أفكار لعبايات بسيطة وأنيقة اختاري منها في الأيام الأولى من رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل 2020 آخر تحديث: السبت، 25 أبريل 2020
أفكار لعبايات بسيطة وأنيقة اختاري منها في الأيام الأولى من رمضان
مقالات ذات صلة
علامة الأزياء الإماراتية ايلنالاين تطلق عبايات مثالية لرمضان
الكارديجان لمسة أنيقة لأزيائك اليومية خلال شهر رمضان
أخطاء تجنبيها عند ارتداء العباءة

لقد قطعت العبايات شوطاً طويلاً من الأنماط التقليدية الفضفاضة، حيث تمت إضافة تصميمات مزخرفة وتفاصيل مكشكشة وألوان متعددة الاستخدامات وخامات مختلفة ومريحة مما يجعل العبايات موضة مناسبة ويمكن أن ترتديها في أي وقت، يمكنك تحديد خياراتك باستخدام ألوان غنية للربيع والصيف بداية من الألوان الزاهية والامعة والعباية السوداء اليومية الناعمة وهي قطعة أساسية يمكن تنسيقها يومياً من خلال ارتدائها على ملابسك غير الرسمية للحصول على شكل أنيق، ارتديه مع حذاء أبيض رياضي أو حذاء عالي الكعب أو صندل صيفي. 


احصلي على تصميم عباية عصرية ونسقيها مع ملابسك العادية للحصول على مظهر عصري للمشاوير اليومية أو أثناء الجلوس في المنزل.

تنسيق العبايات مهمة ممتعة، جربي عباية شيفون أرجوانية ملونة مع ملابس بيضاء بالكامل وبشكل متواضع لشهر رمضان ارتدي فستاناً مكشكشاً بدرجة لون الباستيل أو الوردي الذي يناسب ألوان الموسم الرائجة.


 أما إذا كنتِ تريدين إطلالة رمضانية مميزة بدون العباية يمكنك أيضاً ارتداء فستان ماكسي أبيض فضفاض أو فستان أسود من الجبردين مع سلاسل ذهبية حول الياقة. 
يقدم القفطان المغربي تغطية كاملة وقد شق طريقه إلى واحدة من أكثر الإطلالات الشائعة التي تشتهر بالتطريز الفاخر وأقمشته الغنية وألوانه الجذابة.

اختاري قفطان من قماش الكريب باللون البنفسيجي مع حزام للخصر مطرز بتصميم هندي ذهبي، للحصول على مظهر أنيق ورائع يمكنك ارتدائه عندما يكون لديكِ ضيوف في المنزل، ارتدي قفطاناً من قماش الكريب باللون الفيروزي الداكن مع عباية مخملية سوداء مزخرفه. 

من خلال الصور أعلاه احصلي على الإلهام حول كيفية الحصول على مظهر بسيط و أنيق ومواكبة الموضة الجديدة للعبايات في شهر رمضان