أزياء صيفية استوحي منها إطلالة عيد الأضحى من وحي مشاهير السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو 2023
أزياء صيفية استوحي منها إطلالة عيد الأضحى من وحي مشاهير السوشيال ميديا

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك نبدأ جميعاً في الاستعداد للاحتفال بأيام العيد المنتظرة ويشمل هذا الاستعداد البحث عن إطلالات أنيقة تناسبنا طوال أيام العيد ولا يوجد أفضل من مشاهير السوشيال ميديا لتستوحي منهم إطلالة العيد الخاصة بكِ، لذلك اختارنا أن تكون الإطلالات التي نقدمها لكِ صيفية حتى تتناسب مع هذا الوقت من العام أو إذا كنتِ تخططين للسفر، ستجدين أيضاً إطلالات تناسب رحلتك القادمة.

إطلالات صيفية كاجوال لنهار عيد الأضحى على طريقة مشاهير السوشيال ميديا

إذا كنتِ تريدين إطلالة كاجوال ترتدينها في عيد الأضحى دون أن تفقدي أناقتك لا يوجد أفضل الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، معروف عن فوز الفهد إنها دائماً ما تعتمد الإطلالات العصرية والتي تتناسب مع ذوقها الأنيق أما إذا كنتِ تريدين إطلالة كاجوال مع لمسة جريئة شاهدي إطلالات العنود بدر، فهي تفضل الألوان الساطعة والتصميمات المبتكرة الحديثة في الملابس.

إطلالة أنيقة مناسبة لسهرة عيد الأضحى

من أجل احتفالات وسهرات العيد الأنيقة يمكنك أن تختاري فستاناً أنيقاً مزيناً بأسلوب مميز أو عباية شيك يمكنك أن ترتديها طوال اليوم إذا كان هذا ما تحتاجينه ننصحك أن تستلهمي أسلوبك من الفاشينيستا الكويتية دكتور خلود فهي لديها ذوق عالِ في اختيار الأزياء أما إذا كنتِ تريدني أن تتألقي بعباية صيفية في العيد فأسلوب فرح الهادي هو الأنسب لكِ.

إطلالات كلاسيكية أنيقة لعيد الأضحى

إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الناعمة أو الكلاسيكية ننصحك أن تشاهدي إطلالات أسيل عمران فهي دائماً ما تظهر بفساتين ناعمة وستايل كلاسيك مناسب للمرأة العصرية الأنيقة.

إطلالات عيد الأضحى مناسبة للسفر

إذا كنتِ تخططين للسفر في العيد ولا تعلمين حتى الآن ما ترتدي طوال رحلتك، سيتكون إطلالات روان بن حسين هي الأنسب لكِ، ستجدينها بفساتين صيفية أنيقة أو ملابس مريحة تناسب التنزه في المدينة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار