أفكار لارتداء لون عام 2024 "Peach Fuzz"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 06 يناير 2024
أفكار لارتداء لون عام 2024 "Peach Fuzz"

اللون البرتقالي المشمشي Apricot Crush  الناعم المنعش والمغذي المستوحى من فاكهة الطبيعة هو لون العام 2024! الذي يجب لنا الراحة والهدوء مع لمسة من الشعور المنعش والمصير.

مع استمرار تقدم التكنولوجيا ونمو الاتصال عبر الإنترنت، يعد عام 2024 بالتأكيد عاماً آخر من الأشياء اللامعة الجديدة القادمة ولمواكبة هذا التطور الحتمي ستحتاجين إلى معرفة كل شيء عن هذا اللون، يعتبر لون Apricot Crush أو "Peach Fuzz"، لون عام 2024 وهو اللون المثالي الذي يعيدنا إلى أساسيات الموضة.

ما هو اللون البرتقالي المشمشي؟

  • البرتقالي المشمشي هو لون دافئ يُنظر إليه على أنه برتقالي ناعم مستوحى من لون فاكهة المشمش شبه الاستوائية.
  • يشير مصطلح "سحق المشمش Apricot Crush" أيضاً إلى كوكتيل قوي يحتوي في المقام الأول على ظلال البراندي والأبيض وعصير البرتقال وعصير الليمون الذي يتميز بنكهة منعشة لاذعة.
  • بفضل مظهره المبيّض، يمكن أن يعمل بشكل جيد مع الألوان المحايدة والأنسجة المختلفة.

طرق ارتداء اللون البرتقالي المشمشي

فستان ماكسي باللون البرتقالي المشمشي

هناك شيء مهدئ وسلمي حول هذا اللون وهناك شيء مهدئ ومتدفق حول الفساتين الطويلة أيضاً، هنا ستخلطين بين الاثنين ولديك مزيج مثالي، فستان ماكسي بلون برتقالي مشمشي، سيكون هذا الزي متعدد الاستخدامات مثالياً لتناول وجبة فطور وغداء أو موعد رومانسي على شاطئ البحر.

تنورة باللون البرتقالي المشمشي

كلما فكرتِ في شراء تنورة، جديدة فإن التنوع هو أول شيء، هذا هو السبب في أن اللون البرتقالي المشمشي هو الخيار الأمثل، يمكن أن يتناسب مع الأبيض والوردي والأسود والكثير من الألوان، لذا اشتري تنورة جميلة بهذا اللون.

بليزر باللون البرتقالي المشمشي

سترات البليزر تكون في الغالب مصنوعة من مادة القطن المريحة وأنيقة جدًا في الوقت الحاضر وهذا يعطينا سبباً آخر لإضافتها إلى خزائننا بهذا اللون بالذات، لذا في الصيف تغلبي على الحررة في مكان عملك من خلال ارتداء سترة باللون البرتقالي المشمشي وواكبي الموضة.

بنطلون فضفاض باللون المشمشي

الصيف هو أفضل وقت للتخلي عن الجينز القديم وتجربة موديل فضفاض ومريح، يصنع من مادة قابلة للتنفس للغاية لفصل الصيف ويمكنك اختيار واحدة بلون العام ويمكن إقرانها بأي شيء يناسب مناسبتك.

ملابس تنوعه باللون البرتقالي المشمشي 

تعتبر ظلال المشمش مثالية للملابس المتنوعة مقل الرسمية وغير الرسمية، فهي مثالية لطبقات الألوان لتحقيق حافز بصري مهدئ ومفعم بالإيجابية، أضيفي القطع النسيجية لإثراء مظهرك.

إكسسوارات وملحقات باللون البرتقالي

نحن الفتيات لا نستطيع أبداً الحصول على ما يكفي من الإكسسوارات البرتقالية المشمشية هو لون مثالي لإضافته إلى مجموعة الأحذية الخاصة بكِ فهو لون متعدد الاستخدامات للغاية، يمكن أن يضيف بعداً جديداً تماماً من الرصانة والتطور إلى ملابسك.

كيفية استخدام سحق المشمش وظلال لون المشمش الأخرى؟

مثل اللون البرتقالي، يعد المشمش لوناً ملفتاً للنظر ويلعب بشكل جيد مع العديد من الألوان المعاصرة مما يجعله عنصراً رائعاً في كل المجالات ويمكن أن يكون مضيئاً ولكن بجودة دقيقة تبايناً منعشاً ومتعدد الاستخدامات فهو ليس لوناً أحادياً مملاً ويتميز بالجودة المريحة والمضمونة وهو لون إيجابي يتناسب بشكل جيد مع جميع الإطلالات.

لون البرتقالي المشمشي

اللون البرتقالي المشمشي Apricot Crush  مع رمز اللون Coloro 024-65-27، يتمتع بتأثير مضيء وهادئ لأنه يجمع بشكل متناغم بين درجات اللون الأحمر والبرتقالي والوردي:

مميزات لون البرتقالي المشمشي

  1. التصالحية.
  2. منعش.
  3. منشط.
  4. مثير.
  5. هادئ.
  6. تفاءلي.

من المعروف أن الألوان البرتقالية تثير الإبداع وهو السبب الذي يجعل مناطق اللعب والمكاتب تبرز عادةً بالألوان المحفزة، مثل البرتقال، الذي مثالياً للغرف التي تحتاج إلى "إيقاظ" العقل ولكن مع لونه الترابي، فإنه يجلب أيضاً إحساساً بالألفة أو الانتماء، يعد اللون السعيد والراضي علامة على أن اتجاهات الألوان وتعود إلى الأشكال الأكثر ضخامة وتأملية في المقام الأول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار