أجمل أفكار ديكورات للهالوين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
أجمل أفكار ديكورات للهالوين

سيحتفل العالم بعيد الهالوين يوم 31 أكتوبر، وتتزين الكثير من المنازل بديكورات للهالوين المرصعة باللونين الأسود والبرتقالي، كما يقوم أفراد العائلة بالتنكر بأحد أزياء الهالوين المرعبة قد تثير الرعب والاشْمِئْزاز. استكشفي أبرز ديكورات للهالوين للمنزل مرفقة ببعض الصور.

أفضل ديكورات الهالوين 2023

1- تزيين طاولة الطعام أو مدخل المنزل بقوس من البالونات باللّونين البرتقالي والأسود والأبيض، كما يمكن رسم الوجوه المخيفة عليها بأقلام الحبر.

2- شراء شواهد القبور أو صنعها بسهولة من قطع كبيرة من الورق المقوى وطلائها بأسماء ذكية. وضعي شواهد القبور في جميع أنحاء منزلكِ وتخفيف الأضواء وتعليق الشبح والستائر البيضاء على زوايا المنزل.

3- تزيين شرفات المنزل بمجموعة من اليقطين مرسوم عليها وجوه مخيفة، مع مجموعة متنوعة من أزهار الخريف مثل الأحمر والبرتقالي والأرجواني.

4- تزيين طاولة الطعام بمجموعة من اليقطين الصغير وأوراق الشجر مع الشموع والجماجم وقبعات الساحرات. [1]

5- تزيين باب منزلكِ بإكليل من الزهور المصنوعة من الحلوى المتنوعة بألوان خريفية حيث يمكن للأطفال الحصول على الحلوى منها.

6- تقديم الحلويات في مرطبانات اليقطين ذات اللونين البرتقالي والأسود.

أفكار ديكورات للهالوين اصنعيها بنفسك

يمكن إعداد زينة عيد الهالوين باستخدام الأدوات البسيطة من الورق الأسود المقوى والمقص والحبال، فمثلاً صنع مجموعة من الخفافيش الطائرة أو العناكب الصغيرة من خلال قص الورق الأسود، وتعليقها على الحائط. واستغلي البرطمانات الفارغة أو عبوات مياه فارغة لعمل ديكورات غير مكلفة للهالوين من خلال تلوينها باللون البرتقالي ورسم عليها وجوه مخيفة ومضحكة، وضعي بداخلها مصابيح صغيرة بألوان مختلفة.

قومي بطلاء اليقطين باللون الوردي النيون أو الأحمر الغامق، ثم ألصقي بها خفافيش من الورق المقوى باستخدام لاصق الغراء. كما يمكنكِ عمل كهف اليقطين من خلال صنع حفرة في قاع اليقطين واستخراج الأحشاء بداخلها، ثم طلاء اليقطين بالكامل باللون الأسود وملئه بالحلوى اللذيذة والكاندي.

ويمكنكِ نثر أوراق الخفاش مصاص الدماء داخل المنزل، فقط اجمعي بعض أوراق الشجر ورشيها بطلاء أسود غير لامع، واستخدمي قلم تحديد أبيض لرسم وجوه مخيفة على الورق. [2]

ديكورات خارجية لحفلات الهالوين

تبدأ احتفالات عيد الهالوين عند مدخل المنزل من الخارج، لذا يمكن تزيينه بعبارات ترحيبية بثيم الهالوين إلى جانب حبال الزينة التي تحمل رسومات مخيفة مثل العنكبوت والخفافيش. ولا تكتمل هذه الديكورات بدون وضع مجموعة من اليقطين الصغير أو الكبير عند جوانب الباب مع حفر وجوه مخيفة ومضحكة عليها، مع إضافة مصابيح صغيرة داخل اليقطين أو بجانبها لإضفاء أجواء مرعبة ومفعمة بالحيوية بنفس الوقت.

يمكنكِ وضع هياكل عظمية على درج المنزل الخارجي أو حتى تعليقه على باب المنزل، كما بإمكانكِ وضعه بجانب الأشجار، مع تزيينها بطاقية الساحرات باللون الأسود. وانثري أوراق شجر الخريف على أرضية مدخل المنزل الأمامية من كافة الجهات، ليعم المنزل أجواء أفلام الرعب الأمريكية.

وضعي مجسمات العيون على النباتات خارج المنزل مع وضع مقل العيون المخيفة على سيقان خشبية إلى جانب تزيين الأشجار بمصابيح صغيرة ملونة لإضفاء جو من المرح والبهجة والرعب في حديقة المنزل.

يُجهز الأهالي أدوات ديكورات للهالوين قبل وقتٍ كافٍ من حلول عيد الهالوين الذي سيصادف يوم 31 أكتوبر، وتعتمد ديكورات للهالوين على الإبداع والابتكار وسط أجواء البهجة والفرح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار