تألقي هذا الصيف بظلال اللون الوردي التي لا تقاوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
تألقي هذا الصيف بظلال اللون الوردي التي لا تقاوم

يعتبر اللون الوردي، لوناً شائعاً لعام 2023، في الواقع، استحوذ الحنين وثقافة البوب ​​على الموضة مرة أخرى وهذه المرة هو اتجاه مأخوذ مباشرة من طفولتنا، إنه "Barbie core"! وبسبب فيلم "باربي" المرتقب من بطولة مارجوت روبي وريان جوسلينج في دور باربي وكين، قد زاد من الاهتمام باللون الوردي.

هذا الموسم تضم مجموعات الملابس باللون الوردي في إطلالات كاملة وجميع ظلال النيون والوردي الفوشية والباستيل، إليكِ مقالاً عن كيفية تنسيق اللون الوردي هذا الموسم.

اللون الوردي مع الأحمر

  • يعتبر اللون الوردي لوناً كثيفاً ويظهر بشكل أفضل عند إقرانه بلون آخر مكثف، مثل الأحمر، يكمل الثنائي بعضهما البعض بشكل مثالي مع كل من المظهر والألوان المطابقة، لا يهم حقاً كيف تجمعين بين هذين اللونين، طالما أنكِ تفعلين ذلك، لكن حاولي أن تجعلي الزي الكامل حول اللونين.
  •  على سبيل المثال، السراويل الوردية مع بلوزات حمراء أو سترة وردية مع تنورة حمراء، تتلخص الخيارات في كل ما لديكِ في خزانة ملابسك. 

اللون الوردي مع الأبيض

  • اللون الآخر الذي يعمل مع اللون الوردي هو الأبيض، للصيف نود أن نقول إن هذا الثنائي لا يهزم لأن لديكِ نضارة من اللون الأبيض وكثافة اللون الوردي في زي واحد. 
  • نحب فكرة البحث عن مظهر أبيض بالكامل مع إكسسوارات وردية زاهية، مثل حقيبة أو الأحذية. 

اللون الوردي مع الجينز

  • هذه طريقة سهلة للغاية ويمكنك بها تصميم اللون الوردي الساخن هي على الأرجح مع الجينز.
  •  يتمتع كل من الجينز الأزرق الفاتح والجينز الأزرق الداكن بقدرة جميلة على موازنة أي لون نيون، من المحتمل أيضاً أن يكون اللون الوردي الفاتح مع الجينز أكثر قابلية للارتداء، حيث من المحتمل أنكِ تمتلكين على الأقل عدداً قليلاً من أنماط الدنيم. 

اللون الوردي الخوخي

كتطور لظلال ألوان مركز بانتون للألوان الشهيرة "كورال روز" العام الماضي، هذا العام يأخذ اللون الوردي الخوخي الملابس في اتجاه أكثر دقة، يتضمّن هذا اللون كل شيء بدءاً من القطع العصرية وحتى الأشكال الضخمة، كبديل أكثر دفئاً لدرجات لون الوردي الخوخي.

اللون الوردي الشمندر

يعتبر لون الشمندر الأرجواني من قبل مركز بانتون للألوان بأنه وردي "فوشيا" ينعكس ظلاله اللافتة للنظر بقوة في التصاميم الرائعة المماثلة التي أدمجتها والتي تتوافق بشكل خاص مع كل شيء.

اللون الوردي الفاتح

يأخذ اللون الوردي الفاتح مظهراً أكثر نعومة والذي ينقل الرومانسية الحديثة، في حين أن اللون كان شائعاً بين المواد العائمة وخفيفة الوزن، فقد تم استخدامه أيضاً في كثير من الأحيان بين المزيد من التصميمات الهيكلية والقطع المصممة.

ما هي ظلال اللون الوردي بأناقة لعام 2023

إنها ليست فقط الألوان الوردية من الفوشيا ولون Pantone لعام 2023 "فيفا ماجينتا"، كان لون الباليه الوردي والوردي الفاتح واللون الأرجواني إلى الباستيل، جزء كبيراً، من عروض مدرج عام 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار