أفكار لتغيير ديكور منزلك بشكل كامل في العيد دون تكلفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
أفكار لتغيير ديكور منزلك بشكل كامل في العيد دون تكلفة
مقالات ذات صلة
أفكار ديكور لتعكسي بهجة العيد في منزلك
أفكار ديكورات لتزيين منزلك لرمضان
انقلي ديكورات القصور إلى منزلك مع هذه الأفكار
العيد فرحة كبيرة وعارمة تدخل القلوب والبيوت، و لذلك لابد أن تتحضري لاستقبالها بشكل يليق بها.
 
هل فكرت إذاً عزيزتي كيف ستدخلين البهجة إلى منزلك من خلال إجراء بعض التعديلات على ديكوراته.
 
إذا كنت ترغبين بتغيير لون طلاء الجدران  أو الستائر أو الوسائد فستكون فكرة رائعة شرط أن تتناسب الألوان الجديدة التي ستقومين باختيارها مع ألوان الأثاث و أن تحقق دورها الأساسي المرجو منها وهو  أن تضفي المزيد من الجمال والبهجة على منزلك.
 
كما يمكنك عمل تغيير رائع من خلال إضفاء لمسات جديدة من الإضاءة بدلاً من تلك التقليدية البيضاء، فذلك سيمنح منزلك نوعاً من التغيير الرائع.
 
الاكسسوارات أيضاً لها دور عظيم بتغيير ديكور منزلك حيث يمكنك اقتناء بعض الاكسسوارات الجديدة والمميزة لتوزيعها في أنحاء المنزل ذلك بالإضافة لبعض النباتات الطبيعية المنزلية والتي ستمنح المنزل بدورها حيوية وجمال إضافيين.
 
الصور العائلية أيضاً عنصر رائع من عناصر الديكور بإمكانها أن تزيد من جمالها وتضفي الكثير من الألفة على منزلك بهذه المناسبة.
 
لرائحة المنزل العطرة دور كبير أيضاً يساهم بجماله فما رأيك بتوزيع بعض الشموع المعطرة في أرجاء المنزل. إضافةً إلى البخور العربي بالمبخرة المميزة والتي تعد إحدى إكسسوارات المنزل الجميلة أيضاً.
 
إن مفرش طاولة الطعام في العيد أيضاً ضروري لتزيين سفرتك فخلال العيد تكثر العزائم واللمات العائلية ولابد أن يزين المفرش طاولتك بنقوشه المميزة وألوانه الساحرة.