أفكار للمسات مكياج مميزة تمنحك إطلالة جذابة في عيد الحب 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
أفكار للمسات مكياج مميزة تمنحك إطلالة جذابة في عيد الحب 2024

ينتظر عيد الحب عشاقه في شهر فبراير من كل عام، وفي عيد الحب 2024 شاهدي معنا أجمل لمسات المكياج التي زينت جمال النجمات ومنحتهن جاذبية لافتة، وهي اللمسات التي ستلهم بأفكار مختلفة تبرز جمالك.

استخدام اللون الأحمر للشفاه ليست قاعدة أساسية لتتألقي في عيد الحب بلمسات جذابة وإن كان لهذا اللون سحره الخاص، ولكن هناك لمسات كثيرة يمكنها أن تبرز جمالك في عيد الحب وتمنحك جمالاً استثنائياً.

عيد الحب 2024

كثير من النجمات يظهرن بجاذبية لافتة فهل فتت يوماً عن السر وراء ذلك، فبشرة النجمات بها عيوب شأنها شأن باقي النساء ولكن كيف ينجحن في الظهور ببشرة مثالية خالية من العيوب؟ 

تنجح النجمات في اختيار ألوان المكياج التي تناسب إطلالاتهن وألوان الأزياء التي يختارونها، ومن بينهن الفنانة أصالة والتي بدت أصغر من عمرها بعشرات السنوات بعد خضوعها للتجميل. ولكن تختار أصالة أيضاً لمسات مكياج مناسبة لملامحها الجديدة، خاصة فيما يتعلق برسمة العيون، فمؤخراً تلفت أصالة الأنظار لجمالها كثيراً وفي واحدة من الإطلالات كان اللون القرمزي يزين شفتيها، ونسقته مع مكياج عيون سموكي وبلاشر بدرجة من درجات الوردي فضلاً عن الكونتور الذي أبرز ملامحها، وهي اللمسات التي ستكون مناسبة لأجواء رومانسية لسهرات عيد الحب.

مكياج أنغام

أما أنغام فتفضل دائماً الألوان الفاتحة لشفتيها وهي الألوان التي تبرز جمالها وتمنحها لمسات جمالية تجعلها تتألق على طريقة الأميرات، فتألقت نجمة الغناء في واحدة من الإطلالات برسمة عيون مسحوبة منحت عينيها مساحة أكبر وجعلتها تبدو أكثر اتساعاً، وفي إطلالة مميزة لها باللون الأسود تألقت أنغام بلون الشفاه الأحمر الذي أبرز جمالها.

 أما الفنانة ميرهان حسين فهي واحدة من النجمات اللواتي ينجحن دائماً في إبراز جمالهن، حيث تتألق الفنانة الشهيرة، فتنجح نجمة ستار أكاديمي في اختيار درجات مكياج تناسب ملامحها جيداً خاصة بعد التغيرات التي منحها إياها التجميل، ففي واحدة من الإطلالات نسقت ميرهان حسين إطلالتها باللون الأسود مع مكياج عيون سموكي ودرجة أحمر شفاه باللون البيج وهي اللمسات التي زادت من بهاء طلتها وجمالها.

كما اختارت ميرهان حسين اللون الوردي لجمالها في إطلالة اعتمدت فيها على اللون الأزرق حيث جاءت درجات مكياج اللون الوردي عنوان جمالها واستخدمت أحمر شفاه من هذه الدرجات أما مكياج العيون السموكي فهو من العناصر الثابتة لجمالها.

مكياج النجمات 

ملكة الجمال السعودية رومي القحطاني هي الأخرى واحدة من أجمل المشهورات وتتألق نجمة مسابقات الجمال بإطلالات متنوعة يزيد من بهائها المكياج، وتميل رومي القحطاني إلى الألوان الترابية في إطلالاتها ومكياج العيون السموكي، وفي إطلالة أخرى كان أحمر الشفاه القرمزي عنوان إطلالتها الجذابة.

مكياج عيد الحب ٢٠٢٤

وإن كنت من عشاق اللون الأحمر للشفاه فروجينا واحدة من النجمات اللواتي يمثلن اللون الأحمر لهن اختيار أول، فظهرت في أحد الحفلات بفستان يمزج بين اللونين الأبيض والأسود واختارت لمسات مكياج جريئة تناسبت مع إطلالاتها وكلاسيكيتها. نفس الأمر بالنسبة لإطلالات مي عمر والتي تألقت بألوان مكياج جريئة زادت من جمال إطلالاتها ومن بينها إطلالة مزجت بين الأبيض والأسود أعادت بها أجواء الثمانينيات بلمسات مكياج عيون سموكي ولون أحمر شفاه جريء.

أما إن كنت من عشاق البساطة وترغبين في أفكار لمكياج عيد الحب، فستلهمك ياسمين صبري أفكار مميزة لإطلالتك الساحرة، فتبرع ياسمين صبري في اختيار ألوان تمنح إطلالاتها جاذبية ونعومة، حيث ظهرت في آخر إطلالة لها باللون الموف واختارت له مكياج بنفس الدرجات، لتتألق الفنانة المصرية بإطلالات ساحرة لها جاذبيتها الخاصة، حيث اكتفت بسحبة عيون اعتمدت فيها على الكحل والكونسيلر ولون من درجات أحمر الشفاه باللون الوردي.

 شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل صور النجمات التي ستلهم بأفكار ساحرة لإطلالاتك في عيد الحب 2024 وتمنحك إطلالة جذابة لسهرة مميزة لا تُنسى.