أفكار لارتداء اللون الوردي في الصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022 آخر تحديث: السبت، 14 مايو 2022
أفكار لارتداء اللون الوردي في الصيف
مقالات ذات صلة
طرق لارتداء اللون الوردي العصري لربيع وصيف 2021
في الصيف الأبيض هو الحل، أفكار مميزة لارتداء اللون الأبيض
25 طريقة لارتداء اللون الوردي والحفاظ على أناقتك كامرأة ناضجة في الصيف

وصلت درجات الحرارة المرتفعة أخيراً وهذا الوقت هو الأنسب لترك ظلال الألوان الأساسية التي ترتديها خلال موسم البرد لإطلاق العنان لتلك الملابس الملونة، على الرغم من حقيقة أن هذا العام ظهرت ألوان عديدة في الموضة إلا أن اللون الذي غمر صيحات الموضة لهذا الموسم هو اللون الوردي، لا يهم ما إذا كان لونه فوشيا أو وردي باستيل أو متدرج، لأن في أشهر الربيع والصيف سترغبين دائماً في ارتدائها بجميع الدرجات.

الأفضل من كل هذا أن هذا اللون، بالإضافة إلى كونه من أكثر الألوان رومانسية وأنثوية، لديه أيضاً القدرة على إبراز السمرة قليلاً دون الحاجة إلى الماكياج، إذا أردتِ ذلكِ بالطبع! لذا ستكون هذه فرصة رائعة لإظهار لون بشرتك الصيفية الجديدة.

جمبسوت باللون الوردي

جمبسوت باللون الوردي

كم مرة أردتِ أن تجربِd الجمبسوت! أصبح هذا الثوب الكلاسيكي ذو الطابع العملي هو الزي الرسمي لتلك الأيام التي تحتارين فيها ماذا ترتدين أن ترتدي دون الحاجة إلى إضافة العديد من الملحقات والأفضل من ذلكِ أن اختياره باللون الوردي سيضفي مظهراً أنيقاً ومميزاً.

طقم كامل باللون الوردي 

طقم كامل باللون الوردي 

جربي الإطلالة الرائعة المكونة من قطعتين باللون الفوشيا أو الوردي الفاتح الباستيل وهي عبارة عن بلوزة مقترنة بتنورة أو بنطلون أو شورت أو بدلة أنيقة، يمكنك اختيار القطعة بصميم مع تطريز رقيق يمكن ارتداؤها في حفل صيفي.

فستان بسيط باللون الوردي

فستان بسيط باللون الوردي

اللون الوردي مناسب لأي تصميم يمكن أن تتخيليه، سواء لمظهر كاجول أو للذهاب إلى العمل أو مظهر ليلي أنيق مثل الفستان البسيط الذي يتميز بتصميم ناعم مع أحذية بكعب أو صندل مسطح، حسب المناسبة. 

اللون الوردي في تصميم رومانسي

اللون الوردي في تصميم رومانسي  

مهما كان الاتجاه السائد في المتاجر، فإن الفساتين التي تتبع الجمالية الرومانسية هي الأفضل دائماً! لهذا السبب نحب اقتراح التدرج الوردي الأنيق، مع الكشكشة والتطبيقات المطرزة، ارتديه مع حذاء عالي الكعب باللون البيج. 

بلوزات باللون الوردي

بلوزات باللون الوردي

إذا كان ما تبحثين عنه هو الاستثمار في نماذج فريدة ومميزة، فيمكننا القول إن البلوزات ذات الألوان الزهرية، مثالية للارتداء من صباح التسوق إلى العشاء مع الأصدقاء.

فستان ساتان باللون الوردي

فستان ساتان باللون الوردي

الصيف هو الوقت المثالي للتألق حيث يمكنك أن تجربِي يومياً قطعة مختلفة مثل الفستان الطويل أو الميدي أو فستان منقوش باللون الوردي.

إكسسوارات باللون الوردي

إكسسوارات باللون الوردي

ماذا لو لم يكن اللون الوردي هو المفضل لكِ في الملابس ولكن تريدين تجربته هذا الموسم، بكل بساطة جربيه من خلال الإكسسوارت والحقائب والأحذية التي ستكون رائعة مع ملابسك ذات الألوان المحايدة.