أفكار ساحرة لمكياج البشرة السمراء للمسات جذابة من وحي نجمات السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
أفكار ساحرة لمكياج البشرة السمراء للمسات جذابة من وحي نجمات السعودية

تتألق النجمات بلمسات مكياج ساحرة تمنحهن لمسات خاصة، ولأن للبشرة السمراء جاذبيتها وجمالها الخاص، حرصنا على أن نقدم لك مجموعة من الأفكار من وحي النجمات.

ما بين نجمات يفضلن اللمسات الكثيفة وأخريات يملن إلى اللمسات الناعمة ستجدين في هذا الألبوم مجموعة من أجمل لمسات المكياج التي اعتمدتها نجمات العرب ذوات البشرة السمراء ومنحتهن جمالا خاصاً.

 مكياج عبير سندر

واحدة من بين نجمات السوشيال ميديا الخليجيات اللاتي يعتمدن مكياج له لمساته الخاصة، هي عبير سندر، فإن كنت من عشاق المكياج الهادئ بدرجاته الناعمة، فعبير سندر ستلهمك بأفكار جذابة.

 تعتمد عبير سندر في مكياجها على لمسات مكياج العيون بشكل أكثر، فتختار كونسيلر يماثل لون بشرتها  المميز وتضعه،  وتكتفي عارضة الأزياء السعودية في مكياجها على الكحل أو الآيلاينر لسحبة عيون ناعمة تتناسب مع ملامحها.

ومن أكثر الخطوات التي تساعد عبير سندر  على الظهور بلمسات مكياج خاصة هو اعتمادها لخطوات وروتين ثابت لبشرتها، واهتمامها بنظامها  الغذائي.

كما تنجح عبير سندر دائماً في اختيار درجات كريم الأساس المناسبة لها، والتي تماثل لون بشرتها وتمنحها تغطية كاملة لعيوب البشرة مثل آثار حب الشباب على سبيل المثال أو المسام الواسعة.

ومن بين أهم الخطوات التي تساعد عبير سندر على اللمسات المثالية لمكياجها هو الترطيب، فالترطيب أهم الخطوات التي تساعدك في الحصول على مكياج مثالي حيث يعمل على تهيئة البشرة للمكياج بشكل مثالي.

مكياج داليا مبارك

ومن أبرز نجمات السعودية اللواتي يعتمدن على  لمسات مكياج لها لمساتها الخاصة هي النجمة داليا مبارك والتي تتألق في مختلف الفعاليات والأحداث بلمسات مكياج ساحرة تبرز جمالها.

تميل داليا مبارك في أغلب إطلالاتها إلى اللمسات الناعمة فتختار مكياج عيون يبرز جمل عينيها بوضوح أما الروج فتفضل في أغلب الإطلالات الروج اللامع وهو ما يمنح شفتيها كثافة ملائمة لجمال ملامحها.

كما تختار داليا مبارك لون مناسباً لدرجات المكياج ولألوان إطلالاتها وهو الأمر الذي له لمسات السحر على جمالها، أما كريم الأساس فتتجنب تماماً ألوان الدرجات الأفتح من بشرتها وهو ما يساعدها في الوصول إلى نتيجة مثالية لمكياجها.

وظهرت داليا مبارك في الكثير من إطلالتها بلمسات مكياج ناعمة أبرزت جمالها ومن بينها إطلالة اعتمدت فيها على فستان باللون الموف ناسب لون بشرتها ونسقته مع لمسات مكياج ستلهمك بأفكار ساحرة لإطلالتك.

نصائح لمكياج البشرة السمراء

للبشرة السمراء جمالها الخاص فلا تفسديه بأخطاء مكياج قد تفسد عليك الإطلالة النهائية لجمالك، ومن بين أهم النصائح التي نقدمها لك: 

  • تجنبي محاولة الحصل على كريم أساس أفتح من درجتك ظناً منك أنه سيساعدك في الحصول على بشرة أفتح، فاختيار درجة مماثلة للون بشرتك هو الاختيار الأمثل الذي سيمنحك لمسات جذابة لها رونقها الخاص.
  • تناولي كميات كافية من الماء ضمن روتينك اليومي، فيسمح لك الأمر بترطيب بشرتك ويجنبها الجفاف وبالتالي يساعد في تهيئتها للمكياج بشكل واضح.
  • احرصي على استخدام كريم ترطيب مناسب لبشرتك فخطوة الترطيب خطوة أساسية قبل تطبيق المكياج على وجهك وتجنبك الكثير من المشكلات ومن بينها أن تبدو بشرتك كأنها شاحبة.
  •  
  • اعتمدي ألوان الشفاه المناسبة لك وتجنبي الألوان الترابية فلن تمنحك اللمسات المطلوبة، ولكن ستكون الألوان الوردية هي الأكثر تناغماً لك.
  • رسم العيون من أهم الخطوات لمكياج البشرة السمراء، فاحرصي على اختيار رسمة العيون الأنسب لك وهو ما سنساعدك عليه من خلال مجموعة الصور التي سنعرضها لك في هذا الألبوم والتي ستلهمك بأفكار مختلفة.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل إطلالات النجمات ذوات البشرة السمراء بمكياج ساحر أبرز جمالهم وأخبرينا باللمسات المفضلة لك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار