراويل الجلدية والأحذية العسكربة صلبة كما هي. 

المظهر متحرك ومريح ولكنه لا يزال مصقولاً ويمكن تغطيته بسهولة بملابس خارجية من اختيارك سواء كان معطف أنيق أو جاكيت منفوخ، كما تثبت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez هنا، لا يمكنك أن تخطئي في ارتداء معطف طويل، خاصة عندما يكون من دار أزياء ماكس مارا.

حيلة الطبقات بأسلوب عارضة الأزياء بيلا حديد

حيلة الطبقات بأسلوب عارضة الأزياء بيلا حديدكانت الفتيات الجميلات يعتمدن على الكنزات الفيست هذا الخريف وشق العنصر الأساسي المعتمد طريقه إلى خزانات الملابس الشتوية أيضاً.  
نسقت عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid قطعتها الجماعية متعددة الطبقات بسترة سوداء تشبه الصندوق وتي شيرت أبيض وسلاسل مكدسة. 

ارتدي معطف تيدي مثل سيلينا غوميز 

ارتدي معطف تيدي مثل سيلينا غوميز عادت سيلينا غوميز Selena Gomez إلى لعبها بأسلوب الشارع المتميز مؤخراً التي تجعلنل نحب مشاهدة إطلالات المشاهير طوال العان وهذه الإطلالة تذكرنا جميعاً بالقوة اللامتناهية لمعطف تيدي. 
سوف تخدعك هذه القطعة من الفرو الصناعي للاعتقاد بأنكِ تجلسين على الأريكة حتى وأنتِ تتنقلين من يوم لآخر ومن الأفضل موازنة ذلك مع البنطلونات المصممة والأحذية السميكة، نقاط إضافية لقناع مميز.

إطلالة رياضية متطابقة مثل صوفيا ريتشي

إطلالة متطابقة مثل صوفيا ريتشي

 إذا لم تكوني مستعدة بعد للتخلي عن مجموعات الصوف القطني، فنحن لا نلومك وكذلك صوفيا ريتشي Sofia Richie.  
استلهمي إطلالتك الشتوية المريحة من عارضة الأزياء وكيفية تنسيق مظهر أحادي اللون والأحذية الرياضية المفضلة لديكِ يخفي حقيقة أنكِ تدحرجت للتو من على الأريكة ونحن نقدم هذه النصيحة  في عطلات نهاية الأسبوع القادمة.


كل شيء باللون البيج مثل إطلالة عارضة الأزياء كيندال جينر

كل شيء باللون البيج مثل إطلالة عرضة الأزياء كيندال جينر

لا يمكن أن لا تحبين ارتداء سروال وسترة بياقة مستديرة وقد أحضرت كيندال جينر المظهر الخالد للمنزل بزوج من أحذية لوفر المكتنزة، إليكِ ملابس خريفية أنيقة بعد فترة طويلة من موسم الأعياد. 


إطلالة كاجول مع معطف طويل منفوخ على طريقة عارضة الأزياء تيلور هيل

 إطلالة كاجول مع معطف طويل منفوخ على طريقة عارضة الأزياء تيلور هيلإطلالة تيلور هيل Taylor Hill تبدو باردة ودافئة مع سترة منتفخة بطول الركبة وبنطلون جينز عتيق وحذاء كونفيرس، لأنكِ حتى لا تنزعجي بالرياح شديدة البرودة بينما يمكنك أن تبقي ملفوفة في معطف منفوخ مريح. 

أسلوب إيرينا شايك الأنيق مع ملحقات متطابقة 

أسلوب إيرينا شايك الأنيق مع ملحقات متطابقة لا تفشل إيرينا شايك أبداً في تقديم طاقة الأم الأنيقة ويثبت هذا المظهر بالأبيض والأسود قوة الاكسسوارات المميزة وحجب الألوان.

للحصول على تأثير منخفض وعالي التأثير، اختاري حقيبة يد قديمة وأحذية بيضاء لرفع إطلالتك إلى مستوى أعلى.