أزياء الهالوين: أفكار أنيقة مستوحاة من زي "الساحرات"

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
أزياء الهالوين: أفكار أنيقة مستوحاة من زي "الساحرات"

بالنسبة لأزياء الهالوين Halloween، فإن السيدات المحبات للأناقة والعصرية غير راضيات عن أزياء الإيجار المتربة أو البدائل الرخيصة التي يمكن التخلص منها، علاوة على أنها يمكن أن تكون ملوثة، لهذا العام سيكون ليلة "الساحرات" بالنسبة لنا وسيكون الجميع على استعداد لارتداء ثوب أسود كلي من أحدث المجموعات الفاخرة لعيد الهالوين.

مصممو الأزياء يشاركون في أكثر القطع المقنعة البراقة من خلال أسابيع الموضة لهذا العام أيضاً من إبداعات ديور وإيترو وفيرساتشي، قومي بالتمرير من خلال معرض الصور أعلاه إذا كنتِ تبحثين عن مصدر إلهام لملابس عيد الهالوين مستوحى من الساحرات.

أفكار أنيقة لزي الساحرات في عيد الهالوين

  • تسهل الابتكارات التي قدمها مصممو الأزياء، حيث نقترح فساتين طويلة داكنة مع تصاميم مغلفة تتميز بنسيج معقد من هامش الحرير.
  •  كما في حالة "مظهر الساحرة" من أحدث مجموعة جيفنشي لماثيو ويليامز أو من طبقات من الملابس المحبوكة الرفيعة طبقات صغيرة عصرية بأحذية عسكرية في عرض أزياء Philosophy di Lorenzo Serafini.
  • يمكنك أيضاً استخدام اللمعان الفضي بدلاً من الاستخدام الكلي للأسود من مجموعة Etro وAlberta Ferretti وIsabel Marant الذين قدموا فساتين مخملية سوداء مناسبة للهالوين وهكذا يصبح عيد الرعب الهالوين Halloween الخاص بكِ أنيقاً ومميزاً.

أفكار لمكياج أنيق مع الفستان الأسود المستوحى من زي الساحرات

ضعي مكياج خلاب من ظلال العيون اللامعة والفضية، مضاء بجواهر الفينيل الشفافة بتفاصيل كريستالية، يرافقه فساتين من المخمل الأسود مع كشكشة أو زينة ويمكنك وضع أحمر شفاه بألوان داكنة من الأحمر أو نود.

فكرة أنيقة أخرى لزي الهالوين

في الوقت نفسه، فإن الهالوين يجذب عشاق الموضة المتخصصين أو خبراء المصممين أو العلامات التجارية التي تجسد روعة هذا الحدث من الأمثلة المثالية عارضة الأزياء والمغنية دوا ليبا، التي كانت ترتدي فستاناً أسود مخملي من The Attico في حفل توزيع جوائز Pride of Britain لعام 2019 الذي أقيم في فندق Grosvenor House في لندن في 28 أكتوبر، مع خط رقبة على شكل قلب وأكمام منفوخة غير منتظمة تمتد من الأكتاف بإحكام على طول الذراع وتفاصيل جانبية لأزرار ماكسي من الكريستال الفضي إطلالة رائعة يمكنك اعتمادها في عيد الهالوين لمظهر الساحرات، أسلوب الثمانيات الخالص الصورة المختارة للمغنية الإنجليزية، التي أكملت إطلالتها مع الأحذية الفضية البراقة هي الصورة المثالية لتصميم أزياء الهالوين.

الهالوين هو الليلة التي تفتح فيها الحدود بين هذا العالم والآخر، اللحظة التي يتصادم فيها الواقع مع السحر وإذا احتجنا إلى التحول إلى مظهرنا الأسطوري الروحي، فمن الأفضل أن نكون أنيقين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار