أفكار لتنسيق فستان السهرة مع المعطف لإطلالة شتوية ساحرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 03 ديسمبر 2023
أفكار لتنسيق فستان السهرة مع المعطف لإطلالة شتوية ساحرة

الشتاء هنا رسمياً ويمكن أن تكون تنسيق فساتين السهرة مع المعاطف صعبة عندما تحتاجين إلى البقاء دافئة ولكن إليكِ بعض النصائح السهلة لجعلها أنيقة ودافئة.

سواء تمت دعوتك للتو إلى حفل زفاف رسمي شتوي أو لديكِ حفلة تخرج شتوية فاخرة قادمة أو حفل خاص أو حدث مهماً، فمن المحتمل أنكِ تحاولين معرفة كيفية إقران ثوب المساء الخاص بكِ بمعطف، هناك عدة طرق لتنسيق فساتين السهرة مع المعاطف التي قد يكون لديكِ بالفعل هذه الأنماط في خزانتك، أدناه، ابحثِ معنا عن أفضل الطرق لارتداء فساتين السهرة المعاطف.

إذا كان الفستان بسيطاً فاختاري معطفاً أنيقاً

إذا كنتِ ترتدين فستاناً غير رسمي، سيبدو معطف الأنيق الكلاسكية رائعاً معه ولكن إذا كان فستانك أنيقا أو رسمياً، فيجب عليكِ ارتداء بسيط فوقه، يمكنك العثور على معاطف أنيقة تشعرك بالدفء، لا تشعري بأنكِ بحاجة إلى التضحية بالدفء.

شكل معطفك وتصميمه مهم

هناك الكثير من الأنماط المختلفة من المعاطف، هناك المعطف الطويلة والميدي، مع أو بدون حزام، المعط الطويل مناسب مع  فستان A-line وغيرها التي تكون أقصر أو مع حزام تناسب الفساتين المستقيمة والقصيرة، لا توجد قواعد صارمة وسريعة للفستان الذي يجب أن ترتديه مع أي معطف لكن كوني حذرة مع المعاطف الصندوقية.

لا تنسي طول المعطف

إذا كنتِ ترتدين فستاناً طويلاً، فإن المعطف القصير هو الخيار الأفضل حتى لا تفسدي شكل الفستان، اختاري موديل معطف أنيقاً يصل طوله إلى الركبة، إذا كنتِ ترتدي فستاناً أقصر، يمكن أن يكون طول المعطف بنفس طول الفستان أو أطول قليلاً أو أقصر قليلاً حاول الابتعاد عن أطوال مختلفة تماماً عند ارتداء فساتين قصيرة.

ارتدي معطفاً طويلا منظماً فوق الفستان

أحد خياراتنا المفضلة للتأكد من بقائنا دافئين مع ملابسنا الأنيقة بسيطة في الواقع ويعمل عملياً مع أي نمط من الثوب أو الفستان الطويل، إذا كان لديكِ حفل زفاف أو حفل قادم، نقترح عليكِ تجربة معطف كلاسيكي طويل الهيكل، قومي بتنسيقه مع إكسسواراتك بشكل جيد، يمكنك اختيار معطف أسود أو جملي أو كريمي لأي لون فستان أو معطف من نفس درجة لون ظلال الفستان فليكن أفتح أو أغمق.

معطف الفرو هو الإضافة المثالية لأي فستان سهرة لامع

إن إقران معطف الصوف بالملابس الرسمية له جاذبيته، خاصة عند التفكير في الدفء والراحة والتطبيق العملي ومع ذلك، فإننا نعشق أيضاً فكرة إقران ثوب السهرة بشيء إضافي أكثر بكثير، حتى لو لم يكن دائماً وظيفياً، معطف الفرو هو الملحق المناسب لأي نوع من الملابس الرسمية الشتوية لسبب ما وعلى الرغم من أنه ليس دائماً الخيار الأكثر دفئاً، إلا أنه بلا شك دائماً واحد من الخيارات الرائعة.

معطف مزين أنيق مناسب

إذا كان لديكِ معطف صوف طويل في خزانتك بالفعل، لكنك لست متأكدة من أن المعطف الذي ترتديه كل يوم للعمل سيكون حقاً الإضافة المثالية لفستان السهرة اللامع، في حين أن هذه الأنواع من المعاطف تبدو مذهلة حقاً عندما تقترن بأي شيء منمق تحتها، خاصة عند التوجه إلى حفل زفاف أو حفل طال انتظاره أو احتفال مميز.

سترة بليزر

خيراً، لدينا واحدة من أكثر الطرق غير المتوقعة في إقران فستان السهرة مع سترة أو معطف، هل سبق لكِ أن شعرتِ بالرغبة في تجربة ارتداء بدلة أنيقة من أجل التغيير بدلاً من ثوب؟ لطالما أحببنا فكرة ارتداء امرأة بدلة أو بدلة سهرة لحضور حفل زفاف أو حدث رسمي، هذا الأسلوب يعطي شعوراً معيناً بالفتاة الفرنسية الأنيقة، جربي إقران فستان سهرة بلون خالص مع سترة محايدة في الأعلى للحصول على بعض الحواف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار