أفكار مميزة ستساعدك على تنسيق أزياء العمل يومياً وبسهوله في الشتاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 11 نوفمبر 2019
أفكار مميزة ستساعدك على تنسيق أزياء العمل يومياً وبسهوله  في الشتاء
مقالات ذات صلة
شاهدي أفضل صيحات موضة 2021 التي لا تقاوم
تعرفي على ألوان الشتاء المميزة لهذا الموسم
Balenciaga تقدم Afterworld: The Age of Tomorrow

الأشهر الباردة هنا بالفعل، وسيأتي الشتاء قريباً علينا، وبالطبع نجد أنفسنا كل أسبوع نرتدي نفس المعطف الأسود مراراً وتكراراً، لكن في هذا الشتاء سيتغير كل شيء. 

لقد قمنا بتجميع ملابس العمل المريحة والرائعة التي ستساعدك في تنسيق أزيائك كل يوم بطرق متنوعة، سواء كنتِ تعملين من الساعة التاسعة إلى الخامسة في مكتب رسمي للعمل، أو في مجال إبداعي، أو في بيئة عمل مؤسسية أكثر، فقد حصلنا على بعض الإلهام الأنيق في فصل الشتاء من أجلك.
هنا ستجدين أفكار رائعة لملابس شتوية لطيفة لن تبقيك دافئة في مكتبك فحسب، بل سيعجب أيضاً زملائك في العمل بمظهر الأزياء الخاص بك.

سترة شتوية قصيرة Crop jackets 

إذا كنتِ تفضلين الأزياء البسيطة، هذه القطعة ستعطيكي مظهر شتوي جذاب بدون عناء، يمكنك اختيار ألوان مختلفة منها وليكن نقشات الفهد مع حذاء كلاسيك باللون الأسود، كما يمكنك اختيار العديد من الخامات المختلفة. 

بدلة كلاسيكية 

إذا كان عملك يتطلب مظهر رسمي أكثر، يمكنك ارتداء بدلة كلاسيكية مع توب turtleneck وحذاء كلاسيك ذات كعب عالي ومعطف بلون مختلف مثل معطف رمادي أو بيج، جربي البدلة الملونة هذا الشتاء. 

فستان مع حذاء شتوي 

جربي فستان متوسط الطول مع بعض الأحذية عالية الركبة لإبقائك دافئة في المكتب. 

سراويل عالية الخصر 

ستجدي العديد من السراويل عالية الخصر هذا الموسم جربي الأنواع التي تأتي بخامات من الصوف، أو الأنواع الكلاسيكية الآخرى، ارتديها مع توب turtleneck و حذاء الكاحل الشتوي

فستان طويل بكسرات pleated مع بدلة بليزر

من المؤكد أن الفستان المطوي بأكمام طويلة هو الأنسب للأوقات الرسمية، لكنه لا يزال يبدو رقيق و كلاسيك للعمل، لتتفادي هذه النقطة جربيها مع حذاء شتوي عالي الركبة وبدلة بليزر

معاطف من الفراء 

لا نعني هنا معطف الفرو الكلاسيك الخاص بحفلات الأوبرا، بل المعاطف الغير رسمية المناسبة للخروجات اليومية، جربي معطف من الفرو الصناعي مع توب turtleneck مع البنطال الجينز المفضلة لديكِ، هذا هو الزي الرسمي الجذاب لأيام العمل التقليدية، كما أنه سيكون رائعاً بعد ذلك إذا كنتِ تخططين للذهاب لقضاء وقت في الخارج مع صديقاتك بعد العمل . 

بناطيل جلدية 

أصبح الأن يمكنك أرتداء البنطال الجلد في أي وقت سواء كان للصباح أو المساء، لأن في كل مرة يعود فيها الشتاء، تظهر السراويل الجلدية في كل مكان، ارتداء هذه القطعة الرئيسية في الطقس البارد إلى المكتب مع حذاء كعب كلاسيك وإضافة كنزة حمراء جريئة، سيكون المظهر البارز في أسبوع العمل. 

جاكيت منفوخ Puffer Jacket

هذه السترة هي الصفقة الحقيقية للدفىء في الشتاء، ارتديها مع فستان أنيق لمزيد من التغطية وأضيفي حذاء رياضي لإضفاء لمسة عصرية ومريحة للغاية، وللقليل من التألق استبدلي الحذاء الرياضي بحذاء بوت شتوي.

سترة من الصوف كارديجان مع تنورة 

لا غنى عن الكارديجان في أوقات العمل، فهى قطعة بسيطة، لكنها يمكن أن تحول مظهرك تماماً.

لون واحد 

تنسيق الأزياء سيكون أكثر راحة عندما ترتدي لوناً واحداً، قومي بإقران القطع الخارجية مع توب turtleneck من الكشمير و بنطال واسع الساق بنفس اللون لإكمال المظهر. 

كنزة oversized مع تنورة 

ابقي دافئة في المكتب مع كنزة كبيرة الحجم فوق تنورة من الحرير أو الساتان، نسقي هذا المظهر مع كعب مريح إذا كنتِ تعلمين أنكِ ستقفي على قدميك كثيرًا.