مكياج سموكي عنابي جذاب ومميز

تألقي بمكياج سموكي عنابي يواكب صيحات الموضة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 17 سبتمبر 2017
مكياج سموكي عنابي جذاب ومميز

يبقى المكياج السموكي أحد الأنماط الهامة في عالم المكياج، ويندرج تحت اسمه العديد من الألوان ليس فقط الألوان الترابية فيمكن تطبيق مكياج سموكي عنابي، وهذا النوع يمكن إدراجه في قائمة المكياج السموكي الذي يزيد من لمعان العينين وسحرهما وجمالهما.

اكتشفي أيضاً: مكياج عيون سموكي لنظرة آسرة​

فما رأيك بتعلم خطوات تطبيق المكياج السموكي بأنامل أهم خبراء التجميل، وفق نمط جديد ومختلف يواكب روح الموضة لهذا العام. لتحصلي على إطلالة تشع بالجمال وتفيض بالحيوية، تابعي معنا الخطوات التالية:

مكياج سموكي عنابي جذاب ومميز

- البشرة النظيفة الخالية من الشوائب يظهر عليه المكياج بصورة أجمل، لذا احرصي على تنظيف بشرتك بشكل يومي باستخدام الغسول المناسب لها، ودلليها بالماسكات المغذية مرة كل أسبوع لتبقي متألقة بجمالك الطبيعي.

مكياج سموكي عنابي جذاب ومميز

- اختاري كريم مرطب يناسب نوع بشرتك وطبقيه على وجهك ورقبتك، وزعيه جيداً، واحرصي على ترطيب بشرتك باستمرار مرتين على الأقل يومياً، لتحافظي على شبابها وإشراقها.

مكياج سموكي عنابي جذاب ومميز

- ابدئي مكياجك بتطبيق البرايمر على كامل الوجه، وينصح الخبراء بعدم تجاوز هذه الخطوة لما لها من أهمية وفوائد جمالية عديدة، فالبرايمر يحافظ على ثبات المكياج لفترة أطول، ويعمل على تنظيم إفراز الزيوت الطبيعية من البشرة، ويمنحك بشرة ناعمة تفيض بالحيوية، ويزيد من نضارة وشباب البشرة، ويقلل من كميات المكياج المستخدمة.

اكتشفي أيضاً: ما مدى أهمية البرايمر قبل المكياج؟​

- ابدئي مكياج عينيك بتطبيق البرايمر على كامل الجفن، لتحصلي على ظلال أجمل وأكثر لمعاناً وتألقاً.

مكياج سموكي عنابي

- رتبي حاجبيك ومشطيهما بالماسكارا الخاصة بتمشيط الحواجب لتحصلي على حاجبين مميزين، وإن كنت ممن يعانون من وجود بعض الفراغات املئيها بمصحح الحواجب بلون مناسب لدرجة لون شعرك. طبقي الكونسيلر تحت الحاجبين لتنظيفهما وزيادة جاذبيتهما.

- طبقي ظلال العيون بلون بني فاتح على كامل الجفن، باستخدام الفرشاة المتوسطة وحاولي توزيع اللون بشكل متجانس، ثم طبقي الظل العنابي على الجفن المتحرك عند الزاوية الخارجية للعين فقط، ووزعي اللون وادمجيه مع اللون السابق بفرشاة الدمج المناسبة بحيث يكون اللون الأغمق عند الحافة الخارجية للعين والأفتح نحو الداخل، لتحصلي على ظلال عيون سموكي جذاب ومميز ومختلف.

- حددي عينيك باستخدام الآيلاينر المجنح بنمط عيون القطة، باستخدام الآيلاينر الريشة، لتحصلي على عينين رائعتين، ضعي الكحل الأسود داخل العين لتزيدي من بريق وسحر عينيك.

- استخدمي الرموش الاصطناعية لتعطي نظراتك مزيداً من الأنوثة والسحر، وادمجي الرموش الطبيعية مع الاصطناعية بالماسكارا.

اكتشفي أيضاً: الطريقة الصحيحة لوضع الرموش الاصطناعية​

- ابدئي مكياج البشرة بتطبيق كريم الأساس المائي القوام على كامل وجهك وعنقك، ووزعيه باستخدام الفرشاة وإسفنجة البيوتي بلندر.

- ضعي القليل من الكونسيلر تحت عينيك لتزيلي آثار الهالات السوداء، ولتحصلي على تغطية مثالية وزعيه بالبيوتي بلندر بالتربيت الخفيف. ادمجي الكونسيلر مع كريم الأساس بفرشاة الدمج.

- غطي كريم الأساس ببودرة الوجه الشفافة، لتحصلي على إطلالة تشع بالجمال.

- طبقي الهايلايتر على وجنتيك لتزيدي من لمعانهما باستخدام الفرشاة مروحية الشكل.

- انتقي أحمر شفاه بلون خمري داكن لامع، واستخدمي الفرشاة الخاصة لتوزيع اللون لتحصلي على شفاه ممتلئة تفيض بالأنوثة.

بتطبيق هذه الخطوات ستحصلين على مكياج سموكي عنابي، بأسلوب عصري من روح الموضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار