أفكار مختلفة لإطلالات شتوية أنيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 26 ديسمبر 2021
أفكار مختلفة لإطلالات شتوية أنيقة
مقالات ذات صلة
أفكار لإطلالات شتوية غير رسمية
أفكار لأزياء شتوية أنيقة
أفكار مختلفة لإطلالات الكريسماس

قبل أن نعرف ذلك، سيتحول نسيم الخريف اللطيف بسرعة إلى زوبعة باردة وستحتل الإطلالات الشتوية الجميلة مركز الصدارة، ملابس هذا الموسم هي الأفضل بلا شك، خاصة وأن درجات الحرارة الباردة تتيح لنا فرصة اللعب بطبقات وأقمشة وأنسجة غير متوقعة.

بمجرد أن تبدأ درجة الحرارة في الانخفاض أكثر، فأنتِ تريدين التأكد من أن لديكِ معطفاً يمكنه القيام بواجب مزدوج والصوف والكشمير، معطف مثل إنشاء ماكس مارا سوف يضمن ليس فقط أن تشعر بالراحة ودافئة ولكن تصميمه الأنيق يساعد أيضاً على نظرة أفضل ما لديكِ، سواء كنتِ ترتدين سترة Everlane أو البلوزات الياقة الهاي كول، لا يمكنك الذهاب الخطأ مع هذه المجموعات من إطلالات الشتاء سهل محاكاة.

نوضح هنا كيفية الجمع بين بعض الإطلالات الشتوية.

أزياء رسمية أنيقة مناسبة للعمل 

عند العودة إلى المكتب، قومي بتغيير سروالك الأسود المعتاد لبعض السراويل الجلدية الفاخرة، لا تقلقي، لا يزال بإمكانك ارتداء قطع مريحة أثناء العمل من المنزل مع سترة ناعمة.

ألوان محايدة لإطلالة شتوية سهلة

نعم، من الممكن أن ترتدي ملابس جيدة في الطقس شديد البرودة، خاصةً عندما تجمع المجموعة بين بدلة فضفاضة وأنيقة مع إكسسوارات مرتفعة.

إطلالات كاجول أنيقة

إذا كنتِ لا تزالِ مترددة في الاستثمار في معطف، فإليكِ دليل على أن الملحق المناسب يمكن أن يحول حتى زوج من الجينز وأحذية التنس إلى عمل فني.

تطور الألوان مع الملابس الشتوية

من المحتمل جداً أن يكون لديكِ معطف أسود كلاسيكي في خزانتك، لذلك نوصي بتتبيله مع  القطع الملونة، مثل البنطال أو الحقائب الحمراء.

أزياء شتوية مريحة

سواء في الغداء مع الأصدقاء أو زيارة المتحف والبقاء مريحة ونيقة مع معطف منقوشة وقطع الإكسسوارات المفضلة.

الإكسسوارات الشتوية

أحياناً يكون تنسيق المجموعة المثالية بمثابة معادلة رياضية، القليل من النعومة والجمال الممزوج بقليل من الخشونة والمتانة يساوي نجاح الأسلوب، في هذه الحالة  تحصل قفازات الأوبرا الساحرة على لمسة "رائعة" بفضل الأحذية الضخمة من Prada.

إطلالات شتوية عصرية

ارتدِ هودي وسراويل ضيقة ولكن اجعليها عصرية بمساعدة معطف كبير الحجم وحذاء بكعب.

أزياء شتوية مريحة

احصلي على أفضل الإطلالات الشتوية من خلال الأساسيات الخاصة بكِ لإنشاء مجموعة نظيفة مثالية للحظات غير الرسمية.

القطع الشتوية الأساسية

لن تخذلك أبداً الأساسيات الشتوية المعتادة، خاصة معاطف الترنش وحقائب المصممين الخالدة.

إطلالة يومية أنيقة

امنحي الأحذية الرياضية حياة جديدة من خلال الجمع بينهم وبين القطع الفاخرة، مثل تلك الموجودة في مجموعة Moncler، ستحصلين على نقاط إضافية إذا اخترتِ لوناً محايداً يسهل دمجه مع الملابس الأخرى.